تتجدد الاخبار الرياضيه حول اهم المواجهات التي ستقام في الاسبوع الاول من شهر مايو 2019 , ومنها مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري الابطال بين فريق برشلونة الاسباني وفريق ليفربول الانجليزي , حيث سيتقابل الخصمان على ارضية الكتالوني في اسبانيا مساء اليوم الاربعاء 1 مايو 2019 , فيما سيكون اللقاء الثاني ” الاياب ” على ارضية نادي الليفر في ” الانفيلد” في تاريخ يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو 2019 .

ونوافيكم عبر هذا المقال بمختصر اخبار الاستعدادات لهذه المواجهه الناريه بين البرشا والليفر , ونشر بطاقة حضور المواجهه وتفاصيلها من حيث التشكيلة والتوقيت والقناة الناقلة ومعلقي المباراة .

نقلت اخبار الرياضة الاوروبية قبل ساعات في صحفها الاولى , عن هزيمة توتنهام امام الهولندي اياكس في لقاء الذهاب لنصف نهائي دوري الابطال بهدف نظيف , كان بمثال خيبة الامال التي عبرت عنها الجماهير الانجيلزيه , الا ان توقعات تاهل الليفر امام البرسا كان دافعا لامل جديد بوصول احدى الاندية الانجليزيه الى نهائي الابطال هذا الموسم .

وفيما تم نشره عن المؤتمر الصحفي لنادي برشلونة قبيل اقتراب موعد لقاءه امام ليفربول , فقد أعلن مدير فني البرسا ” إرنستو فالفيردي” عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة برشلونة امام ليفربول في الذهاب والاياب لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا , وتواجد كلا من ميسي وديمبلي واومتيتي ومالكوم وكوتينيو وسواريز  في قائمة اللاعبين .

بيد ان فالفيردي استبعد بعض لاعبي البرسا من هذه التشكيله ومنهم اللاعب موريلو واللاعب بواتينج واللاعب توديبو , وجاء ذلك كما وضح مدرب البرسا انه استبعدهم بقرار فني من قبل ادارة الفريق , في حين ان استبعاد اللاعب رافينيا جاء بسبب الاصابة .

تفاصيل مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري الابطال

تشكيلة برشلونة امام ليفربول

اعلن الجهاز الفني لنادي برشلونة الاسباني قبل ساعات من قرب موعد مباراة برشلونة وليفربول عن التشكيلة المتفق عليها لدخول نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في مواجهتي الذهاب والاياب لبرشلونة امام ليفربول الانجليزي , وستكون كالتالي :

تير شتيجن , سيميدو، بيكيه، إيفان راكيتيتش، بوسكيتس , فيليب كوتينيو، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي , ياسبر سيليسين، مالكوم، كليمنت لينجليت، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، فيدال، صامويل أومتيتي، كارليس ألينيا.

موعد مباراة برشلونة امام ليفربول اليوم

تاريخ المواجهة
  • مساء اليوم الاربعاء 1 مايو 2019 م
  • الموافق لـ 25 شعبان 1440 هـ
ارض اللقاءعلى ارضية نادي برشلونة الاسباني “استاد الكامب نو”
القناة الناقلة
  • نقل حصري مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت
  • بي ان سبورت 1 – بي اوت كيو 1
توقيت البث المباشر
  • عند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش
  • عند الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر
معلق المباراة
  • المعلق الرياضي يوسف سيف
  • المعلق الرياضي علي محمد علي