تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت من أكثر التجارب المفيدة، حيث تعتبر البشرة البيضاء الخالية من العيوب هي حلم كل فتاة، الأمر الذي يجعلهن يبحثن بشكل كبير عن أفضل المنتجات التي تحد من تلك المشكلة وتقضي عليها تمامًا، وعلى الرغم من أن هناك منتجات مختلفة إلا أن بيوديرما وايت أوبجيكتيف استطاع أن يحقق نجاحات عديدة ونسبة مبيعات كبيرة جدًا.

تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف

هناك العديد من العوامل التي تساهم في اسمرار البشرة ومعاناتها من البهتان، ومن أبرزها الشمس والعوامل الجوية السيئة، وهذا ما عانيت منه كثيرًا في فترة الجامعة، حيث إنني كنت مُلزمة بالحضور يوميًا وبالتالي كان من الضروري أن يتعرض وجهي إلى أشعة الشمس المباشرة فترة طويلة.

لاحظت بعد مرور أسبوعين أن بشرتي أصبحت في أسوء حالتها، فكان وجهي مليء بالبقع، وكان شاحب جدًا، حتى إن كل من ينظر في وجهي يسألني إن كنت مُنهكة من شيء ما، الأمر الذي دفعني نحو البحث كثيرًا عن منتج يمكنه مساعدتي في استعادة نضارة بشرتي مرة أخرى، ونصحتني إحدى صديقاتي بتجربة الوصفات الطبيعية مُفسرة ذلك بأنها لا تتسبب في أي آثار جانبية سيئة.

من الجدير بالذكر أن تلك التجربة كانت من أكثر التجارب السيئة التي قُمت بخوضها، حيث إن تلك الوصفات زادت من حِدة المشكلة، وجعلتني أعاني من أعراض الحساسية المختلفة، وكاد الاكتئاب يتمكن مني، ولكن سرعان ما قرأت عن كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف، وقرأتُ العديد من التجارب الإيجابية.

يمكنني القول إن تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت من أكثر التجارب الرائعة التي أعطتني نتائج سريعة جدًا، كما أنها أفادتني كثيرًا واستطاعت أن تخلصني من المشكلة التي كنت أعاني منها بشكل سريع جدًا، كما أن الأمر لم يقتصر على التفتيح فقط، بل إنه لعب دورًا هامًا في منح بشرتي قدر عالي جدًا من الترطيب طالما حلمت به.

فوائد كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

إن كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف يعتبر واحدًا من أكثر الكريمات التي تحقق نسبة مبيعات كبيرة جدًا، وهو ما يدل أنه يحتوي على العديد من الفوائد المختلفة، وهو ما ذكرته إحدى السيدات اللواتي يحكين تجربتهن مع كريمات التفتيح.

حيث قالت صاحبة التجربة إنه من أهم الكريمات التي تم إدراجها في السوق في الآونة الأخيرة، ويمكن من خلال أن تستفيد البشرة بالعديد من الفوائد، وهي على النحو التالي:

  • يعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير.
  • خفيف جدًا على البشرة، مما يجعل الجلد يمتصه بسهولة وبسرعة فائقة.
  • لا يتسبب في حدوث أي آثار جانبية من استخدامه.
  • يعمل على منح البشرة النعومة والحيوية المرجوة.
  • يلعب دورًا هامًا في تضييق المسام الواسعة.
  • من أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها من قِبل صاحبات البشرة الجافة.
  • يعمل على تقليل ظهور التجاعيد.
  • لا يحتوي على أي روائح عطرية، وبالتالي فهو من أكثر المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة.
  • يزيل جميع آثار البقع الداكنة، والبثور.
  • يساهم في علاج التصبغات الجلدية المزعجة التي لا تخرج من البشرة بسهولة.
  • على الرغم من فوائده الكثيرة التي لا حصر لها، فهو غير مرتفع في الفئة السعرية.

كل تلك الفوائد تمكنت صاحبة التجربة من الحصول عليها، الأمر الذي دفعها نحو قول تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت واحدة من التجارب الرائعة، وأنصح جميع الفتيات اللواتي يعانين من نفس مشكلتي من استخدام هذا الكريم، لِما به من فوائد لا حصر لها.

مكونات بيوديرما وايت أوبجيكتيف

تحرص جميع الفتيات على معرفة مكونات المنتجات التي تقوم بتطبيقها على بشرتها، وهذا ما فعلته صديقتي حينما أخبرتني أنها تعاني من مشكلة اسمرار الوجه وشحوبه، ونصحتها باستخدام كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف، ولكنها سألتني عن مكونات هذا الكريم لكي تعلم مدى تحسس بشرتها منه.

لكني لم أكُن أعلم ما هي مكوناته بالضبط، كل ما كنت أعلمه هو أنه من أفضل الكريمات التي تستخدم في تفتيح البشرة ومنحها نضارة لا مثيل لها، لذا قُمن بالبحث حول مكوناته وكانت على النحو التالي:

  • فيتامين سي: واحدًا من أهم الفيتامينات التي تساعد البشرة في الحصول على نضارتها، كما أنه يعمل على تغذيتها بشكل كبير، ويمنحها لون واحد ليجعلها مشرقة.
  • حمض الستريك: من أفضل الأحماض التي تعمل على تنظيف البشرة من الأعماق، كما يلعب دورًا هامًا في إزالة الشوائب والتخلص من الجلد الميت، وبالتالي إظهار البشرة بصورة شبابية تحلم بها كل فتاة.
  • شمع العسل: من ضمن مكونات بيوديرما وايت أوبجيكتيف التي تعمل على إزالة طبقات الجلد الميتة، وبالتالي تعطي البشرة لون أفتح من المعتاد، كما أن لها تأثير قوي جدًا على البشرة ويعمل على تعزيزها، ولذلك أصبح يُدرج في العديد من الوصفات الطبيعية.
  • حمض الجليكوليك: من الأحماض التي تقوم بالتفاعل مع جميع طبقات الجلد محاولة أو تخلصها من البثور وحبوب الشباب، بالإضافة إلى قدرتها الهائلة في ترطيب البشرة لكي تعادل بشرة الأطفال.

