تجربتي مع تمرين 14 في 21 للزواج يُسهم في تحقيق كافة الأهداف، يسعى الجميع حول أهداف مُعينة وكثيرًا ما تُعوقها ظروفهم الحياتية مما يؤثر بالسلب عليهم ويُشعرهم بالعجز وقد كان لتمرين 14 في 21 للزواج أكبر الأثر في التركيز على أهدافي والوصول إليها خلال مُدة بسيطة، كانت هذه خُلاصة تجربتي وتجربة الكثير لهذا التمرين.

تجربتي مع تمرين 14 في 21 للزواج

لطالما حلمت بشريك حياتي ونظرًا لمروري ببعض الظروف السيئة تيقنت أن هذا الحلم مُستحيلًا، غرقت في يأسي وسلبيتي وانعزلت عن أصدقائي فاقترحت صديقتي التوجه إلى الطبيب النفسي لحل مُشكلتي بطريقة سليمة، وبعد مُدة من زيارة الطبيب النفسي اقترح علي الطبيب تمرين 14 في 21، لم أكن أعرف ماهيته في البداية… وعند البحث وجدت أنه أحد التمارين النفسية التي تُساعد على تحقيق الأهداف.

لم أقنع به في بداية الأمر ولكن قررت التجربة فلن تُكلفني شيئًا وعندها علمت أن أول خطوة يجب القيام بها هي تحديد الهدف ونظرًا إلى حُلمي بالاجتماع مع شريك حياتي قررت خوض تجربتي مع تمرين 14 في 21 للزواج، لا يحتاج التمرين إلى الكثير كُل ما هُنالك هو التركيز والهدوء، وبعد مرور اليوم الـ 21 تمكنت من استعادة الثقة بنفسي وقررت مُصارحة شريكي بمشاعري.

قانون الجذب للزواج

“يُعد قانون الجذب للزواج فعالًا لتحقيق الكثير من الأهداف”… كان هذا عنوان منشور على موقع التواصل الاجتماعي الذي وجدته أثناء بحثي عن تمرين 14 في 21، وتحكي صاحبة المنشور عن تجربتها قائلة: “قبل عدة أشهر انفصلت عن زوجي لعدة أسباب خارجة عن إرادتنا إلا أنني لا زلت أحبه حتى الآن وكُنت انتظر عودته بفارغ الصبر.

بعد مرور فترة طويلة دون العودة أخبرتني صديقتي عن قانون الجذب للزواج وبعد البحث عنه وجدت العديد من التجارب الناجحة فبحثت عن كيفية القيام به وقررت خوض تجربتي مع تمرين 14 في 21 للزواج وبعد الانتظام على التمرين ومرور الأربعة عشر يومًا بالفعل اتصلت بزوجي وطلب مني الجلوس والتحدث… يبدوا أن التمارين فعالة بالفعل.

بالفعل بعد مُدة قصيرة راجعني زوجي وحققت هدفي أخيرًا، لذا من خلال تجربتي أنصح الجميع السير حذوي والانتظام على تمرين 14 في 21 لتحقيق جميع الأهداف.

كيفية تنفيذ تمرين 14 في 21 للزواج

تروي إحدى السيدات عن تمرين 14 في 21 للزواج فتقول: “سمعنا أنا وصديقتي عن قانون الجذب للزواج فقررنا البحث عنه… في البداية اعتقدت أنه خرافة ولكن عند البحث وجدت أنها ظاهرة علمية شارك فيها الكثير وكانت نهايته مُبهرة فقررت بدء تجربتي مع تمرين 14 في 21 للزواج ويحتاج التمرين إلى اتباع بعض الخطوات الدقيقة لنجاحه والتي تتمثل في الآتي:

