تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم من التجارب الناجحة بالنسبة لي، ولأغلب السيدات اللاتي قُمن بتجربتها؛ بسبب فاعلية هذا النبات الكبيرة، حيث إنه يعمل على مد الجسم بالمعادن والفيتامينات الهامة المُحفزة للإخصاب والحمل بتوأم خلال مدة قصيرة، لذا فهو مصنف أنه من أفضل الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تنشيط المبايض.

تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم

لقد قُمت بكتابة منشور بعنوان تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم، وذلك لرغبتي الكبيرة في معرفة هل هذا العُشب حقًا له تأثير حقيقي في الحمل بتوأم؟ أم أن هذا مُجرد خرافات، لقد وجدت عدد كبير من النساء اللاتي شاركن بتعليقات على هذا المنشور يروين تجاربهم مع البردقوش في الحمل بتوأم والتي تجلت بالنجاح، لذا بدأت في التجربة أنا أيضًا.

فلقد تزوجت وأنا أبلغ من العمر 25 عامًا، وظللت خمسة سنوات من دون حمل، وكنت أشعر بالحزن الكبير حيال هذا الأمر، خصوصًا عندما أجتمع مع أهلي وأرى الأطفال من حولي، فقد كنت أتمنى طوال الوقت لو أن يمنّ الله عليَّ بالحمل في توأم كما كنت أتمنى من قبل الزواج، ولكن عندما أتذكر أنني لم أنجب على الإطلاق يزداد الحزن داخلي.

لقد ذهبت إلى الكثير من الأطباء الذين أكدوا لي أنني لم أعاني من أي مشكلة أو مرض يمنعني من الإنجاب، وزوجي أيضًا كان بصحة جيدة، وقال الطبيب آخر مرة ذهبت إليه، أنه سيصف لي دواء منشط، لعله يأتي بنتيجة بفضل الله.

لم أتوقف عن المحاولة، فقررت أن أبحث عن تجارب النساء اللاتي حملن بعد استخدام أعشاب طبيعية، حيث وجدت امرأة تقول إن للبردقوش تأثير قوي جدًا على الحمل بتوأم، وبالفعل اقتنعت به بسبب تعليقات النساء الأخريات اللاتي قمن بتناوله، حيث قالت إنها أخذت تتناوله مرتين في اليوم دافئًا، وخلال أسبوع واحد.

شعرت بدوخة وألم طفيف أسفل البطن، وتأخرت الدورة الشهرية، فقررت أن تذهب للكشف مباشرةً عند طبيبها المعالج عن طريق السونار، وأخبرها أنها حامل بتوأم.. الأمر الذي جعلها لا تصدق نفسها من شدة السعادة، وحمدت الله كثيرًا على هذا الفضل العظيم.

تناول البردقوش لعلاج تكيس المبايض وتأخر الحمل

إلى جانب نجاح تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم وجدت امرأة أخرى تروي تجربتها الناجحة مع هذه العُشبة السحرية، حيث قالت، لقد أنجبت ابني الأول منذ 6 أعوام، وأعاني من مشكلة تكيس المبايض، التي تسببت تأخري في الإنجاب طوال هذه الفترة، الأمر الذي جعل ابني يرغب في وجود أخ أو أخت له مثل باقي الأطفال في نفس عُمره.

كما أن زوجي كان حزينًا، ولكنه لم يُظهر ذلك، حتى لا يجعلني أشعر بالحزن، فهو يعلم كم أن هذا الأمر يحزنني.. لكن أخبرتني صديقة والدتي خلال زيارتها لي، أن أجرب نبات البردقوش، وأن أقوم بتناوله عقب كل وجبة؛ لأن له الكثير من الفوائد والتأثير الجيد على المرأة الذي من بينهُ علاج تكيس المبايض، والمساعدة على الحمل.

بالفعل بعد أن خرجت فورًا قمت بالبحث عن هذا النبات، ووجد أنه يحتوي على الكثير من الفوائد للنساء بوجه خاص، والتي تمثلت في:

  • يساعد على علاج مشكلة تكيس المبايض.
  • يعمل على التخلص بسرعة من التهابات المبايض التي من الصعب التخلص منها.
  • معالجة التهابات المهبل، والتي تعاني منها عدد كبير من النساء.
  • يساهم في القضاء على كافة المشاكل والأمراض التي تتعلق بالرحم، خصوصًا الالتهابات المؤثرة على وظائفه سلبيًا.
  • يعمل على تنظيم كافة الهرمونات في الجسم.
  • يحفز ويُنشط المبايض، الأمر الذي يزيد من فرصة حدوث الحمل.
  • الحماية من خطر الإصابة بسرطان الثدي أو غيره من الأمراض الخطيرة المُسيطرة على عدد كبير من النساء، الذي يكون بفعل نشأة الجذور الحرة بالجسم.
  • يعمل على تعزيز صحة البويضات، ويقوم بتنشيطها.
  • يساهم في مهاجمة الفطريات أو البكتيريا الضارة التي تتكون في جسم المرأة.
  • يعمل على تنظيم كافة الهرمونات المسؤولة عن الدورة الشهرية، فيُنظم مواعيدها.