بعد أن قامت صديقتي بالاطلاع على جميع مكونات كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف اطمئن قلبها قليلًا، وبالفعل قامت بخوض تلك التجربة واستخدمت الكريم، وقالت إن تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت واحدة من التجارب الممتازة التي أنصح بها جميع الفتيات.

حيث إن هذا الكريم له مفعول مثل السحر، والبطل الأساسي في ذلك هو المكونات التي تعمل على تعزيز صحة البشرة بشكل كبير جدًا.

طريقة استخدام بيوديرما وايت أوبجيكتيف

على الرغم من أن كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف من كريمات التفتيح العادية التي يمكن وضعها بالطريقة المعتادة، إلا أنه للحصول على أفضل النتائج من هذا الكريم يجب اتباع الطريقة الصحيحة لوضعه، حيث إن هناك إحدى التجارب لوالدتي حينما كانت تعاني من اسمرار وشحوب الوجه بسبب التقدم في العُمر.

فقامت بشراء الكريم ووضعه بالطريقة التقليدية، ومن الجدير بالذكر أن النتائج التي ظهرت منه كانت غير ملحوظة تمامًا، الأمر الذي أصابني بالدهشة، حيث إنني عندما جربته استطاع أن يحقق نتائج مبهرة، فقُمتُ بسؤالها عن الطريقة التي طبقت بها الكريم على وجهها، فكانت الطريقة التي لجأت إليها خاطئة تمامًا، لذا فقُمت طرح الطريقة الصحيحة عليها وخطواتها كالتالي:

  1. تنظيف الوجه جيدًا باستخدام الغسول.
  2. يتم تجفيف الوجه بعناية شديدة، وذلك باستخدام منشفة قطنية نظيفة.
  3. يُطبق الكريم على الوجه، ويفضل أن يكون ذلك في فترة المساء حتى لا تتعرض البشرة لأشعة الشمس المباشرة.
  4. تؤخذ كمية صغيرة من الكريم على اليد، ثم يتم توزيعها على الوجه باستخدام حركات دائرية.
  5. يترك الكريم على البشرة فترة لا تقل عن 30 دقيقة.
  6. يُشطف الوجه جيدًا باستخدام الماء.

بعد أن علمت والدتي أفضل طريقة لاستخدام كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف أيقنت إنها لم تكُن تطبقه بالطريقة الصحيحة التي خصصت له، وبالفعل قُمت بمساعدتها في تطبيق الطريقة الصحيحة له، وفي خلال أسبوع واحد فقط بدأت النتائج تظهر على وجهها، وأصبح مشرق ولامع وناعم مثل بشرة الأطفال.

قالت والدتي بعد خوضها لتلك التجربة إن تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت واحدة من أكثر التجارب المفيدة التي قضت تمامًا على مشكلات بشرتي، ولذلك أرشحه لجميع كِبار السن.

أضرار كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

على الرغم من كثرة الفوائد التي تعود على البشرة من استخدام هذا الكريم، إلا أن هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن تلحق بالبشرة من استخدامه، وهذا ما ذكرته إحدى النساء اللواتي قُمن بتجربته، حيث قالت إن تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف لم تكن من التجارب الإيجابية كما قرأت عنها، بل كانت من أكثر التجارب السلبية.

كما أنها أضافت قائلة إنها أصيبت بالعديد من الأضرار بعد استخدامه لسنوات، وهو ما يدل على أن أضراره تظهر على المدى البعيد، وتتمثل الأضرار التي حصلت عليها في الآتي:

  • تهيج البشرة.
  • احمرار الجلد.
  • يتسبب في الحرقة أحيانًا.
  • أعراض الحساسية لبعض الحالات.

من الجدير بالذكر أنه يعتبر من أكثر الكريمات المفيدة للبشرة والآمنة، وكل تلك الأعراض لم تكُن إلا أضرار طفيفة حدثت لسببًا ما أو معاناة تلك السيدة من حساسية تجاه أي مكون من مكونات الكريم، ولكنها لم تقتنع بهذا الأمر إلا بعد أن ذهبت لطبيب الجلدية، وأخبرها بأنها تعاني من حساسية مفرطة تجاه العديد من المكونات.

من خلال هذه التجربة يمكن استنتاج أن هذا الكريم من أكثر الأنواع الآمنة على البشرة، ولكن من الضروري الحرص على عمل اختبار للحساسية قبل تطبيقه على البشرة لمعرفة مدى تحسس البشرة منه.

يعتبر كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف بمثابة الحل السحري الذي بإمكانه تخليص البشرة من جميع الأضرار التي يمكن أن تلحق بها، كما يساهم في تبييض الوجه وترطيبه وتغذيته بفضل مكوناته الفعالة.