  • تحديد الهدف: تتمثل أول خطوة في التمرين هو تحديد الهدف الذي تُريد الوصول إليه، على سبيل المثال: “…. أصبحت نصيبي”، ويتم تكرار هذه الجُملة طوال التمرين لمُدة واحد وعشرين مرة مُتتالية لمُدة 14 يوم للحصول على أفضل النتائج بفضل تجربتي مع تمرين 14 في 21 للزواج
  • تحديد الجملة المستهدفة: لا بُد من أن تقوم باختيار الجُملة التي تسعى إليها وتكرارها طوال فترة التمرين، ويُشترط في الجُملة المُستهدفة أن تكون “موجزة، قوية، مُخالفة للواقع، تمتاز بالدقة” كما يجب أن يكون الهدف واضحًا ومقبول عقلًا؛ حيث ترتكز هذه التمارين على قوة إدراك العقل للأهداف وقبولها.
  • عدم القلق: يجب عليك تجنب الشعور بالقلق والانتظار بدلًا منه، ففي بداية التمرين تختار الهدف وليكُن مثلًا “سأتزوج من ….” ويكون أمامك حينها خياران؛ إما الاستمرار في التمرين والانتظار حتى الوصول إلى الهدف، وإما قطع الهدف، لا بُد من تفصيل أهدافك أثناء التمرين فتبدأ بإحدى الأهداف مثل: “التعرف عليها” والاستمرار في التمرين حتى الوصول إليه.
  • تحديد الهدف الحالي: لا بُد من أن يكون الهدف مُحددًا بمُدة زمنية تتمثل في الحاضر دون المُستقبل، فتجنب أفعال التسويف مثل: “سأتعرف إليها”… وهكذا، حيث يُمهد العقل الباطن حدوث هذه الجُملة في المُستقبل مُسببًا الشعور بالقلق، بل يجب استبدالها بالأفعال الحاضرة حتى تشعر بالقُري من الهدف والانتظار حتى تحققه.
  • الاستجابة الفكرية: لا بُد بعد ترديد الهدف والجُملة المُستهدفة من التركيز على رد فعلك “الإيجابي أو السلبي”، وتدوينها أو تسجيلها فكثيرًا ما تتردد أفكار في الذهن بعد تكرار التمرين مثل: “غير متوقع الحدوث”، “لا أستطيع التصديق”… وغيرها من ردود الفعل التلقائية فهي أساس التمرين.
  • عدم مُقاطعة التمرين: يجب أن تكون جالسًا أثناء القيام بالتمرين وتكرار التمرين 21 مرة دون مُقاطعة لأي سبب، فلا يجب أم ينشغل العقل بما يُشتت الانتباه وفي حال انقطاع التركيز لأسباب لا إرادية يجب البدء بالتكرار من البداية بتركيز؛ لذا احرص من البداية على اختيار الوقت والمكان المُناسبان لمُمارسة التمرين دون أي مُقاطعة.
  • اتخاذ القرار: لا بُد من الانتظام على التمرين حتى تمام الأربعة عشر يومًا بشكل متوالي على مدار اليوم، فلا يجب الإغفال عنه أي يوم حتى لا يؤثر ذلك على تركيزك، ويجب الحرص على اختيار مكان هادئ تتمكن فيه من التركيز دون تشتيت لتتمكن من التفكير بشكل جيد، وفي حال التوقف في أحد الأيام لا بُد من بدء الأربعة عشر يومًا من البداية، نظرًا لارتباط التمرين بالعقل الباطن.
  • الاستغناء عن رد الفعل: يجب التركيز على الجُملة فقط أثناء التمرين وغض النظر عن رد الفعل والمُحافظة على ثبات النفس وترك الأمر للذهن، فلا يجب الانشغال بالأخطاء التي يقع فيها مُتابعي التمرين حيث إنهم يعملون على تحليل ردود أفعالهم، ومن الأفضل تركها حتى إتمام التمرين والتحليل بعضه كما يُفضل ترك التحليل أحيانًا.
  • إثبات الجُملة المُستهدفة: لا بُد من الثبات على تكرار الجُملة بنفس الصياغة طوال فترة التمرين، كما يُمكنك تعزيزها وزيادة توضيحها بالتدريج؛ حيث تبدأ التمرين بتكرار أنك ستتعرف على الفتاة التي تُريدها، وبعد الوصول إلى الهدف الأول تدرج في الجُمل فتكون الخطوة الثانية أنها ستُحبك… وهكذا حتى الوصول إلى الهدف الأساسي.

يجب الحرص على التركيز على هدف واحد في التمرين فإذا كُنت تقوم بالتمارين التي تجعلك تشعر بالثقة فلا يجب عليك القيام بتمارين الراحة حيث تؤثر جميعها على نفسيتك، ويُمكن القيام بتمارين في نفس الوقت إذا كانت مُختلفة في المجال كتمرين يخدم الجانب النفسي وآخر يخدم الجانب الجسدي، وتقسيمهما على مدار اليوم مما يُقوي مدارك العقل ويزيد من إيجابية التفكير.   

ما يجب مُراعاته لتنفيذ تمرين 14 في 21 للزواج؟

تحقق مُراد أحد الأشخاص وذلك من خلال تجربته مع تمرين 14 في 21، فقد شاركنا السبب في نجاحها فيحكي قائلًا: “لطالما كُنت أحلم الزواج منها… ولكن الظروف كانت أقوى منا فشعرت باليأس الشديد إلى أن قرأت عن “قانون الجذب للزواج” وبعد المزيد من البحث وجدت أنه أحد التمارين الذهنية التي تُسهم في الوصول إلى المُراد.

لم يكُن التمرين مُقنعًا كثيرًا إلا أن التجربة لن تُكلفني شيء وبالفعل بعد أن تعرفت على خطوات التمرين قررت بدء تجربتي مع تمرين 14 في 21 للزواج، وبعد مرور المُدة الخاصة بالتمرين التي تتمثل في 14 يومًا كانت النتيجة مُذهلة وتمكنت أخيرًا من استعادة الأمل والمُحاولة مرة أخرى وكانت النتيجة أن تمكننا من عقد خطبتنا أخيرًا رغم كُل الظروف.

كان الأمر الذي ساعدني في نجاح التجربة أنني التزمت بالتعليمات والنصائح الخاصة بالتمرين والتي يُمكننا مُشاركتها معكم حتى تتمكنوا من النجاح أيضًا في حال أردتم تجربته، وتتمثل تلك النصائح في الآتي:

  • يجب الحرص على التركيز على طلب واحد فقط طوال فترة التمرين.
  • لا بُد من الفصل بين التمارين المُتشابهة التي تختص بنفس المجال بمُدة تتعدى الأسبوع.
  • الانتظام على التمرين طوال الأربعة عشر يومًا؛ حيث إنها فُرصة واحدة فاحرص على اغتنامها.
  • لا يجب إخبار أي شخص بخضوعك للتمرين طوال فترة التدريب؛ وذلك للحد من الطاقة السلبية التي من المُمكن أن تؤثر على التمرين.

تلعب النفسية دورًا كبيرًا في تحقيق الأهداف من عدمها؛ ومن هُما كانت الحاجة إلى تمرين عقلي يؤثر على النفسية ويُحفزها للتركيز على الأهداف والذي يتمثل في تمرين 14 في 21 للزواج.