بالفعل قُمت بتناول هذا العشب كشاي دافئ بعد كل وجبة، ثلاثة مرات في اليوم، وبعد مرور حوالي شهرين من الاستخدام الدوري له، وجدت نفسي أشعر بأعراض الحمل، وأخبرت زوجي أن يشتري لي اختبار حمل منزلي، بالفعل أجريت الفحص، واكتشفت وجود الحمل، وبعد مرور شهر أخبرتني الطبيبة أنني حامل في توأم، فإن السعادة وقتها لم تسعني.

تجربة البردقوش في الحمل بتوأم

تقول إحدى السيدات إنها تزوجت منذ 9 أشهر، وهي متلهفة للحمل كثيرًا، ولم تقوى على الانتظار أكثر من ذلك، حيث قالت إنها ذهبت لأكثر من طبيب نساء وتوليد مشهورين، وأكدوا لها أنها لم تعاني من أي الجرعة المناسبة للبردقوش للحمل بتوأم، ولكنها كانت تشتاق كثيرًا لأن تصبح أم.

لذا فإن آخر طبيبة ذهبت إليها وصفت لها علاج لتنشيط المبايض، مما يعمل على تسريع عملية الحمل، بالإضافة إلى وصف عشبة البردقوش الغنية عن التعريف، والتي تعرف بفوائدها المتعددة، وبالفعل وجدت أن هناك عدد كبير من النساء نجحت تجاربهُن معه، ولكنها أكدت عليّ أن هناك جرعة محددة لا يجب الزيادة عنها، وهي:

  1. نضع حوالي 15 مل من أعشاب البردقوش على أي نوع من الزيوت التي يتم استخدامها للطهي، على أن تتناول المرأة بعض الوجبات الغذائية التي يتم طهيها من هذه الأعشاب.
  2. يتم وضع ملعقة صغيرة الحجم من هذه الأعشاب، ثم طحنها ووضعها على الخضروات، وبعد ذلك يتم تناولها.
  3. من الممكن تناول كوبان من أعشاب البردقوش كل يوم، حيث تقوم المرأة بغلي حوالي كوب من الماء ووضع ملعقة كبيرة من أعشاب البردقوش عليها، ويتم نقعها لفترة حوالي ربع ساعة، ومن ثم تقوم بتناول هذا الكوب صباحًا ومساءً.

بالفعل سمعت لنصيحة الطبيبة، وأخذت العلاج وتناول البردقوش بالطريقة ذاتها بشكل دوري لمدة ثلاثة أسابيع، وعندما ذهبت مرة أخرى في موعد الكشف المحدد، أخبرتها أنها تعاني من الدوار الشديد والتعب، وسألتها عن السبب، فقد قامت الطبيبة بالكشف بواسطة السونار، وكانت المُفاجئة، فقد وجدت أنها حامل في توأم، ولم تُصدق نفسها من شدة الفرح والسعادة.

هل البردقوش فعّال مع جميع النساء للحمل بتوأم؟

يمكن أن أُجيب عن هذا السؤال من خلال تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم؛ لأنني بحثت كثيرًا بخصوص هذا الأمر، وخلال ذلك عثرت على امرأة تقول إن تجربتها مع البردقوش في الحمل بتوأم فشلت، ولكنها نجحت في الحمل بجنين واحد فقط.

حيث إن صديقة لها كانت تعاني من مشاكل في الإنجاب وتأخرت سنوات طويلة، وفجأة حدث الحمل وأنجبت توأم، الأمر الذي أثار فضولها، ورغبت في معرفة السبب وراء هذا، خصوصًا أنها كانت هي الأخرى تعاني من تأخر الإنجاب، وبالفعل تحدثت معها وأخبرتها أنها كانت تتناول البردقوش.

بالإضافة إلى أنها أخذت تتناول حمض الفوليك بشكل منتظم، حيث إنه من المكملات الغذائية الهامة جدًا التي تساعد على تنشيط البويضات في الجسم بشكل كبير، الأمر الذي يزيد من إمكانية حدوث الحمل بتوأم، ولكنها بعد فترة من المداومة على هذه الوسائل الطبيعية.

وجدت أنها تشعر ببعض علامات الحمل، وقد دعت الله تعالى كثيرًا أن تكون حامل، ولا يشترط بتوأم، فهي كانت متشوقة كثيرًا للأمومة، ولعيش تلك اللحظات الجميلة، بالفعل ذهبت للمعمل لإجراء فحص الحمل، وقد خرج الطبيب لها مُبتسمًا، تقول إنها لن تنسى هذه اللحظة إطلاقًا عندما أخبرها الطبيب أنها حامل، ولكن بعد ذلك كشفت عند الطبيبة المعالجة أخبرتها أنها حامل في جنين واحد فقط.

تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم من التجارب المُميزة جدًا التي أعادت لي الحياة، حيث إن مشاكل تأخر الإنجاب تتسبب في الحزن الكبير للمرأة، ويجعلها لا تثق بنفسها.