تردد قناة الساعة أفلام الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

مشاهدة الأفلام وسيلة ترفيهية تتناسب مع جميع الفئات العمرية خاصًة عند متابعة قناة تهتم بمراعاة المعايير المجتمعية وعدم التخلي عن الأخلاقيات في المحتوى المقدم للمشاهد مثل قناة الساعة أفلام.

اشتهرت مجموعة قنوات الساعة بتقديمها لمحتوى متنوع يتوافق مع عادات وتقاليد بلاد الشرق الأوسط؛ لذلك حصدت جمهورًا كبيرًا من مشاهدي الوطن العربي واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا منذ بدايتها.

ينجذب الكثير من المشاهدين لمجموعة قنوات الساعة بسبب وجود محتوى متنوع بين الأفلام الجديدة والعصرية والأفلام الكلاسيكية القديمة إلى جانب عرض الأعمال الدرامية المتنوعة والمسلسلات والأفلام الكوميدية التي يحبها المشاهدين، تتصدر مجموعة قنوات السينما المصرية الشهرة والمنافسة بين بقية القنوات لوجود هذا التنوع.

حتى يتمكن المشاهدون من متابعة أفضل وأجدد الأفلام المصرية الجديدة والعصرية دون تشويش أو تقطيع أو الشعور بالملل، يمكنهم استقبال القناة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال كتابة الترددات التالية واتباع الخطوات اللازمة لتحميل القناة.

  • التردد: 10873.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • الجودة: SD.

على الرغم من أن قناة الساعة أفلام إحدى القنوات المصرية التابعة لمجموعة قنوات الساعة، إلا أنها تمتلك جمهورًا كبيرًا جدًا داخل جميع بلاد الوطن العربي؛ حيث تتميز الأفلام المصرية القديمة والحديثة بامتلاك مشاهدين في كافة أنحاء بلاد الشرق لحبهم للفن المصري الكلاسيكي والحديث.

أهم أفلام قناة الساعة

تعرض قناة الساعة أفلام مجموعة من الأفلام التي تحصد مشاهدات عالية في كل مرة تعرض فيها، من أشهر هذه الأفلام:

  • فيلم الشقة من حق الزوجة، يتصدر بطولة هذا الفيلم الفنان القدير محمود عبد العزيز وهو أحد النجوم الكبار في الأزمنة الماضية، تشاركه البطولة الفنانة معالي زايد، يناقش الفيلم قضية اجتماعية بحتة في إطار كوميدي خفيف من الأحداث المتتالية بين الزوج والزوجة.
  • إعدام ميت، فيلم كلاسيكي تدور أحداثه في فترة حرب أكتوبر المصرية الشهيرة؛ حيث يتم القبض على منصور الذي يمثل دوره الفنان محمود عبد العزيز بسبب مشاركة الكيان الصهيوني في نقل أخبار الدولة المصرية، يشارك في بطولة الفيلم الفنان يحيى الفخراني وفريد شوقي، تشارك معهم الفنانات ليلى علوي وبوسي، يعتبر هذا الفيلم من أنجح الأفلام الكلاسيكية التي تدور حول حرب أكتوبر المجيدة.
  • مسجون ترانزيت، فيلم درامي من بطولة الفنان الصاعد أحمد عز بالمشاركة مع الفنانة إيمان العاصي.
  • سالم أبو أخته، تدور أحداث هذا الفيلم في حي شعبين يتصدر بطولته الفنان محمد رجب، تشاركه في البطولة الفنانة حورية فرغلي.

يتضح من الأفلام المعروضة على قناة الساعة أفلام أنها تهتم بعرض مزيج من الأفلام الكلاسيكية القديمة المشهورة التي ما زالت محتفظة برونقها وجمهورها حتى الآن إلى جانب مجموعة من أفلام الجيل الصاعد من الفنانين مثل أحمد عز ومحمد رجب وإيمان العاصي وغيرهم من ممثلي الأجيال الجديدة.

