شرعت في تجربتي مع اكانزا سبراي حينما أشاد بها الكثير من الرجال، حيث يُعرف هذا الاسبراي بأنه من المستحضرات الفعّالة في علاج سرعة القذف التي تلي الحبة الزرقاء في المفعول مباشرةً، كما يحتوي على مواد آمنة، وخلال تجربتي وجدت عدد كبير من التجارب المذكورة مع هذا المنتج تتضمن الكثير من الفوائد والمحاذير.

تجربتي مع اكانزا سبراي

لقد تزوجت حديثًا واكتشفت أن لديَّ مشكلة في علاقتي الزوجية، حيث كنت أعاني من سرعة القذف، وبدأت تجربتي مع اكانزا سبراي عندما قررت التحدث مع صديق مُقرب لي، وأخبرته أنني أرغب في علاج يؤخر سرعة القذف، ولكن لا يكون من الأدوية المخدرة الموضعية.

قال لي أن هناك مستحضر أشاد به الكثير من الرجال الذين قاموا باستخدامُه، حيث إنه مكون من مواد فعّالة وآمنة في الوقت نفسُه، وسرد مكونات هذا المستحضر، والتي جاءت على النحو الآتي:

  • مادة المنثول: التي تعمل بفعالية على زيادة رطوبة العضو الذكري.
  • فيتامين سي: يعمل هذا الفيتامين على تعزيز الجلد وتغذيته بشكل فعّال.
  • الألوفيرا: يساعد على تليين العضو الذكري.
  • فيتامين E: يُعرف هذا الفيتامين بقدرته الفعّالة على تنشيط الدورة الدموية.

لذا فإن اختيار هذا المُستحضر لا ينتج عنه أي أضرار تؤثر على الصحة كما هو الحال في المستحضرات الأخرى المشابهة له، وبالفعل قمت بوضعه قبل 15 دقيقة من الجماع على الجهة الأمامية للعضو، وهذا عن طريق الرش 3 مرات بالتمرير، ومن ثم غسل العضو جيدًا بالماء الدافئ.

بعدها شعرت بتحسن كبير، وصارت حياتي الزوجية على النحو الأفضل، وأصبحت واثقًا من نفسي على قدر كبير؛ لأنه لم يؤخر سرعة القذف فحسب، بل يزيد من القدرة الجنسية أيضًا، وهذا ما رأيته من خلال تجربتي مع اكانزا سبراي.

كيفية استخدام اكانزا سبراي

إلى جانب نجاح تجربتي مع اكانزا سبراي رأيت رجلًا يروي تجربته مع هذا الاسبراي، حيث إنه يبلغ من العمر 45 عامًا تقريبًا، وقد قال إنه كانت علاقتُه الحميمة جيدة للغاية، حتى أُصيب بداء السكري، وبعد ذلك شعر أن قدرته الجنسية قلت بشكل كبير.

حيث بدأ يُعاني من ضعف القدرة الجنسية، الأمر الذي جعله يشعر بالحزن الشديد وانعدام الثقة بالنفس قائلًا: قررت أن أذهب إلى الطبيب المعالج؛ لأتعرف على السبب وراء هذه المشكلة، وهل هذا بسبب مرض السكري الذي أصبت به أم لا.

بالفعل حجزت موعد عند الطبيب وتحدثت معه حول مشكلتي، وقال إن هذا من تأثير المرض فعلًا، ومن الممكن أن استخدم علاج يُسمى Akanza spray، ولكني أجبته أنني لا أفضل تناول العلاجات الجنسية؛ خوفًا من تأثيرها السلبي على الإنسان فيما بعد، ولكنه أخبرني أن هذا العلاج لا ينتج عنه أي آثار جانبية ضارة.

لأنه مكوّن من مواد طبيعية 100%، الأمر الذي يجعله آمنًا ولا يتسبب في حدوث أي مضاعفات كباقي المستحضرات المقوية، ولكن قام الطبيب بتنبيهي بأن الاستخدام المُفرط له بجرعات أكثر من المسموح بها قد ينتج عنها مشاكل، حيث إن استخدام أي شيء بشكل مبالغ فيه يتسبب في حدوث أضرار ومشاكل صحية.

