تجربتي مع سيروم الفا اربوتين يمكن أن تفيد العديد من الفتيات، فهناك العديد من المنتجات التي بإمكانها تخليص البشرة من المشكلات التي تُعاني منها، ولا سيما سيروم الفا اربوتين الذي استطاع تحقيق نسبة مبيعات كبيرة جدًا، ويرجع ذلك إلى تركيبته الفريدة من نوعها وقدرته الفائقة على فعل ما عجزت عنه مستحضرات التجميل بالشركات الكبيرة.

تجربتي مع سيروم الفا اربوتين

يعتبر سيروم الفا اربوتين من أشهر أنواع السيروم الذي يقدم من قِبل شركة أورديناري الشهيرة، ولذلك استطاع أن يستحوذ على نسبة مبيعات كبيرة جدًا في الأسواق، بالإضافة إلى استهداف عدد كبير جدًا من العملاء.

من الجدير بالذكر إنني واحدة من ضمن هؤلاء العملاء، حيث كنت أبحث بكثرة عن منتج يمكنه حماية البشرة وتفتيحها وتوحيد لونها، فلم أجد أمامي أهم من سيروم الفا اربوتين، حيث إنه من أهم أنواع السيروم الذي استطاع أن يحل مشكلة البشرة لدى جميع الفتيات، ومنهم صديقتي التي أخبرتني أنها لا تستخدم أي كريمات أخرى غيره.

لم يقتصر عمل ذلك الكريم على منح بشرتي البياض واللمعان فقط، بل إنه لعب دورًا هامًا في تخليصي من مشكلة كانت طالما تلازمني ولا أعلم لها حل، وهي الكلف، لذا فإنه مثل السحر استطاع أن يفعل ما لم تفعله الوصفات الطبيعية المُجربة.

استطاع الكريم أن يمنحني بشرة طالما حلمت بها، أصبحت بشرتي مثل بشرة الأطفال ناعمة وصافية وخالية من البقع، ويمكنني القول إن تجربتي مع سيروم الفا اربوتين كانت من التجارب الرائعة التي أنصح جميع النساء بتكرارها نظرًا لفاعلية هذا المنتج الشديدة.

فوائد سيروم الفا اربوتين

لا شك أن منتجات شركة أورديناري يمكنها فعل المعجزات، ولكن هذا الكريم فاق كل التوقعات، وهذا ما ذكرته إحدى النساء حينما كانت تحكي تجربتها عن هذا السيروم الرائع، فكانت دومًا تبحث عن منتج يمكنه تخليصها من الكلف والنمش والتصبغات التي أصابت وجهها مع التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترات طويلة.

بعد أن قامت بتجربة العديد من المنتجات توصلت إلى سيروم الفا اربوتين الذي حصلت من خلاله على العديد من الفوائد، وكانت على النحو التالي:

  • تخليص البشرة من الهالات السوداء تحت العين نتيجة قلة النوم أو تناول المشروبات الكحولية، وإدمان المخدرات.
  • آمن بشكل كبير جدًا على البشرة؛ فهو واحد من المنتجات الطبيعية.
  • يساهم في إزالة جميع الشوائب من البشرة، وإخفاء التجاعيد التي تظهر مع التقدم في العُمر.
  • تعزيز إشراقة البشرة.
  • يلعب دورًا هامًا في موازنة الأنسجة الموجودة في الجلد، ويتغلغل بعمق داخلها.
  • من أبرز فوائده أنه يمكن خلطه مع مستحضرات التجميل من دون الخوف من أي ضرر.
  • يعطي تغطية أكثر من رائعة للبشرة.

استطاعت صاحبة التجربة أن تحصل على كل تلك الفوائد من استخدام هذا المنتج، وأضافت قائلة: إن تجربتي مع سيروم الفا اربوتين، كانت واحدة من أفضل التجارب التي خضتها على الإطلاق، فساهمت في تخليصي من مشكلات كنت أظن أنها لن تنتهي، لذا فمن الضروري الحرص على اقتناء هذا المنتج الرائع والاستفادة من فوائده.

طريقة استخدام سيروم الفا اربوتين

يعتبر السيروم من المنتجات الحديثة نوعًا ما، ولذلك فإن صديقتي حينما كانت تريد أن تستخدم هذا المنتج لم تكُن تعلم طريقة استخدامه الصحيحة، ولذلك قامت بتجربته بالطريقة الخاطئة ولم يُجدي نفعًا وقتها شعرت بالإحباط والحزن، لأنها قرأت كثيرًا عن فوائده وتظن أنها سوف تحصل على تلك الفوائد على الفور.

