تردد قناة أو إس إن نيوز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات OSN NEWS

عملت القناة على تحديث ترددها أكثر من مرة للحفاظ على جودة المحتوى المنقول للمشاهد، مما جعل البحث عن هذا التردد يزداد كل يوم عن الذي يسبقه، لذلك نقدم لكم التردد الخاص بالقناة وبعض البيانات اللازمة لاستقبال القناة على التلفاز.

  • التردد: 11862.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.
  • الجودة: HD.

تعتبر جودة إتش دي هي أفضل جودة متاحة على الأقمار الصناعية وأكثرهم شهرة لنقل المحتوى بطريقة تتميز بنقاء الصوت والصورة وخلوهما من التشويش والتقطيع المزعج.

نبذة مختصرة حول قناة أو إس إن نيوز

تتبع قناة أو إس إن نيوز شبكة قنوات أوربت شوتايم، تعمل على تركيز محتواها على الأخبار الحصرية مع عدم الاقتصار على نوع واحد فقط من الأخبار، فهي تقدم مجموعة من الأخبار السياسية والاقتصادية والحوادث اليومية، كما أنها تعمل على بث منوعات في المحتوى المقدم على يد أكثر المعدين والإعلاميين خبرة، كما تعمل على تقديم برامج مشهورة حاصلة على الكثير من الجوائز العالمية التي تنال إعجاب فئة كبيرة من المتابعين، هذه النوعية من البرامج تحفظ للقناة عدد المشاهدات اليومية، وهذا ساعدها في تكوين قاعدة عريضة من الجمهور حول العالم.

معلومات حول قناة OSN  الإخبارية

تلتزم القناة بالضوابط الدولية الموضوعة من الهيئات المسؤولة عن الإعلام العالمي؛ لذلك تجدها من أكثر القنوات التي تقدم قدر من المصداقية وتنقل الأخبار الحصرية للمتابعين في كافة أنحاء العالم؛ حيث تنحاز القناة لمصلحة الشعوب دون التدخل في الشؤون السياسية والانحياز لفئة محددة.

تحرص القناة على مناشدة المسؤولين بتحقيق الديمقراطية والعدالة حتى تستطيع الشعوب أن تنعم بسلام وأمان وتعيش في مجتمعات راقية دون وجود أزمات تتسبب في ضياع الشعوب.

مجموعة قنوات أو إس إن لا تقتصر على الأخبار فقط والأحداث اليومية، بل تقدم لك مجموعة متنوعة من القنوات تعرض لك محتويات مختلفة مثل: الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية والكثير من المحتويات الأخرى التابعة لها.

  • نوع قناة أو إس إن نيوز: قناة إخبارية.
  • مالك القناة: شركة الموارد القابضة بالاشتراك مع مجموعة بانثر ميديا.
  • المقعد الرسمي: دبي بالإمارات العربية المتحدة.

محتوى قناة أو إس إن نيوز

محتوى القناة محتوى عالمي يشمل مناقشة القضايا والأخبار العالمية مما يجعلها تمتلك جمهورًا كبيرًا حول العالم.

تتميز القناة بتقديم أخبار حصرية فور حدوثها، يساعد ذلك الشعوب العربية والغربية على الاطلاع على الأحداث الجارية بشكل يومي؛ حيث يثق الناس في مصداقية القناة وما تنقله لهم من أحداث عالمية تدور بشكل يومي في البلاد المختلفة وتؤثر على الشعوب في الكثير من الجوانب.

القناة تهتم بتقديم تنوع في المحتوى حتى تستطيع جذب أشخاص يمتلكون أذواقًا مختلفة؛ حيث تقدم بعض البرامج الترفيهية رغبةً منها في تقديم وقت راحة للمشاهد من متابعة الأخبار والحوادث اليومية، كذلك تقدم بعض البرامج التكنولوجية المتنوعة، تتيح هذه النوعية من البرامج مجموعة كبيرة من المعلومات العامة حول التكنولوجيا الحديثة ولغات العصر، وتساعد الشباب وكبار السن في البقاء على تواصل مع ما يحدث داخل هذا العالم التكنولوجي؛ حيث أصبحت التكنولوجيا الآن هي لغة العصر ولا غنى عنها في أي دولة أو بلد.

