تجربتي مع كريم لانولين تساهم في إعطاء الفتيات خبرة، حيث تعد مشكلات الشعر واحدة من أكثر المشكلات التي تعاني منها السيدات، الأمر الذي يدفعهم لتجربة المنتجات والتي قد يتسبب البعض منها بزيادة الوضع سوءًا، ولكن هناك الكثير من الفتيات التي أشادت بفعالية كريم لانولين لأنه يساهم في علاج مشاكل الشعر.

تجربتي مع كريم لانولين

كنت أعاني من مشكلة تقصف الشعر، وهيشانه حاولت استخدام الكثير من المنتجات التي قد تساعدني في التخلص من تلك المشاكل قليلًا إلا أني لم أتلقى إلا الفشل فقط، قررت اللجوء إلى بعض الوصفات الطبيعية الشهيرة لكن فروة رأسي كانت تتحسس من أقل الأشياء لذا توقفت على الفور خوفًا من أن يزداد الوضع سوءًا.

قُمت بالبحث عن منتج مجرب من قبل الفتيات يساعدني على الحصول على شعر قوي وصحي، وفي النهاية تمكنت من العثور على كريم لانولين الذي يتكون من مادة اللانولين وهي واحدة من الزيوت الطبيعية الثقيلة التي تتغلغل إلى الشعر وتمنحه النعومة والترطيب اللازم، كما تحتوي على الكثير المواد الفعالة التي تساهم في علاج مشاكل الشعر.

شعرت بالحماس عندما قرأت عن فوائد الكريم، لذا لم انتظر وذهبت لشرائه على الفور، لقد داومت على استخدام الكريم لمدة ثلاثة أشهر، وبعد انتهاء الشهر الأول بدأت ألاحظ النتائج على شعري حيث قل التقصف عن قبل كثيرًا، بالإضافة إلى أن الكريم يرطب الشعر من الجذور ويجعله أكثر نعومة.

لقد منح هذا الكريم تغذية لشعري لا مثيل لها، كما أن كل تلك المشاكل التي أعاني منها اختفت تمامًا، وأصبح شعري أقوى وأجمل من قبل خاصةً لأنه ازداد طولًا، لقد كانت تجربتي مع كريم لانولين أكثر من رائعة، وأنصح جميع الفتيات اللواتي يعانين من نفس مشكلتي بتجربة الكريم فورًا.

طريقة استخدام كريم لانولين

عندما سمعت عن كريم لانولين انتابتني دهشة كبيرة كيف لمنتج واحد أن يساعد على علاج كافة هذه المشاكل، لذا شعرت بالفضول لتجربته رغم تخوفي قليلًا في البداية خاصةً أنني لا أعاني من مشاكل كبيرة بالشعر فقط أرغب في أن يصبح أكثر نعومة ولمعانًا، ونصحتني صديقتي بعدم التردد وتجربة الكريم على الفور، قُمت بشرائه بالفعل ولكن لم أكن أعلم الطريقة الصحيحة لاستخدامه، وأخبرتني بها صديقتي على الفور، وكانت كالآتي:

  1. وضع كمية جيدة من كريم لانولين على خصلات الشعر.
  2. تدليك الشعر جيدًا بحركات دائرية.
  3. ثم تمشيط الشعر بالفرشاة.

لقد كانت تجربتي مع كريم لانولين مُذهلة لأنني حصلت على نتائج رائعة حيث أصبح شعري ناعمًا للغاية، ولم يمر على استخدامي الكريم إلا أسبوعين فقط.

كريم لانولين لتطويل الشعر

تحكي فتاة تجربتها قائلة: دائمًا ما كنت أرغب في أن يزداد شعري طولًا لأنني منذ أن قُمت بقصه آخره مرة لا يطول من حينها، كان الأمر يؤثر على حالتي النفسية كثيرًا، وكنت أندم يوميًا على قص شعري، بدأت أبحث عن منتجات تساعدني على تطوير الشعر حتى رأيت مقطع فيديو لبلوجر شهيرة على الإنستجرام تتحدث عن كريم لانولين، وقدرته الهائلة على تطويل الشعر.

