تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

يظل الآباء والأمهات في بحث مستمر عن قناة تقدم محتوى يتناسب مع أطفالهم الصغار خاصًة في المجتمعات العربية المحافظة، حتى يضمن الآباء عدم مشاهدة أبنائهم لما هو خادش أو غير لائق؛ لذلك قدمت لهم بيبي كيدز قناة مخصصة للأطفال لعرض الأفلام الكارتونية المناسبة لأعمارهم وكذلك أفلام الرسوم المتحركة التي تجذب انتباه جميع الأطفال باختلاف أعمارهم، تعمل القناة على تقديم مجموعة متنوعة من برامج الأطفال ليستطيع الطفل متابعة أكثر من برنامج في نفس الوقت ولا يشعر بالملل.

يعتبر اختيار القنوات المخصصة فقط للأطفال هو الاختيار الأمثل؛ حيث تعتمد هذه القنوات بشكل أساسي على الاقتصار على محتويات الكارتون والرسومات المتحركة ولا تعرض ما هو أكثر من ذلك، بالتالي يضمن الآباء والأمهات ما يشاهده أبنائهم ويتمكنوا من تركهم أمام التلفاز دون خوف أو قلق.

تعرض القناة مجموعة من  أفضل أفلام الأنمي التي يفضلها فئة كبيرة جدًا من الأطفال وتمتلك جمهورًا من المراهقين كذلك، كما تعرض لكم كل ما يتم عرضه على قناة ديزني المشهورة التي تنال إعجاب جميع الأطفال؛ لذلك يبحث الآباء دائمًا عن تردد القناة لتحميلها على جهاز التلفاز الخاص بهم، ومشاركة أبنائهم هذه الأفلام.

تردد قناة بيبي كيدز على النايل سات، يمكنك الآن تحميلها من خلال إدخال المعلومات التالية:

  • تردد القناة: 11393.
  • الاستقطاب: نايل سات.
  • القمر الصناعي: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

معلومات عن تردد قناة بيبي كيدز

لا شك في أن الآباء والأمهات يرغبون في معرفة كافة المعلومات عن القناة التي يرغبون في تحميلها خاصًة إن كان من سيشاهدها من الأطفال؛ لذلك تجد البحث يزداد عن المعلومات الخاصة بقناة بيبي كيدز والمحتوي الذي تعرضه للأطفال، قناة بيبي كيدز هي قناة مخصصة تمامًا للأطفال تقدم مجموعة من أفلام الكارتون والأنمي والرسوم المتحركة وأفلام ديزني المشهورة، تعد القناة خالية تمامًا من أية مشاهد تخدش الحياء وغير لائقة أو غير مناسبة للأطفال، تعرض محتوى أخلاقي متميز يتماشى مع التعاليم الدينية ، وتتميز بكونها من أشهر قنوات الأطفال المصرية التي يزداد البحث عنها دائمًا، كما تعرض للأطفال سلسلة متواصلة من أفلام الكارتون والأنمي دون أي انقطاع على مدار الأربعة وعشرين ساعة حتى لا يصابوا بالملل.

حصلت القناة على إعجاب فئة كبيرة للغاية من جمهور الوطن العربي في مختلف البلاد لتقديمها محتوى متناسب مع جميع الثقافات الدينية والأخلاقية خاصة العربية منها، وحرصها على تقديم ما يناسب الأطفال في الأعمار الحرجة، كما تنال القناة إعجاب الأطفال بصورة كبيرة لتقديمها الرسوم المتحركة وأفلام ديزني التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من أطفال مصر والوطن العربي، ويرغب الأطفال في مشاهدتها مرارًا وتكرارًا دون الشعور بالملل.

  • نوع القناة: قناة بيبي كيدز مخصصة لعرض كل ما يهم الأطفال فقط.
  • المقر الرئيسي: جمهورية مصر العربية.
  • التردد: 11393.

برامج قناة بيبي كيدز الترفيهية

تقدم لك قناة بيبي كيدز المصرية مجموعة مختلفة من البرامج الترفيهية المخصصة للأطفال، تساعد هذه البرامج الأطفال بشكل كبير في بداية أعمارهم؛ حيث تعمل على بث القيم والأخلاق الحميدة وعرضها للطفل بصورة جيدة، كما تساعده في فهم بعض الأمور المناسبة لسنه في ذلك الوقت، كذلك توجد بعض البرامج المناسبة لفئات عمرية مختلفة من الأطفال؛ حيث يستطيع الأطفال الاستمرار في متابعة القناة والبرامج الترفيهية التي تعرض عليها حتى الوصول لسن المراهقة وما قبله.

