تجربتي مع برايم روز بلاس كانت جميلة ونافعة، إذ أن هذا الدواء أنقذني من العديد من المشاكل التي كنت أعاني منها، وقد بدأت في استخدامه بعد أن قرأت كل التعليقات التي قيلت عنه، حيث عرفت كل الفوائد والأعراض الجانبية، مما طمأنني للقيام بتجربته والاستفادة منه.

تجربتي مع برايم روز بلاس

كنت أعاني في فترة الطمث بألم شديد في ظهري وتقلصات في الرحم والبطن، للحد الذي يجعلني أبكي من قوة الألم وشدته، وفي أحد المرات زارتني صديقة وأنا على هذا الحال الذي يرثى له، لذلك قمت بإعطائي نصيحة ذهبية غيرت حياتي بشكل تام للأفضل، إذ أنها أخبرتني عن كبسولات برايم روز بلاس.

قد عرفت بعد ذلك أنه عبارة عن زهرة الربيع المسائية وإن هذه بذور زهور هذا النبات من أمريكا الشمالية، والذي له خواص علاجية عديدة، إذ أنه به زيت يحتوي على مركبات تدعى (prostaglandins) مما يقضي على تشنجات الحيض، بالإضافة إلى أن برايم روز بلاس له العديد من الفوائد، وهي تتمثل فيما يلي:

  • يحد من التعرض إلى الهبات الساخنة التي تتعرض لها النساء بعد انقطاع الدورة الشهرية، حيث يقوم بالتعويض عن الهرمونات التي يتوقف الجسم عن إفرازها، مما يوازن ويحسن من حالته.
  • يحسن عملية الأيض الغذائي ويقوم بتعديل نسب الكوليسترول النافع مقارنة بالكوليسترول الضار.
  • يزيد من كثافة المعادن في العظام مما يمنع تكسرها مع التقدم بالسن.
  • يعالج العديد من أمراض القلب.
  • يقوم بعلاج تساقط الشعر ويزيد من سرعة نموه وكثافته.
  • يسكن ألم الروماتيزم لأنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات.

برايم روز بلاس للرجال

يحكي رجل على أحد المواقع أنه كان يعاني من مشاكل في الخصوبة، الأمر الذي كان يمنعه من الإنجاب، والذي كان يخلق العديد من المشاكل بينه وبين زوجته، لا لأنها تجرح شعوره أنه السبب في عدم حصولهم على طفل بعد سنين من الزواج، بل لأنه يشعر أن خاطره مكسور وعاجز فيخرج هذا الكم الغضب والألم على المسكينة.

كان في أحد المرات يجلس مع صديقه الذي رزق بطفل حديثًا، ورغم أن هذا الأمر يحرجه ويجرحه إلا أنه بارك له بنية خالصة، ووسط المحادثة سأله عن سبب عدم إنجابه حتى الآن فرد عليه بالحقيقة وليس سواها، هنا دهش صديقه وعبر عن أسفه، ثم نصحه بمحاولة تناول بعض أنواع المكملات الغذائية مثل برايم روز بلاس.

حينها غرق في البحث عن هذا الدواء ومدى نفعه ووجد أن العديد من الرجال يتحدثون عنه، رغم أنه دواء تستعمله النساء، إلا أنه وجد له فوائد عظيمة للرجال

  • يساعد على اندفاع الدم إلى الجهاز التناسلي عند الرجال الأمر الذي يحد من تجمع ما يعرف بـ  plaque دخل الأوعية الدموية.
  • كما أنه يلعب دور عظيم في علاج العديد من مشاكل الضعف والعجز الجنسي.

لذلك بدأ بتناوله بجرعات محددة يوميًا وقد لاحظ أنه أصبح أهدأ ولم يعد يتناوش مع زوجته بين كل لحظة، وأخرى لذلك كانت سعادته لا توصف حين جائه النبأ السعيد وقال “تجربتي مع برايم روز بلاس كانت سحرية، فقد مكنتني أخيرًا من الحصول على طفل من صلبي”.

برايم روز بلاس لتكبير وإبراز مفاتن المرأة

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من نحافة شديدة للغاية، وكان هذا الأمر يمثل لها عائق كبير، لذلك كانت تحاول أن تتناول فواتح للشهية وحاولت أن تلعب رياضات مختلفة لكي تتمكن من الوصول للوزن المثالي، لكن من دون أي فائدة لهذا السبب بدأت تبحث عن طريقة أخرى لحل هذه المشكلة من جذورها.