بعد العديد من المناقشات قررت أن أطلع على طريقة استخدام السيروم الصحيحة للاستفادة من كافة الفوائد التي يمكن الحصول عليها منه، وكانت الطريقة على النحو التالي:

  1. عمل اختبار حساسية على جزء صغير من البشرة.
  2. في حال التأكد من عدم تهيج البشرة يمكن البدء في تطبيقه.
  3. غسل البشرة جيدًا باستخدام الغسول للتأكد من خلو المسام من الشوائب الضارة.
  4. توضع كمية مناسبة من السيروم على اليد، ويتم تدليكها جيدًا.
  5. إن لم يكُن هناك وقت محدد لوضع السيروم على الوجه يفضل وضعه لمدة 24 ساعة.

بعد الانتهاء من تطبيق الطريقة الصحيحة استطاعت صاحبة التجربة أن تحصل على نتائج مبهرة ورائعة، حيث قالت تجربتي مع سيروم الفا اربوتين لم أندم عليها يومًا، وأرغب في تكرارها أكثر من مرة، كما أنصح جميع السيدات اللواتي يعانين من مشكلات البشرة بضرورة استخدامه.

مكونات سيروم الفا اربوتين

تلعب مكونات هذا السيروم دورًا هامًا في فاعليته الكبيرة التي أبهرت كل من قام باستخدامه، فوالدتي كانت تريد أن تجربة ولكنها لم تكن تعلم ما هي مكوناته، وهذا الأمر هام جدًا بالنسبة لها نظرًا لمعاناتها من العديد من الأمراض المُزمنة.

عندما قامت بسؤال عن تلك المكونات ذكرت لها أن هناك مكونين أساسيين من شأنهم تخليصها من تلك المشكلة تمامًا، وتأني تلك المكونات على النحو التالي:

  • حمض الفا اربوتين: من أفضل الأحماض التي يحتوي عليها السيروم، وهو المكون الأساسي له، ويرجع ذلك إلى قدرته الهائلة في إزالة التصبغات بالبشرة.
  • حمض الهيالورونيك: واحد من الأحماض الهامة جدًا، ويعمل على ترطيب البشرة ومنحها النعومة المطلوبة.

بعد أن قامت بالاطلاع على تلك المكونات اطمئن قلبها كثيرًا وأدركت أنه لا يتسبب في أي آثار جانبية سيئة، وبالفعل قامت بخوض تلك التجربة التي ساعدتها في التخلص من كافة المشكلات التي كانت تعاني منها، وأضافت قائلة تجربتي مع سيروم الفا اربوتين كانت من التجارب الجميلة، وأنصح جميع النساء بها.

أضرار الفا اربوتين

على الرغم من كثرة الفوائد التي سُجلت عن استخدام سيروم الفا اربوتين، إلا أن هناك إحدى السيدات قامت بسرد قصتها قائلة إن تجربتي مع سيروم الفا اربوتين لم تكُن من التجارب الناجحة على الإطلاق، بل وإنها ساهمت في الإضرار بي بشكل كبير، ومن أبرز الأضرار التي حصلت عليها ما يلي:

  • يسبب تهيج البشرة في حال التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد تطبيقه مباشرة.
  • يعاني العديد من الأشخاص من رد فعل تحسسي مصحوب بمجموعة من الأعراض المتمثلة في الاحمرار والحكة المفرطة.
  • بعض الأشخاص أصابتهم بعض حبوب الشباب الصغيرة في أماكن متفرقة من البشرة.
  • التهابات كثيرة في منطقة الاستخدام.

كل تلك الأضرار عانت منها صاحبة التجربة بسبب الاستخدام الخاطئ للسيروم، بالإضافة إلى الإفراط في عدد مرات الاستخدام، ولذلك فهي لا تنصح أحد بخوض تلك التجربة من دون اتباع كافة التعليمات.

سيروم الفا اربوتين من أفضل الأنواع التي تُخلص البشرة من المشكلات التي تصيبها، وذلك بفعل مكوناته التي لا تتسبب في أي آثار جانبية، ولكن يجب توخي الحذر من الإفراط في استخدامه.