  • تعرض القناة برنامج مميز بشكل متكرر يسمى ليلى والورق، هو واحد من البرامج الترفيهية والأخلاقية في نفس الوقت؛ حيث يعمل البرنامج على تعليم الأطفال القيم الأخلاقية والمجتمعية والصفات الحسنة التي يجب أن يكتسبوها، مما يساعد الآباء بشكل كبير في التربية؛ حيث من الضروري أن يحاط الطفل ببيئة متشابهة لمبادئ والديه ليتم تعزيز هذه القيم بسهولة داخل نفس الطفل.
  • تعرض القناة مجموعة من البرامج المهتمة بالأنشطة المختلفة والتمارين العقلية، تساعد هذه البرامج طفلك في تنمية ذكاؤه العقلي والاجتماعي واكتساب المزيد من المهارات إلى جانب الحضانة أو المدرسة، كما تشكل هذه البرامج فارقًا كبيرًا في تعامل الطفل مع الأشياء من حوله، وتجعله أكثر دراية بكل ما يحدث.
  • برامج الحيوانات ومكونات الطبيعة، تهدف هذه البرامج إلى أخذ طفلك إلى عالم الكون والطبيعة والحيوانات لتساعده في معرفة الكائنات الموجودة بخلاف الإنسان، وتقوي علاقته بالطبيعة من حوله، بالتالي يصبح الطفل قادرًا على تمييز العناصر المختلفة ومطلعًا على ما يحيط به من عناصر طبيعية كالشجر والنباتات، كذلك يكون على دراية كاملة بوجود الحيوانات من حوله، ويبدأ أولى خطواته في استكشاف عناصر العالم ومعرفة كل ما يدور به.
  • تعرض القناة برامج دينية تقدم الأغاني المخصصة لتعليم الأطفال أساسيات الدين، كما تعرض بعض الآيات القرآنية، تساعد هذه البرامج الطفل في التعرف على أمور دينه والربط بينها وبين القيم الأخلاقية الحميدة ليعرف الطفل عقيدته بطريقة صحيحة.
  • برنامج بناء صداقات يعرض على قناة بيبي كيدز ويهتم بتعليم الأطفال الخطوات اللازمة لتكوين علاقة صداقة جديدة، وكيف يستطيع الإنسان اكتساب شخص أو صديق جديد في حياته، وهو من أفضل البرامج المعروضة على القناة ويتلقى الكثير من المشاهدات.
  • يعرض برنامج الخيال والإبداع على قناة بيبي كيدز المصرية، يساعد الأطفال في اكتساب الصفات الإبداعية، ويزيد من قدرتهم على التفكير التخيلي، بالتالي يساعدهم في تنمية عقلهم بصورة كبيرة واكتساب المزيد من المهارات الأساسية في الحياة اليومية.
  • السيرك قادم للمدينة من البرامج الترفيهية التي تساعد الطفل في أخذ قسطًا من الراحة والترفيه عن نفسه خاصةً إن كان في سن صغيرة ويحتاج إلى قدر عالي من الترفيه.
  • غني مع الحروف والأرقام هو أحد البرامج الترفيهية المعروضة على قناة بيبي كيدز لكنها تساعد الأطفال في السن الصغيرة قبل دخول المدرسة في التعرف على أشكال الحروف والأرقام وطريقة نطقهم مما يساعد أولياء الأمور بشكل كبير عندما يأتي دورهم في مراجعة الدروس مع أبنائهم.

تساعد هذه البرامج الأطفال على تسلية وقتهم في السن الذي لا يتطلب منهم التزامات، كما تعد فاصلًا ترفيهيًا مميزًا في الأوقات الدراسية التي تتطلب من الأطفال مراجعة دروسهم وبدء تعلم الطريقة الصحيحة لاكتساب المعلومات العلمية، وتكون مثل هذه القنوات بمثابة وسيلة ترفيهية مناسبة وآمنة على جميع الأطفال في جميع الأعمار المختلفة.