جميع البرامج المقدمة عبر قناة أو إس إن نيوز تكون باللغة الإنجليزية، يرجع ذلك لكونها قناة عالمية تعرض من الأخبار مجموعة متنوعة تغطي أحداث العالم بأكمله، لذلك تم استخدام أكثر اللغات الدارجة في البلاد المختلفة؛  ألا وهي اللغة الإنجليزية، فهي اللغة المستخدمة والدارجة في معظم أنحاء العالم سواء كانت لغة أولى أو ثانية، لكن المؤكد أنها أكثر اللغات المفهومة والمنتشرة بين الناس.

حول أخبار OSN

يحرص المشاهد دائمًا على اختيار المحتوى الذي يتابعه خاصًة عندما يكون الأمر متعلقًا بالأخبار والأحداث الواقعة حول العالم؛ حيث من المهم أن تكون القناة الإخبارية التي تتابعها تتسم بالمصداقية الشديدة والحرص على مصلحة المشاهد دون التحدث بلسان جهة سياسية محددة، يجعل هذا الأمر قناة أو إس إن نيوز هي الخيار الأفضل والأمثل للمشاهدين لثقتهم في مجموعة قنوات أو إس إن بصفة عامة والعاملين عليها وثقتهم العالية في القناة الإخبارية التابع لهم وما تنقله من أحداث وأخبار حقيقية وصادقة حول العالم.

تحرص على تقديم تنوع يتناسب مع الأذواق المختلفة من المجتمعات العربية والغربية؛ حيث يتابعها الكثير من سكان الوطن العربي، كما أنها تقدم محتوى متناسب مع الفئات العمرية المختلفة، يأتي ذلك بسبب اتباعها للضوابط الإعلامية المحددة عالميًا وتنص على عدم عرضها لمحتويات تخدش المشاهد بطرق مباشرة أو غير مباشرة؛ لذلك يلتف حولها الكثير من متابعي العرب ويستمرون في متابعتها والبحث عن التردد الخاص بها كلما تم تجديده.

تتيح مجموعة أو إس إن الكثير من قنواتها بشكل مجاني للمشاهدين لتراعي من لا يرغبون في الاشتراك في القنوات المشفرة ودفع الاشتراكات بشكل دوري باختلاف أسبابهم، يساعد ذلك في زيادة المشاهدات اليومية ووصول القناة إلى المزيد من الشهرة وتحقيقها لأهدافها المادية والمعنوية.

تتحدث قناة أو إس إن نيوز وكافة القنوات الإخبارية التابعة لمجموعة أو إس إن عن أخبار العالم كله دون استثناء، تشمل هذه الأخبار أخبار الوطن العربي ودول الشرق، تعمل القناة على مناقشة القضايا السياسية العالمية دون تحيز وإيصال الأفكار المختلفة وما يدور حول العالم إلى المشاهد ليبقى على اتصال دائم بما يحدث حوله في بلاده والبلاد المجاورة، ويستطيع تكوين رأي خاص به في القضايا السياسية المختلفة.

طريقة استقبال قناة أو إس إن نيوز على الريسيفر

يمكنك استقبال القناة بخطوات سهلة وبسيطة على جهاز التلفاز، تتمثل هذه الخطوات في النقاط التالية:

  • احضر الريموت كنترول لتبدأ أولى خطوات تحميل القناة.
  • اضغط على الزر الخاص بقائمة الجهاز الرئيسية.
  • اختر التركيب من القائمة الرئيسية، ستجده مكتوب باللغة الإنجليزية Installation، حيث يستخدم هذا الزر لاختيار طريقة تحميل القناة.
  • من القائمة المنسدلة اختر التثبيت اليدوي.
  • اكتب التردد التابع للقمر الصناعي نايل سات الموضح بالأعلى.
  • ادخل معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • ثم كتابة بقية البيانات المتمثلة في نوع الاستقطاب والقمر الصناعي المستخدم في استقبال القناة على جهازك.
  • بعدها تأكد من كتابتك لهذه البيانات بالطريقة الصحيحة، ثم اضغط على زر البحث حتى تظهر لك قناة أو إس إن نيوز التي تبحث عنها.
  • اضغط موافق، ستبدأ عملية التحميل وتأخذ بضع ثواني لا أكثر.
  • بعد مرور وقت قليل تكون القناة موجودة بالفعل على جهازك ولا تحتاج إلى تحميلها مرة أخرى.