خلال رحلة البحث والاستقصاء وقعت عينيها على منشور في فيسبوك عن سيدة تعدد فوائد هذا الدواء، وتوضح مدى فاعليته لعلاج العديد من المشاكل إلى جانب مشكلة النحافة، ولكن هذه السيدة ذكرت أيضًا أن له دور في زيادة حجم الثدي والأرداف عند النساء، ويقوم بإظهارهم بشكل جميل لذلك قامت بالبحث عن تفاصيل هذا الدواء ووجدت أنه يحتوي على ما يلي:

  • أن به حمض ليولينك وغني بالأوميجا 6 وهو أحد الأحماض الدهنية المهمة للجسم.
  • كما يشمل العديد من المركبات المغذية والتي تفيد الجسم بشكل كبير.

لذلك قامت بتجربته إذ أن الأعراض الجانبية له ليست خطرة وليس له مضاعفات مؤذية، وبالفعل فقد وجدت أن جسمها بدأ يزيد بشكل تدريجي، حيث إنها قالت “تجربتي مع برايم روز بلاس أبرزت معالم أنوثتي وأحيت شبابي الذي ظننته قد ولى بلا رجعة”.

برايم روز بلاس لعلاج مشاكل البشرة

تحكي فتاة على اليوتيوب أنها كانت تعاني من العديد من المشاكل في بشرتها، وكان هذا الأمر يسبب لها أزمة نفسية رهيبة إذ كان الطلاب في المدرسة يلقبونها بالفقاعة لأن وجهها كله مغطى بالحبوب والدمامل، وقد جربت كافة الوصفات والخلطات الطبيعية، ولم تتمكن من إيجاد حل لهذه المشكلة حتى قررت حبس نفسها في المنزل

لكن إحدى قريباتها قامت بزيارتها وأهدتها هذا الدواء وأخبرتها أنه مكمل غذائي وأنه العلاج الشافي لكافة مشاكل بشرتها، لذلك قررت أن تبحث أكثر عن هذا الدواء وعن فوائده للبشرة ووجدت أنه يعالج العديد من العيوب مثل:

  • يرطب البشرة ويحافظ عليها من الجفاف.
  • يساعد في تخفيف الهالات السوداء حول العينين.
  • يقضي على حب الشباب.
  • بالإضافة إلى أنه يمنح البشرة نضارة طبيعية ويعالج ببهتان لون البشرة.

لذلك بدأت باستخدامه على الفور ومن بعدها بدأت تلاحظ تحسن كبير في مشاكل التي كانت تعاني منها، لذلك قالت “تجربتي مع برايم روز بلاس أكثر من رائعة إذ أنه ساعدني في تحسين حياتي كلها وليس بشرتي فقط بل أنه أيضًا رد لي ثقتي في نفسي”.

الآثار الجانبية برايم روز بلاس

تحكي سيدة عن تجربتها مع دواء برايم روز بلاس في مداخلة تليفونية مع أحد البرامج الخاصة بالمرأة، وتقول إنها كانت تعاني من هشاشة في العظام وأن الطبيب نصحها بتناول هذا الدواء لأنه يحتوي على زيت الزهرة المسائية وزيت السمك والكالسيوم، مما سيقوم بمساعدتها على الحد من فقدان العظام وسيزيد كثافتها.

بالفعل بدأت خلال أول أسبوع تشعر ببعض التحسن، لكن الذي حدث بعد ذلك أنها بدأت تعاني من وعكة صحية شديدة وكانت تشعر بألم في المعدة شديد، حتى أنها قالت “الفوائد التي حصلت عليها من تجربتي مع برايم روز بلاس لا شيء بما سببه لي من ألم”.

لذلك فهي تسأل عن سبب ما يحدث لها وبعد أن انقطع الخط قام الطبيب الذي تم استضافته في الحلقة بالحديث عن ذلك، ورد أن ما عانت منه هذه السيدة هو الآثار الجانبية للدواء، وأشار إلى أنها تكتب في النشرة أنه قد لا يكون آمن بالنسبة لبعض الأشخاص حيث يسبب عدة أمور مثل:

  • الغثيان
  • التقيؤ
  • الإسهال
  • مع ألم شديد في المعدة.

كما أكد أنه أحيانًا تعاني السيدات من هذه المشكلات إذ أن تأثير الدواء يختلف من طبيعة جسم لآخر، لذلك لابد من سؤال الطبيب إذ شعرت المرأة بمضاعفات مستمرة لمدة زمنية طويلة.

برايم روز بلاس كبسولات تعتبر من أفضل أنواع المكملات الغذائية حيث يحتوي على مواد فعالة تعالج العديد من الأمراض كما أنه يقدم بعض الحلول التجميلية.