 

أهداف قناة بيبي كيدز

تسعى القناة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الرئيسية لجلب المزيد من المشاهدات، ومساعدة الأطفال في اكتساب خبرة حياتية أساسية؛ حيث تكمن أهم هذه الأهداف في النقاط التالية:

  • تهدف القناة إلى زيادة الرقي في عقل الطفل وتنميته بصورة كبيرة عن طريق نقل الأفعال والقيم الأخلاقية والصفات المميزة كالذكاء من خلال شخصية البطل في البرنامج المقدم من خلال القناة، بالتالي يتأثر الطفل بهذه الشخصية ويبدأ في تقليد نفس التصرفات، بالتالي يكتسبها مع مرور الوقت وتصبح واحدة من صفاته الأساسية.
  • نقل المبادئ الحسنة والأخلاق الحميدة للأطفال عن طريق تقديمها من خلال شخصيات يحبها الأطفال ويفضلونها، والتحدث في أمور الدين والأخلاق لتعليم الطفل طريقة التعامل الصحيحة مع المواقف الحياتية.
  • تنمية مهارات الطفل وعقله من خلال عرض برامج الألغاز والألعاب التي تتطلب ذكاء.
  • تعريف الطفل على ما يدور حوله في الحياة؛ حيث يتم ذلك بعرض البرامج المتخصصة في تعريفه على البيئة والطبيعة وعناصر الحياة المختلفة من حوله.
  • تهدف القناة إلى مساعدة الآباء والأمهات بشكل كبير في تربية أبنائهم وإرشادهم للطريق الصحيح من خلال التخفيف عنهم بتوفير برامج متنوعة تهتم بمواضيع مختلفة لمساعدة الطفل في شتى أمور الحياة اليومية.
  • في النهاية يعتبر الترفيه جزء أساسي من أهداف القناة؛ حيث تعمل بيبي كيدز على توفير برامج ترفيهية للأطفال في الأوقات التي يحتاجون فيها ذلك.

مميزات قناة بيبي كيدز

تمتلك قناة بيبي كيدز مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعلها دائمًا الاختيار الأفضل لأولياء الأمور عندما يبحثون عن قناة تقدم محتوى مناسب لأعمار أطفالهم؛ حيث تقدم لكم المميزات التالية:

  • القناة مجانية تماماً لا تتطلب دفع الاشتراكات والرسوم لتحميلها، بالتالي لا يعاني أولياء الأمور عند تحميلها، كل ما يتطلبه الأمر هو إدخال المعلومات اللازمة الخاصة بتردد القناة.
  • تعمل القناة على مدار الساعة دون توقف؛ حيث يمكن لطفلك متابعتها وتلقي الدروس الحياتية ودروس المهارات المختلفة إلى جانب مشاهدة البرامج الترفيهية على مدار اليوم، لكن يجب على كل أب وأم تنظيم وقت طفلهم حتى لا يظل طيلة اليوم أمام التلفاز فقط.
  • تعرض القناة محتوياتها بجودة عالية خالية من التشويش الذي يسبب تشتت وملل للأطفال.
  • القناة خالية من أي مشهد أو برنامج قد لا يتناسب مع الأطفال؛ حيث تحرض على تقديم كل ما هو متعلق بالأخلاق الحميدة والمبادئ الدينية في بلاد الشرق الأوسط بدايًة من مصر إلى بلاد الوطن العربي بأكمله.
  • تتميز بالتنوع والاختلاف وتقديم باقة متنوعة من البرامج الترفيهية والأخلاقية والتعليمية، بالتالي تمتلك قاعدة جماهيرية جميلة في مصر وبلاد الوطن العربي بأكمله.
  • تعرض القناة المسلسلات الكارتونية التي يمكن للأطفال متابعتها إلى جانب الأفلام القصيرة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة بيبي كيدز

بعد معرفة مميزات القناة وأهدافها واطمئنان الآباء إلى كون القناة مناسبة لأبنائهم في الأعمار المختلفة، يبدأ الجميع في البحث عن طريقة تثبيت القناة وتحميلها على جهاز التلفاز، وهو أمر بسيط يمكنك تنفيذه من خلال اتباع الخطوات التالية على جهازك:

  • من جهاز التحكم الخاص بالتلفاز ادخل على القائمة الرئيسية، ثم انقر فوق زر موافق للبدء في خطوات تحميل القناة.
  • ثم انقر على أيقونة خيارات الموجودة أمامك لتتمكن من متابعة التحميل.
  • اضغط على التثبيت اليدوي من الخيارات المتاحة لتكمل تحميل القناة بشكل مجاني تمامًا.
  • اكتب التردد الخاص بقناة بيبي كيدز وكافة البيانات المتبقية الخاصة بالقناة من معدل استقطاب واتجاه ونوع القمر الصناعي.
  • في نهاية الخطوات اضغط على زر OK من الريموت الخاص بالجهاز.
  • بعد مرور بضع دقائق ستنتهي عملية التحميل حيث يمكن لأطفالك الآن الاستمتاع بمشاهدة جميع البرامج المعروضة على القناة.