ما هي أفضل تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية؟ كيف يمكن تركيب تلك التحاميل؟ تعد المناطق الأنثوية في جسم المرأة هي الأساس الذي يمنحها الثقة، وبالتالي فإن أي خلل في شكل أو حجم هذه المناطق يسبب العديد الآثار النفسية السيئة خاصةً منطقة الأرداف، وعادةً ما تنتشر تلك المشكلة عند النساء اللواتي يعانون من النحافة الشديدة، لذا سوف نعرض لكم أفضل هذه التحاميل وكيفية استخدامها فيما يلي.

أفضل تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية

تعاني الكثير من السيدات من النحافة الشديدة أو شكل المؤخرة المسطحة والأرداف النحيفة التي لا تتصف بأي ملامح الأنوثة بها، فكما نعلم أن المؤخرة من أهم المناطق الأنثوية التي تحرص كل امرأة على إبرازها بصورة مثالية.

لأن هذه المشكلة قد انتشرت عند العديد من السيدات ظهرت بعض التحاميل التي تساهم في تكبير الأرداف وظهورها بصورة أفضل، لذا سوف نعرض لكم أفضل تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية فيما يلي:

1- تحاميل فلوريال

هذا النوع له العديد من الاستخدامات، فالبعض يقوم باستخدامها لتكبير المؤخرة والبعض الآخر لتكبير الارداف واستخدامها لا يستخرج مدة كبيرة بل يمكن أن يصل إلى 40 يوم، والمميز في هذا النوع أنه يتكون من مكونات طبيعية وبالتالي لا يسبب أي نوع من الآثار الجانبية، فهو مستخلص من الأعشاب والزيوت التي تساعد على تكبير حجم الأرداف وشد الجلد لمنع ظهور الترهلات وهذا ما يساعد على منحها شكل بارز ومميز.

2- تحاميل تسونامي

هي واحدة من أشهر وأفضل تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية، فقد أثبتت التجارب مدى فاعليتها، وذلك لأنها تعمل على شد الجلد ورفع المؤخرة وزيادة حجم الأرداف وجعلها بارزة، بالإضافة إنها تمنحك نتائج سريعة، فقد أكدت الكثير من النساء إنها قد لاحظت الفرق في حجم الأرداف بعد مرور أسبوعين فقط.

كما تلعب دور بارز في التخلص من الدهون التي تتراكم في منطقة البطن وبالتالي تمنحك لمسة أنثوية فائقة، ولكي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج يفضل المتابعة في استخدامها لمدة شهر كامل.

3- التحاميل المغربية

استكمالًا لعرضنا أفضل تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية فإن هذا النوع قد أوضح الكثير من الأشخاص إنها تمنحك نتائج سريعة وفعالة بفضل المواد الطبيعية التي تتكون منها، فقد تم تصنيعها من الأعشاب الصحراوية الفعالية وبعد المواد العطرية والدهون التي تقلل من خطر الإصابة بالأمراض والأضرار.

فهي تعمل على امتصاص الدهون التي تتراكم في المناطق غير المرغوب فيها مثل منطقة البطن وغيرها وتركيزها على المنطقة التي تحتاج لزيادة حجمها مثل الأرداف، وبالتالي يساعد ذلك على زيادة حجم الارداف بشكل أنثوي وسريع.

عادةً ما ينصح باستخدام تلك التحاميل بصورة يومية قبل التوجه على النوم، عادةً ما تلاحظين الفرق في فترة تقل عن أسبوع ولكن يفضل الاستمرار في استخدامها لمدة 3 أشهر للحصول على أفضل النتائج، التحاميل المغربية تتوفر في الصيدليات بسعر 230 ريال سعودي.

كيفية استخدام تحاميل تكبير الأرداف

لكي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج يجب معرفة أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام أفضل تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية، لهذا سوف نعرض لكم كيفية استخدامها فيما يلي:

  1. يجب فحص التحاميل قبل تركيبها والتأكد إنها صلبة ثم يتم تركيبها في المنطقة المراد تكبيرها.
  2. إذا كنت ستقوم بتركيبها على المؤخرة أيضًا فإنه يجب التوجه إلى المرحاض لكي تقوم بتفريغ الأمعاء من كافة السموم.
  3. الحرص على غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون قبل وبعد الاستخدام.
  4. يمكنك إزالة الغطاء الخارجي للتحميلة بعد تركيبها.
  5. يفضل استخدام الكريمات المرطبة والماء على المنطقة التي يتم تركيب التحاميل بها.
  6. لكي تقوم بتركيبها يجب أن يتخذ الجسم الوضع الصحيح من خلال الوقوف بصورة مستقيمة ثم رفع قدم واحدة إلى الأعلى ثم يتم إدخالها من الأسفل، ويمكنك الاستلقاء على جوانب الجسم ثم تقوم بثني الرجل ورفعها نحو المعدة واحرص على إرخاء الأرداف لكي تسهل عملية إدخالها.
  7. حيث تقوم بإدخالها من منطقة المستقيم وتوجيها برفق نحو العضلة العاصرة.
  8. بعد الانتهاء من تركيبها يفضل الاستلقاء أو الجلوس لمدة 15 دقيقة والحرص على غلق الرجل جيدًا، ثم يمكنك التوجه إلى غسل اليدين جيدًا وتجفيفها باستخدام المحارم الورقية.

تعد هذه هي أفضل تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية وذلك لأن كافة التجارب أوضحت إنها لا تستغرق الكثير من الوقت ولا تسبب أي من الآثار الجانبية.