متي موعد مسلسل “أمينة حاف” الذي تقوم بتجسيد بطولته النجمة المتألقة إلهام الفضالة والتي تقوم بدور الهروب من واقعها الأليم إلي أحلامها التي ترسمها وتستبعد فيها جميع الآلام التي تؤرقها في حياتها الواقعية، حيث تعيش أمينة صراع قوي ما ذاتها من أجل تغير حياتها، حيث تحاول جاهدة بأن تقوم بالإنتفاضة مع حالها وتحول الضعف إلي قوة، ويدور ذلك في أحداث إجتماعية وكوميدية في العمل الدرامي الأكثر تميزًا (أمينة حاف)، الذي يتم عرضه علي شاشة إم بي سي وعلي منصة شاهد.

مواعيد مسلسل أمينة حاف

متي موعد وقت عرض مسلسل أمينة حاف الحلقة الرابعة 4 2021 على قناة MBC Drama اليوم 4 رمضان 1442، مواعيد مسلسل أمينة حاف الذي يُعتبر أحد المسلسلات الخليجية المُنتظره من مُحبي وعشاق دراما الخليج في السباق الرمضاني للعام الجاري 2021-1442، وهو المسلسل الدرامي الذي يقوم بمناقشة العديد من المشاكل والقضايا الهامة في المنطقة الخليجية وعرضها في إسلوب درامي رائع ومميز، وعبر هذا المقال سنوافيكم بكافة التفاصيل حول موعد عرض المسلسل والقناة الناقلة له بمشيئة الله تعالي.

  • سيتم عرض المسلسل علي قناة MBC داما في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 2:00 مساءًا بتوقيت السعودية.
  • كما يتم عرض مسلسل أمينة حاف علي قناة MBC دراما + بلس في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية، وتتم اعادة الحلقة في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية وتُعاد أيضًا في 7:15 صباحا بتوقيت السعودية، وتُعاد لثالث مرة في تمام الساعة 11:00 صباحا بتوقيت السعودية.
  • كا يتم عرض مسلسل امينه حاف علي قناة الرأي الكويتيه في تمام الساعة 8:30 مساءاً.
  • كما يتم عرض مسلسل أمينة حاف علي قناة سما دبي في تمام الساعة 4:30 مساءًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمسلسل امينه حاف

  • سيتم عرض المسلسل علي قناة ام بي سي دراما MBC Drama بمشيئة الله تعالي.
  • سيتم عرض المسلسل علي قناة MBC دراما + بلس.
  • سيتم عرض المسلسل علي قناة سما دبي.
  • سيتم عرض المسلسل علي قناة الرأي الكويتية.

مسلسل أمينة حاف

لجَميع الراغبين بمعرفة ما هي قصة وأحداث مسلسل أمينة حاف، فهذا العمل الدرامي تَدور أحداثه حول قضيئة شائكة شديدة الاهمية في الوطن العربي، إذ يقوم المسلسل بمُناقشة أحد أهم القضايا الواقعية التي تحدث في مجتمع الخليج العربي علي وجه الخصوص، ألا وهي قضية الزواج المتعدد، إذ أن تلك المشكلة تُعتبر من أكثر المشاكل الإجتماعية المثيرة للجدل في كافة أنحاء الوطن العربي، ويقوم المسلسل بإيضاح ما يَحدث بين الزواجات طوال الوقت في حلقات المسلسل، وينقل المعاناه الخاصة بالزوج في تعاملاته مع زوجاته الأربع في المسلسل.

طاقم العمل في مسلسل أمينة حاف

تَشهد قائمة أبطال مسلسل امينة حاف عددًا من النجوم المتميزين في الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام، وهم: (إلهام الفضالة، شهاب حاجيه، طيف، إيمان العلي، شهاب جوهر، أحمد النجار، خالد العجيرب، فهد باسم، عبدالله الطليحي، ليالي دهراب، غرور صفر، رندا حجاج، ناريك يعقوب، شهد سلمان، شوق الهادي، طلال باسم، صمود المؤمن).

وهذا العمل الدرامي المميز من إخراج المُخرج سائد بشير الهواري، وأنتجته المجموعة الفنية، ويُعتبر أحد أهم المسلسلات الكويتية التي في إنتظارها الكثير بالموسم الرمضاني الجاري.

والآن نكون قد قمنا بنشر كافة التفاصيل اللازمة حول مسلسل أمنية حاف، إذ قدمنا لكم متي مواعيد واوقات عرض مسلسل امينة حاف والقنوات الناقلة للمسلسل طوال أيام وليالي شهر رمضان الكريم.ة.