برامج قناة OSN الإخبارية

تتيح لك القناة مجموعة من البرامج المتنوعة التي تعرض الرأي والرأي الآخر وتشارك مع المشاهد الكثير من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية المتنوعة، تستطيع القناة تقديم محتوى متنوع لتوفر البث الخاص بها بشكل دائم على مدار الساعة دون انقطاع؛ حيث يمكنك أن تجدها على الشاشة بمجرد تحميلها في أي وقت من اليوم ترغب فيه في مشاهدة الأخبار ومعرفة ما يدور في العالم العربي أو الغربي أو متابعة بعض القضايا العالمية الجارية.

مناقشة قضايا المرأة العالمية من الأمور التي حظيت باهتمام كبير من القناة والإعلاميات العاملين بها؛ حيث تعمل على تناول بعض القضايا الشائكة التي تخص نساء العالم أجمعين وتعرضها للنقاش وتبحث عن حلول بمشاركة المشاهدين، تساعد هذه الحلول المسؤولين عن أمور المرأة في حل العديد من المشكلات والنظر للأمور من زوايا مختلفة مما يترك أثرًا إيجابيًا في المجتمعات المختلفة ويكون سببًا في مشاركة المرأة في جميع قضايا المجتمع السياسية والاقتصادية والاجتماعية مثل الرجل تمامًا دون تفرقة او تحيز.

ساهمت نوعية البرامج المهتمة بشؤون المرأة العالمية في حل العديد من المشاكل بطرق مبتكرة وحديثة وفي حفظ حقوق المرأة في كافة دول العالم بلا استثناء.

تهتم القناة ببث الأخبار بشكل حصري دون توقف، حتى يتمكن المتابعون من معرفة الأخبار أول بأول دون تأخير، يعمل بها مجموعة من الإعلاميين ومقدمي البرامج المحترفين الذين يتميزون بانفرادهم بعملهم ومصداقيتهم في نقل الأحداث بشكل يومي وحصري.

مميزات قناة OSN الإخبارية

تتمتع مجموعة قنوات أو إس إن الإخبارية وغير الإخبارية بمجموعة من المميزات تساعدها في الحفاظ على شهرتها ونجاحها منذ بدايتها حتى الآن وتجعلها أفضل اختيار أمام المشاهدين عند الرغبة في معرفة أخبار العالم أو الاطلاع على القضايا العالمية والنظر إليها عبر العديد من الزوايا والاستماع إلى وجهات النظر المختلفة عن المشكلة وحلها، تتمثل هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تعرض القناة الخبر بشكل مباشر حين حدوثه؛ حيث تجد البث دائرًا بمجرد فتح القناة وينقل كل ما يحدث خلال اللحظة الحالية.
  • تستخدم أحدث التقنيات في الأدوات المستخدمة لنقل هذه الأحداث لتتمكن من عرضها بأفضل صورة وجودة دون انقطاع.
  • توفر القناة هذا البث على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع، حتى يتمكن من يفتح القناة في الوقت المناسب له أثناء اليوم من معرفة كل ما يدور حوله في اللحظة الحالية سواء في بلاده أو في بلدان العالم المختلفة.
  • يتميز المحتوى بالجودة الدقيقة؛ حيث تعتمد القناة على جودة إتش دي التي توفر للمشاهد صورة نقية خالية من الشوائب وصوت لا يتخلله تقطيع أو تشويش يزعج المتابعين ويتسبب في تغييرهم للقناة.
  • تحدث التردد الخاص بقمر النايل سات بشكل دوري؛ حيث يساعد ذلك في الحفاظ على الجودة المعروض بها المحتوى، لكنه في بعض الأحيان يتسبب في اعتقاد الناس بغلق القناة وعدم توفرها؛ لذلك يجب عليك أن تبحث عن التردد بشكل دوري لتحديثه وتحميل القناة مرة أخرى باستخدام التردد الجديد.
  • واحدة من أفضل قنوات الشبكة العالمية أوربت، استطاعت تحقيق شهرة عالمية في وقت قصير، كما أنها تتواجد على قمة هرم المنافسة بين القنوات الإخبارية وقنوات الأفلام والمحتوى الترفيهي كذلك.
  • لم تقتصر شهرتها على العالم الغربي فقط، بل وصلت إلى كثير من البلدان العربية وتابعها مشاهدي العرب ثقًة منهم في مصداقيتها وأمانتها في نقل الأخبار.
  • يعمل بها طاقم متميز ودؤوب يسعى لإتمام عمله بطريقة سليمة تجذب المشاهد وتحافظ على نجاح القناة.
  • المحتوى المقدم من مجموعة قنوات OSN محتوى هادف يتناسب مع جميع الأذواق والفئات العمرية والثقافات المختلفة.