تجربتي مع بيوتين فورت جعلتني أحصل على نتائج فعّالة، حيث طالما عانيت لفترة من مشكلات الشعر تتنوع ما بين التساقط والتقصف والبهتان، وعلى الرغم من استخدامي للكثير من المنتجات ولكنني لم أحصل على النتائج المُجدية، حتى استخدمت بيوتين فورت، لذا حرصت على مشاركة تجربتي وتجارب الآخرين.

تجربتي مع بيوتين فورت

بعد الانتهاء من ولادتي الثانية، أصبح شعري يُعاني من مشكلات عِدة من حيث التلف والبهتان، نصحتني إحدى صديقاتي باستخدام وصفات طبيعية وحمامات كريم الشعر، وعلى الرغم من ذلك لم أحصل على نتائج تُذكر، وذلك ما جعلني أشعر بالإحباط والعجز من علاج هذه المشكلات.

تعرفت بالصدفة على منتج بيوتين فورت، من خلال منشور على الفيس بوك وجاءت كافة التعليقات في صدد أنه فعال لعلاج مشكلات الشعر، تحمست لاستخدامُه، وبالفعل بدأت بتناوله يوميًا وفقًا للجرعة المناسبة والتي أخبرني بها الطبيب، وحصلت على نتائج أكثر من رائعة وتخلصت من بهتان وتلف شعري وأنصحكن بتجربته.

بيوتين فورت والشعر الخفيف

بينما كنت أتصفح بعض الجروبات التي تهتم بتقديم النصائح والعلاجات المناسبة لمُشكلات الشعر، لاحظت تجربة لإحدى الفتيات استخدمت هذا المنتج، لتسرد:

“كنت أعاني لفترة طويلة من الشعر الخفيف بسبب ضِعف الجهاز المناعي لديّ، وذلك ما جعلني أُصاب بعدة أمراض من بينها مُشكلات الشعر.. مع مرور الوقت أصبح هناك فراغات واضحة في مناطق عديدة في شعري، وذلك ما جعلني أصاب بحالة نفسية سيئة.

لذا قررت البحث عن الطرق الآمنة لعلاج تساقط الشعر، ووجدت أن بيوتين فورت فعال في ذلك وفقًا لعدة تجارب، وتناولت قرص واحد على مدار اليوم لشهر، إلى جانب تناول النظام الغذائي الصحي، وذلك ما ساعدني على استعادة صحة شعري مرة أخرى.

بيوتين فورت وتقصف الشعر

تسرد إحدى السيدات أنها كانت تعاني من مشكلة تقصف الشعر: “كُنت أحاول التغلب على هذه المشكلة بالوصفات الطبيعية والمنتجات الطبية، ولكنني لم أحصل على نتيجة فعالة، إلى أن استمعت عن كبسولات بيوتين فورت للشعر، وقررت الاستعانة بها.

لا داعي للقول إنها حل سحري للتخلص من مشكلات الشعر التي لا تعد ولا تحصى، وخاصةً في حال داومت على تناول الماء والوجبات الصحية الكاملة بجانب البكسولات، للحصول على قدر كبير من الاستفادة الصحية.

بيوتين فورت لصحة الجسم

لم يقتصر الأمر على تجربتي لعلاج مشاكل الشعر فقط، بل إن ما عزز رغبتي في تجربته هو تعدُد فوائده، فجاءت سلمى لتسرد تجربتها قائلة:

“إن مُعاناتي من مشاكل كثيرة للشعر كانت ناجمة عن إصابة الجسم بمُشكلات كثيرة، وضعف الصحة العامة، لذا قررت البحث عن علاج يمنحني الاثنين، وهو مدّي بالصحة العامة وتقوية الشعر للتغلب على مُشكلاتُه..

حينما استعملت منتج بيوتين فورت وجدت له فوائد كثيرة لم تقتصر فقط على منحي الشعر الناعم واللامع لذا حرصت على مشاركة تجربتي بشكل مفصل، وكانت فوائده عندما بحثت على النحو التالي:

  • علاج الأمراض الجلدية.
  • تناول على هيئة مكملات غذائية للأطفال لتقوية الجسم.
  • علاج هشاشة العظام.
  • التخلص من الوزن الزائد في الجسم بسبب قدرته على التعديل من عملية التمثيل الغذائي.
  • علاج بعض الأمراض المناعية مثل مرض التصلب، والذي يتسبب في تلف الأغشية المحيطة بالخلايا العصبية سواء في (الدماغ والنخاع الشوكي والعينين).
  • خفض مستويات السكر في الدم.
  • التعزز من نمو الشعر
  • ينصح بتناولها خلال فترة الحمل والولادة، ولكن بعد استشارة الطبيب المعالج.
  • علاج مشكلات الأظافر الضعيفة.

بيوتين فورت لبشرة نضرة

تحكي صديقتي المقربة أنها كانت تتعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر وذلك ما جعلها تعاني من مشكلات البشرة من حيث التجاعيد وعلامات التمدد وآثار الحبوب والندوب، وغيرها، وعلى الرغم من استخدامها للوصفات الطبيعية إلا أنها كانت تحتاج لوقت ومجهود للحصول على نتائج فعّالة.

عندما استمعت إلى تجربتي ، حرصت على تناوله لعلاج مشكلات البشرة، بمعدل قرص واحد على مدار اليوم، ولا تتجاوز الجرعة المحددة لها.

بالفعل بعد مرور فترة من الوقت ومحددًا عند استخدام العبوة الثالثة من الحبوب، وجدت أن هناك تحسن كبير في صحة بشرتها، وذلك ما جعلها تشعر بالسعادة، وقررت الاستمرار على تناوله للحصول على المزيد من الفوائد الصحية الهامة للجسم.

بالفعل كنت أتناول 2.5 مللي جرام من الأقراص اليومية، وحرصت على تقسيم الجرعة إلى مرتين مرة صباحًا وأخرى مساءً، وذلك ساعدها على التخلص من مشكلات البشرة العديدة.

أضرار بيوتين فورت

على الرغم من نجاح تجربتي ، وعدة تجارب أخرى، إلا أن الأمر لم يخلو من الأضرار، حيث تعرضت سمر لتجربة سيئة، وبدأت قائلة:

“عندما استمعت إلى تجارب بيوتين فورت العديدة التي تُصب الفاعلية الكبيرة لعلاج مشكلات الشعر، حرصت على تناوله، ولم أكن أعلم أن هناك جرعة محددة لهذه الكبسولات، فكنت اعتاد على تناولها بمعدل 3 أو 4 مرات على مدار اليوم..

ذلك ما يصنف إفراط لأنه في الطبيعي تكون الجرعة قرص واحد، وعلى آثر ذلك أُصبت بالحساسية وأعراض الطفح الجلدي، والعديد من الأضرار الأخرى المُتمثلة فيما يلي:

  • مواجهة صعوبة في التنفس.
  • تورم اللسان.
  • أعراض طفح جلدي.
  • آلام شديدة في المعدة.
  • خفض مستويات السكر في الدم.

تجربتي كانت أكثر من رائعة، فمن خلالها تعرفت على كيفية التغلُب على مُشكلات الشعر والأظافر والبشرة من خلال تناول منتج واحد، وهذا ما يوفر الكثير من الوقت والمجهود.