يساهم هذا التنوع في جذب المزيد من المشاهدات اليومية؛ حيث يمتلك كل لونه من ألوان الفن جمهوره الخاص، يساهم التنوع في جذب مشاهدي الألوان المختلفة.

مميزات قنوات الساعة

لا تقتصر قنوات الساعة على الساعة أفلام فقط، بل طرحت بالفعل ما وصل على 7 قنوات تتنوع في المحتوى المقدم للمشاهد، تعتبر هذه الميزة أكبر أسباب نجاح مجموعة قنوات الساعة والتفاف الجمهور العربي حولها؛ حيث يمكنهم أن يجدوا كل ما يحبون ضمن مجموعة قنوات الساعة، تستطيع أن تشاهد الأفلام القديمة والحديثة أو المسلسلات أو غيرهم من برامج ومحتويات مجموعة قنوات الساعة، تقدم لك كافة قنوات الساعة مجموعة من المميزات تجعلك دائمًا ترغب في اختيارها عند الرغبة في الحصول على وقت ترفيهي، أهم هذه المميزات يتمثل في:

  • لا تقتصر على نوع واحد فقط من الأفلام والمسلسلات؛ حيث تعمل على توفير الأعمال الكوميدية والدرامية وأعمال الإثارة والتشويق لتنال إعجاب أكبر عدد من المشاهدين وأصحاب الأذواق المختلفة.
  • تجذب انتباه المشاهد عن طريق تقديم محتوى عالي الجودة يتميز بصورة واضحة وصوت يخلو من التشويش والتقطيع؛ حيث تعمل هذه العوامل على جذب المشاهد أطول فترة ممكنة.
  • تبث القناة محتواها بشكل مجاني مما يجعل المشاهد لا يحمل عبء دفع الاشتراكات الشهرية أو السنوية للحصول على وقت ترفيهي.
  • تعمل على اختيار المحتوى الخاص بها بدقة؛ حيث تجدها دائمًا تعرض الأفلام الأكثر مشاهدة التي يبحث عنها المشاهد بشكل دائم سواء من نوعية الأفلام الكلاسيكية القديمة أو الحديثة والمعاصرة.
  • مدة الإعلانات في البث المجاني للقناة قليلة جدًا لتجنب تصدير الملل للمشاهد وحتى لا يشعر بفارق كبير بين العرض المجاني ودفع الاشتراك ويستطيع الاستمتاع في كلتا الحالتين.
  • محتوى الأفلام والمسلسلات المعروضة على القناة متناسب مع أخلاقيات بلاد الشرق الأوسط، لا يعرض أي محتوى يحمل مشاهد عنيفة أو ألفاظ غير مرغوب فيها، بالتالي يمكن للمراهقين والأطفال متابعة القناة.
  • تضيف القناة جو أسري لطيف؛ حيث تعتبر الاختيار الأمثل عند رغبة الأسر المصرية في قضاء بعض الوقت سويًا لما تعرضه من محتوى يتناسب مع هذه التجمعات ويحمل بالفعل هذا الجو الأسري.
  • لا يقتصر عرض محتوى القناة على وقت محدد، بل تتيح لجميع المشاهدين المتابعة طيلة النهار دون انقطاع لفترات من الوقت، مما يجذب المزيد من المشاهدين في أوقات مختلفة ويزيد من أرباح القناة.
  • يمكنك استقبال القناة عن طريق القمر الصناعي نايل سات بسهولة؛ حيث تعتبر خطوات تحميلها بسيطة وثابتة، يوفر لك قمر النايل سات القناة بجودة SD التي تتميز بنقاء الصورة ووضوح الصوت.
  • في حالة عدم الرغبة في متابعة قناة الساعة أفلام يمكنك أن تنتقل لقناة أخرى تابعة لمجموعة قنوات الساعة تعرض محتوى آخر مثل الأعمال الدرامية أو الكلاسيكية كما تحب وترغب.

