تجربتي مع تريب جولد رائعة فهو دواء مميز، وبالنسبة لي الحل كان الأمثل فهو كان له التأثير اللبيّن على العلاقة الزوجية من الوضع السيء الذي كانت فيه، إذ أني كنت على وشك الطلاق من زوجتي وتشتيت أُسرتِنا الجميلة، ولكن بعد استخدامُه تحسنت العلاقة على كُل الأصعدة وتمكنّا من تسوية كل الخلافات.

تجربتي مع تريب جولد

تقول سيدة كُنت أُعاني من بعض المشاكل في العلاقة الزوجية، ونتج عن هذا الأمر فتور بيني وبين زوجي، لأنني لم أكُن أشعر بالرغبة في القيام بالعلاقة الحميمة لفترات طويلة، لذا بدأت أبحث عن سبب هذه المشكلة وكيفية علاجها، حتى وجدت بالصدفة دواء يدعى تريب جولد لعلاج المشاكل النسائية في العلاقة فهو يعالج عدد من المشاكل:

  • الحد من الإحساس فقدان الرغبة.
  • علاج الشعور بفقد الإثارة والنشوة الجنسية.
  • يحد من انخفاض الترطيب والإحساس بالألم أثناء العلاقة.

لهذا السبب قمت بشرائه على الفور، وقد كانت تجربتي مميزة، فلقد ساعدني على حل هذه المعضلة وبفضلِه تمكنت من الحفاظ على علاقتي بزوجي في أحسن حال.

تريب جولد للضعف الجنسي

يشرح رجل في أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان يعاني من ضِعف في الأداء أثناء العلاقة الزوجية، وهذا كان يُسبب له مشاعر غضب وعصبية يخرجها على زوجته وأولاده، لذلك قام بعرض مُشكلته على أحد أصدقائِه والذي نصحه بتناول دواء يدعى تريب جولد.

قام بشراء هذا الدواء بالفعل بعد أن بحث عنه ووجد أنه يعالج الضعف الجنسي، وبعد فترة من استخدامه تحسنت حالته بشكل ملحوظ، وقال إن تجربتي انقذت زواجي من الانهيار، حيث ساعدني على إحياء الروابط بيني وبين زوجتي وأولادي وأعاد لي ثقتي بنفسي.

زيادة الخصوبة بدواء تريب جولد

يحكي شاب أنه كان يعاني من انخفاض عدد الحيوانات المنوية، الأمر الذي كان يصعب عليَّ الاستمتاع بالعلاقة الزوجية ويحرمني من الحصول على طفل من صُلبي يحمل اسمي، في نهاية المطاف ذهبت للطبيب الذي قام بإعطائِي دواء يدعى تريب جولد.

بعد المواظبة على هذا الدواء بدأت أشعُر بتحسُن في العلاقة الحميمة وقد لاحظت زوجتي بعض الأمور مثل زيادة شعر جسمي وانكماش الورم الذي كان على مقربة من الخصية حتى بعد بضعة شهور باتت زوجتي حامل، لذلك حمدت الله على تجربتي وعلى ما رزقني.

الأعراض الجانبية لدواء تريب جولد

يسرِد شاب في أحد مجموعات الفيس بوك أنه كان يعاني من بعض المشاكل في العلاقة الحميمة في بداية زواجُه، ولم يكن يعرف كيف يتصرف في موقف كهذا ولِمن يلجأ، لذلك بحث على الإنترنت، ووجد معلومات مغلوطة.

الأمر الذي اضطره للذهاب إلى الصيدلية وسأل الصيدلي بحكم أنه يمر عليه حالات كثيرة مشابهة كل يوم، لذلك فمن المؤكد أنه يعرف طريقة أو دواء يساعده بها وينقذ ماء وجهِه، وبالفعل أعطاه الرجل دواء تريب جولد، وأخبره على الجرعة المناسبة، ولكن بعد فترة هينة من استعماله بدأ يتعرض للعديد من الآلام، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يؤدي إلى آلام في المعدة.
  • يسبب تشنجات مؤلمة.
  • الإصابة بالإمساك أو الإسهال.
  • يسبب القيء والشعور بالغثيان
  • قد يسبب اضطرابات في النوم.
  • قد يحدث نزيف غزير خلال فترات الطمث.

التداخلات الدوائية لدواء تريب جولد

كانت هناك سيدة تحكي أنها كانت تعاني من مشاكل في العلاقة الزوجية فسألت صديقاتها وقريباتها عن الحل الأمثل لهذه المعضلة، وبعدها قدمت لها صديقتها المقربة دواء يدعى تريب جولد، ونصحتها باستخدامه بشكل مستمر لضمان نتيجة فعالة.

لكن حين استخدمته أصيبت بعدة مشاكل صحية، لذلك حين ذهبت للطبيب أخبرها أن هذا الدواء لا يصح تناوله مع الأدوية التي تتناولها لعلاج ضغط الدم، لذا سبب لها هذه الأعراض، كما أخبرها أن الدواء قد يتداخل مع المادة الفعالة للأدوية التالية:

  • أدوية ضغط الدم والديجوكسين
  • حاصرات قنوات الكالسيوم
  • مدرات البول إذ يقوم هذا الدواء بالحد من تخلص الجسم من الليثيوم والذي يسبب عدة أضرار في الجسم.
  • أدوية مرض السكري.

موانع استعمال تريب جولد

يحكي رجل خمسيني في عيادة مسالك بولية عن مشكلته في العلاقة الزوجية، ويقول إنه أموره كانت بخير حال أن حدثت له أزمة قلبية، ولم يعد يحتمل أي جهد حتى صعود السلم بات أمر عسير عليه، لذلك كان يسأل أصدقائُه عن علاج للمُشكلة فقدم له أحدهم هذا الدواء وقد استخدمهُ على الفور.

لكن بدء يشعُر ببعض الألم، لذلك قام بالذهاب لطبيبه الخاص، وأخبره أن هذا الدواء يمثل خطر شديد عليه وأنه مؤذي للغاية، إذ يجب التوقف عنه تمامًا، لأنه ممنوع منعًا باتًا على فئات محددة وهُم:

  • المرضى الذين يعانون من أمراض البروستاتا.
  • مرضى السكرى.
  • النساء الحوامل والمرضعات.

يقول لهذا السبب لم استخدمهُ مرة أخرى، لذلك لا يُمكنني تحديد طبيعة تجربتي ، لأنه قد يشكل خطورة حقيقية على من هم في مثل سني.

العديد من العلاقات الزوجية تقوم على أدوية مثل تريب جولد، إذ أنه يعالج مشاكل صحية كثيرة قد تُعيق القيام بالعلاقة الحميمة على أفضل نحو.