لقد كنت من متابعي تلك البلوجر، وأحبها بشدة لذا قررت الاستماع إلى نصيحتها واستخدام كريم لانولين، لا يمكن العثور على نتيجة فورية، وداومت على استخدامه عدة أشهر.

بعد الشهر الثاني من الاستخدام لاحظت أن شعري طول بالفعل ولكن بنسبة قليلة، ولكن شعرت بالحماس حينها، وفي الوقت الحالي أصبح شعري طويلًا مرة أخرى بعد تجربة الكثير من المنتجات، ولكن لا يمكن مقارنةً أيًا منهم بتجربتي مع كريم لانولين لأنها كانت فعالة وناجحة.

فوائد كريم لانولين

إلى جانب تجربتي مع كريم لانولين رأيت تجربة سيدة على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن كريم لانولين، حيث ساعدها على التخلص تمامًا من كافة مشاكل الشعر التي كانت تعاني منها لأنها تتعرض لأشعة الشمس بكثرة وتسبب هذا الأمر في تلف شعرها وجفافه.

قالت لقد أصبح كريم لانولين المنتج الأقرب لقلبي في الوقت الحالي فهو يحتوي على الكثير من العناصر الرائعة التي تعود بفوائد عديدة على الشعر وجاءت على النحو التالي:

  • يحفز نمو الشعر حتى يزداد طولًا ويصبح أكثر كثافة.
  • حماية الشعر من العوامل الخارجية التي تؤثر على الشعر، وتجعل مظهره تالف.
  • يمنح الشعر التغذية اللازمة.
  • يجعل الشعر أكثر لمعانًا وحيوية.
  • علاج الشعر التالف.
  • حماية الشعر من الرطوبة.
  • يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعد على تنعيم الشعر.
  • علاج مشكلة تقصف الشعر.
  • حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة.

أضرار كريم لانولين

لم تكن جميع التجارب مع كريم لانولين إيجابية حيث تحدثت امرأة قامت بتجربة الكريم قائلة، لقد كانت أسوأ تجربة في حياتي لأنني علمت بعد استخدام الكريم أنني أعاني من حساسية تجاه مادة اللانولين، الأمر الذي تسبب في حدوث الكثير من الأضرار، لذا أنصح كل من يرغب باستخدامه استشارة الطبيب أولًا، وتتمثل الأضرار في الآتي:

  • قوامه ثقيل قليلًا على الشعر.
  • المعاناة من رد فعل تحسسي تجاه مادة اللانوين والتي ينتج عنها ظهور بعض الأعراض مثل: انتفاخ الجلد، طفح جلدي، ضيق في التنفس.
  • في حال دخول مادة اللانولين إلى الفم قد يؤدي ذلك الإصابة بالتسمم، ومن أعراض التسمم الآتي: التقيؤ، الإسهال، احمرار الجلد، طفح جلدي، وانتفاخ الجلد.

سعر كريم لانولين

عندما قررت اقتناء كريم لانولين لم أكن أعلمه سعري الأصلي، ولم أرغب بشرائه من جروبات الفيس البوك نظرًا لتفاوت الأسعار الكبير فلم أرى سعر ثابت للكريم، ولم أرغب في أن أتعرض للغش لذا قررت شراءه امازون لأن الجميع المنتجات التي تباع عليها تكون أصلية ومضمونة، وصديقتي هي من نصحتني بهذا الأمر، وشعرت بالذهول عندما رأيت سعر الكريم لأنه كان أقل كثير من الأماكن الأخرى وجاءت الأسعار على الشاكلة:

  • سعر كريم فوكس لانولين هير فود شعر أحمر مع 6 فيتامينات أساسية 145 جنيه مصري.
  • يصل سعر غذاء الشعر الأحمر فوكس لانولين 8 اونصة إلى 199.50 جنيه.
  • كريم هيرفود لانولين 179 جنيه.

كريم لانولين يعد واحدًا من أفضل كريمات الشعر التي تساعد على علاج الكثير من المشاكل المختلفة، ولكن يفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه للتأكد أنه مناسب لنوع الشعر.