تجربتي مع اومنك اوكاس كانت رائعة، إذ أن هذا الدواء تمكن من شفائي بفضل الله ولطفه بعدما كنت أعاني من ألم شديد، ولم تنجح المشروبات العشبية كالشعير أن تعالجه، وقد بدأت أفقد الأمل في استعادة حياتي بشكلها الطبيعي، إذ أنني كنت أعاني من تضخم البروستاتا، لذلك أشارك معكم تجربتي مع هذا المرض، وتجارب بعض الأشخاص الآخرين.

تجربتي مع اومنك اوكاس

كنت أشعر بمجموعة من الآلام التي لا تحتمل، إذ أنني كنت أشعر برغبة مُلحة في التبول طيلة الوقت، وأحيانًا أسرب بول وهو أمر مُحرج للغاية، كما أنني حين أقوم بتبول كان دفق البول ينزل بشكل ضعيف وعلى فترات، وكان الألم لا يطاق إذ أنني أستيقظ في الليل للتبول وأقوم بذلك على مدار الساعة.

حين شرحت هذا الأمر لبعض الأصدقاء أقلقوني، إذ لمح بعضهم أنني أعاني من سرطان البروستاتا، والحقيقة أني ارتعبت لمجرد الفكرة، لذلك ذهبت لطبيب أمراض مسالك بولية، في البداية قام بعمل فحص يدوي للمستقيم بعدها طلب مني القيام بفحص المستضد لتبين ما إذ كان عندي سرطان البروستاتا، ولكن حمدًا لله فإنني كنت أعاني من تضخم بروستاتا حميد، وقد قدم لي الطبيب العديد الأدوية لعلاج الالتهابات.

كما أنه قدم لي الطبيب أقراص اومنك اوكاس، والتي تساعد على إرخاء عضلات البروستاتا والمثانة، وقد كانت تجربتي مع اومنك اوكاس إذ أنني بعد الأيام الأولى من تناول الدواء تمكنت من الشعور بتحسن طفيف، ومع الوقت بدأت مشاكل التبول تختفي تمامًا بفضل الله ورحمته.

تضخم البروستاتا والعلاقة الزوجية

يحكي رجل على مواقع التواصل الاجتماعي ويقول لقد كنت أشعر ببعض الألم في البروستاتا، ولكني بسبب مشاغلي تناسيته وأهملته ولكني لاحظت بعد فترة تغير في أمور العلاقة الزوجية مع زوجتي، إذ باتت تحدث مشكلات لم تكن تواجهني من قبل ولم أعلم أنه أثر تضخم البروستاتا إلى حين ذهبت للطبيب، حيث أخبرني أن ما أعاني منه هي أعراض ناتجة عن تضخم البروستاتا، وهي أمور شائعة إذ ينتج عنه ما يلي:

  • التعرض إلى ضعف الانتصاب.
  • الشعور بعدم الرضا في العلاقة الزوجية وبعدها.
  • الإصابة ببعض الصعوبات في القيام على انتصاب القضيب.
  • قلة الرغبة الجنسية عند الرجال.

لكن الطبيب طمأنني وأخبرني أنه يصف لي دواء اومنك اوكاس ليقوم بمساعدتي على الشفاء تمامًا من هذا الأمر، والحقيقية كانت تجربتي مع اومنك اوكاس أكثر من رائعة إذ أنني بعد أسابيع قليلة عادت حياتي، كما كانت ولم أعد أشعر بالألم الذي كنت أحسه.

انسداد مخرج المثانة

كان رجل خمسيني يحكي أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان أعاني من ألم في أجزاء متفرقة في جسدي، وقد كنت أظن أن هذا عرض سيزول من تلقاء نفسه ولكن الأمر استمر معي لفترة طويلة للغاية حتى توصل الأمر إلى إصابتي بانسداد مخرج المثانة، وقد دفع هذا الأمر الطبيب إلى القيام بإدخال أنبوب القسطرة من القضيب إلى المثانة، ليتمكن من صرف البول من المثانة.

بعدها وصف الطبيب لي دواء اومنك اوكاس الذي قدم لي معونة حقيقية، وحل لي المشكلة المتراكبة التي كنت أعاني منها فقد يسر مخرج المثانة، وهدأ حدة تضخم البروستاتا، لذلك يمكنني القول أن تجربتي مع اومنك اوكاس كانت مفيدة ورائعة.

حصوات المثانة

قام رجل بعمل مداخلة تليفونية في أحد البرامج الطبية على التلفاز، وبدأ يشرح للطبيب الذي استضافه للبرنامج أنه كان يعاني من تضخم في البروستاتا وقد قام بإهمال الأمر فترة، حين وصل الألم لدرجة صعبة حيث بدأ يشعر بمجموعة من الآلآم.

  • ألم في أسفل البطن
  • ألم خلال القيام بالتبول مع كثرة الرغبة التبول.
  • ظهور دم في البول.

لذلك ذهب إلى طبيب متخصص في أمراض المسالك، وقد قام بأخباره أن إهمال تضخم البروستاتا نتج عنه حصوات في المثانة، لذلك أعطاه بعض النصائح وقدم له دواء اومنك اوكاس الذي ساهم في علاجه خلال مدة زمنية قصيرة.

الأعراض الجانبية لاومنك اوكاس

يحكى رجل أربعيني على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ويشرح تاريخه مع تضخم البروستاتا، وأنه لم يكن يحب الذهاب للأطباء لذلك كان يشكو لأصدقائه عن ألمه حتى قال له أحد الناصحين أن يستخدم دواء اومنك اوكاس، إذ أنه كان يعاني من نفس الشيء وقد نصحه بتناوله هو الآخر لذلك قام بأخذه.

يقول الرجل ” تجربتي مع اومنك اوكاس كانت مريعة إذ أنني بعد فترة من تناول الدواء لم أشعر بتحسن كما أن العلاج أتى بنتائج عكسية تمامًا، إذ مررت بوعكة صحية شديدة”، لذلك قام بالذهاب للطبيب مرة أخرى، وقد أخبره بأنه يعاني من الأعراض الجانبية لهذا الدواء، إذ أنه يسبب أحيانًا لبعض المرضى مجموعة من الآثار الجانبية مثل:

  • الإحساس بالدوار بشكل بسيط.
  • الشعور بالضعف العام في الجسم والرغبة في النوم لفترات طويلة.
  • الصداع المزمن مع عدم وضوح الرؤية.
  • الإحساس بألم شديد في الظهر.
  • التعرض للإسهال مع الشعور بالغثيان.
  • الإصابة بالتهاب بالحلق والسعال القوي مع سيلان الأنف.

لذلك توقف عن تناوله على الفور واتبع نصائح الطبيب حتى تمكن من تماثل الشفاء بعد فترة زمنية.

دواء اومنك اوكاس من الأدوية التي تعالج العديد من أمراض المسالك البولية، مثل تضخم البروستاتا، والمضاعفات التي تحدث بسبب من حصوات على المثانة وقصور في الكلى.