تجربتي مع Akanza spray لزيادة الرغبة الجنسية

من خلال تجربتي مع اكانزا سبراي، وجدت رجلًا يذكر هو الآخر تجربته معه، ولكن لم يستخدمه لعلاج سرعة القذف، فيقول إن تجربته بدأت بعد أن سافر للخارج بعد زواجه بيومين شعر أن قدرته الجنسية ليست قوية بالشكل الكافي، كما يعاني من البرود الجنسي، فبدأ يشعر بالانزعاج الشديد، حيث إنه تزوج عن حب، ولم يكُن يشعُر بذلك على الإطلاق خلال فترة الخطوبة.

هذه المشكلة سببت توتر كبير في علاقتهِ مع زوجته، وبدأت الخلافات، وشعر أنه يجب أن يذهب لطبيب ويُخبره بمُشكلته، ولكن خلال بحثُه عن طبيب مختص يذهب إليه وجد مُنتج اكانزا سبراي، وكان هناك عدد كبير من الرجال استخدموه ووجدوا أن له تأثير جيد جدًا على العلاقة الزوجية، حيث يعمل على تأخير القذف، ويزيد من الرغبة الجنسية.

كما لهذا الاسبراي عامل كبير في تعزيز النشوة الجنسية؛ لأنه يطيل من فترة الجماع، ويساعد على ترطيب العضو الذكري، مما ينتج عنه سهولة الإيلاج، وعدم الشعور بالألم في المهبل خلال العلاقة الحميمة؛ لأن هذا الألم يؤدي إلى حدوث توتر في العلاقة الزوجية أيضًا.

فشل بخاخ اكانزا في علاج مشكلة ضعف الانتصاب

على الرغم من نجاح تجربتي مع اكانزا سبراي، إلا أنني وجدت رجُلًا يحكي تجربتُه التي باءت بالفشل مع هذا البخاخ، حيث يقول إنه متزوج منذ عامين تقريبًا، وكانت علاقته الزوجية جيدة جدًا، ولكن آخر فترة بدأ يعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف، وكان السبب وراء هذا كثرة الضغوطات النفسية والروتين اليومي، فضلًا عن التدخين بشكل زائد خلال الفترة الأخيرة.

إلى أن نصحه أخوه بتجربة اكانزا سبراي، وقال إنه من العلاجات التي تحتوي على مواد طبيعية، ولا يُشكل أي خطورة على الإنسان، وأخبره ببعض التحذيرات الواجب اتخاذ الاحتياط منها خلال الاستخدام، وجاءت كما يلي:

  • يتم استعمال البخاخ على العضو الذكري بشكل مباشر، مع توجيهه على أي منطقة أخرى سوى الجهة الأمامية من العضو.
  • في حال كانت بشرتك حساسة، فلا يجب استعماله، أو إذا كان هناك شقوق على الجلد، فإن استخدامه سيتسبب في تفاقم الأمر.

بالفعل قُمت بشرائه واستخدمته كما هو مدون بالنشرة الداخلية له، ولكن في أول مرة لم أرى أي تأثير له، والمرة الثانية أيضًا، الأمر الذي جعلني أتأكد من أن بعض المنتجات التي تُجدي نفعًا مع شخص، ليس بالضرورة أن تجدي نفعًا مع غيره، وقمت بالذهاب للطبيب، وأخبرته عن مشكلتي، ونصحني ببعض النصائح التي تقوي الانتصاب وليست أدوية، وهي:

  • ممارسة العلاقة الزوجية من الأعلى.
  • الحصول على فترات راحة خلال ممارسة العلاقة، وتشتيت التركيز، مثل: التفكير في شيء مختلف.
  • التنفُس بعُمق خلال الممارسة الجنسية.
  • استعمال واقي ذكري سميك.
  • الاستمناء قبل الجماع بحوالي ساعة أو اثنين يؤخر القذف ويقوي الانتصاب.
  • التغذية الصحية، والابتعاد عن التدخين وتناول الكحوليات.
  • الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • الحفاظ على الوزن المثالي، وذلك لأن أصحاب الوزن الزائد يعانون في الغالب من ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

بالفعل قمت باتباع هذه النصائح والتعليمات التي أعطاها لي الطبيب، وقد أجدت نفعًا، وعادت ثقتي بنفسي من جديد، ويختم قوله ساخرًا، كانت هذه تجربتي مع اكانزا سبراي الفاشلة يا سادة..

على الرغم من نجاح تجربتي مع اكانزا سبراي وتجارب الكثيرين مع استعمال هذا البخاخ، إلا أنه قد لا يُجدي نفعًا مع بعض الرجال، ولكن هذا لا يُقلل من أنه ذو مفعول قوي مع الغالبية.