معلومات عن قناة الساعة

تعود نشأة مجموعة قنوات الساعة لعام 2007 الميلادي؛ حيث وضعت القناة مجموعة من الأهداف أمامها لتستطيع تحقيق شهرة واسعة تشمل الوطن العربي بأكمله، بالفعل أطلقت مجموعة الساعة 7 قنوات تتنوع في المحتوى بين الدرامي والسينمائي والمسرحي، عملت على توفير محتواها للأذواق والفئات المختلفة لضمان جذب أكبر عدد من المتابعين.

يستطيع من لا يرغبون في مشاهدة أعمال الدراما الانتقال بين مجموعة قنوات الساعة لمشاهدة المحتوى السينمائي أو المسرحي أو الكلاسيكي، كذلك الأمر في بقية أنواع المحتوى.

قناة الساعة أفلام هي إحدى قنوات الساعة المصرية التي تميزت بانفرادها في المحتوى المقدم ومنافسة بقية القنوات المصرية المتنوعة، فلا يوجد محتوى تجده على قنوات أخرى ولا تجده متوفرًا ضمن قنوات الساعة؛ لذلك من الأسهل أن تعمل على تحميل قنوات الساعة المصرية والاستمتاع بالتنوع الموجود في محتواها لعدم التشتت بين بقية القنوات المختلفة.

استطاعت قنوات الساعة منذ بدايتها أن تخلق لنفسها مكانة بين المتابعين؛ حيث نالت شهرة واسعة داخل مصر وامتدت هذه الشهرة لتصل إلى بلاد الوطن العربي الذين يفضلون الأعمال المصرية الكلاسيكية ويتابعون الفنانين المصريين وأعمالهم بشكل مستمر.

ساعدتها هذه الشهرة في التواجد على ساحة التنافس بشكل مستمر دون انقطاع، تعمل القناة على استخدام أحدث التقنيات في نقل محتواها عبر الأقمار الصناعية لتستطيع الحفاظ على فئة المشاهدين الخاص بها وتجلب المزيد منهم.

طريقة استقبال قنوات الساعة

يرغب الكثير من المشاهدين المصريين وغير المصريين في متابعة القناة وتحميلها بعد معرفة التنوع المتواجد في المحتوى الذي تقدمه ومدى تناسبه مع كافة الفئات العمرية المختلفة؛ لذلك يبدأوا في البحث عن التردد الخاص بها وكيفية استقباله على أجهزتهم، يمكن لكافة المشاهدين اتباع الخطوات المقدمة في النقاط التالية لتحميل القناة:

  • اختر القائمة من الزر الموجود بريموت الكنترول الخاص بجهازك.
  • ثم اضغط على الزر الخاص بتحميل القناة، Installation.
  • الآن ستعمل على كتابة بيانات القناة بيدك بعد اختيار التحميل اليدوي.
  • استخدم التردد الموضح في الأعلى لاستقبال قناة الساعة أفلام.
  • أكمل ما تبقى من بيانات لازمة للتحميل، لكن احرص على كتابتها بدقة دون وجود أخطاء.
  • ثم ابدأ البحث عن طريق الضغط على OK.
  • باتباع الخطوات السابقة ستظهر لك القناة، اضغط على الموافقة لتبدأ في التحميل.

الآن تكون امتلكت القناة على جهازك الخاص ويمكنك فتحها لمتابعة كافة المحتويات المعروضة في الوقت المناسب لك، كما يمكنك اختيار القناة التي تناسب مزاجك في القوت الحالي، سواء أردت متابعة محتوى سينمائي أو درامي أو كانت لديك رغبة في مشاهدة المسرحيات المصرية الخفيفة التي تضيف طابع كوميدي مميز وتساعدك في الحصول على وقت ترفيهي مع أفراد أسرتك.

لا تقلق بشأن ترك أطفالك أمام القناة؛ حيث يمكنك أن تختار لهم القناة التي يشاهدونها في الوقت التي تعرض فيه إحدى المسلسلات أو الأفلام والمسرحيات الخفيفة المناسبة للأطفال.