نتابعكم زوارنا الكرام بجديد اخبار الرياضه ومواعيد المباريات , وننشر لكم اليوم موعد مباراة النصر ضد الفتح في جولة دوري المحترفين السعودي “الجولة 27” والتي تم اضافة تعديلات على مواعيد مبارياتها من قبل اللجنه القائمة على ذلك , بسبب تعارضها مع مواعيد مباريات بعض الفرق في كاس الملك وابطال اسيا .

وحيث ان النصر يعيش فترة انتعاش بسبب حصوله على الصدارة في كاس الامير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” وخطفها من الهلال في ليلة الديربي المثيره , والتي فاز فيها النصر بجدارة على الهلال بنتيجة 3-2 , واستطاع بها ان يحل في صدارة المركز الاول برصيد 61 نقطة تفرق بنقطة واحدة عن الهلال الذي يحل حاليا في المركز الثاني برصيد 60 نقطة , فيما ياتي في المركز الثالث نادي الشباب برصيد 47 نقطة , ومن ثم في المركز الرابع نادي التعاون برصيد 46 نقطة , والاهلي جدة في الخامس برصيد 46 نقطة ايضا , بفارق الاهداف بينهما .

وكما عودناكم دوما عبر موقع “سي جي” ننشر لكم تذكرة حضور مباراة النصر والفتح في دوري المحترفين السعودي وكل ماتودون معرفته عن التوقيت والقناة الناقلة وارض المواجهه ..

موعد مباراة النصر والفتح

تاريخ اللقاءمساء يوم الخميس 18 ابريل 2019 | 12 شعبان 1440
ارض اللقاءعلى ارضية استاد الامير فيصل بن فهد “ارضية استاد نادي النصر”
توقيت المباراة
  • عند الساعة 8:45 م بتوقيت الرياض
  • عند الساعة 5:45 م بتوقيت GMT
القناة الناقلةبث مباشر على قناة السعودية الرياضية الاولى KSA SPORT 1

وفي اهم ماتناقلته الاخبار الرياضيه السعوديه عن مباريات كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين , فقد وضحت ادارة المسابقه قبل ساعات بعزمها على تأجيل الجولة المقبله من الدوري ” الجولة الـ 27 ” لموعد لاحق بحيث لاتعترض المواعيد بينها وبين المسابقات الاخرى .

ومن الجدير بالاشاره ان الجولة السابعة والعشرين كان مقرراً لها ان تقام في مواعيد الايام بدءً من تاريخ يوم 11 ابريل و 12 ابريل و 13 ابريل الجاري , الا ان ادارة الدوري قررت في وقت مفاجئ ان تغير مواعيد اقامة مبارياتها  حتى يتم إفساح المجال أمام إقامة مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين , ومباريات دوري ابطال اسيا.

جدول مباريات نادي النصر المقبلة

النصر ضد الاتحادالدوري السعودي13 ابريل / 7 شعبان
النصر ضد الفتحالدوري السعودي18 ابريل / 12 شعبان
النصر ضد الزوراءدوري ابطال اسيا23 ابريل / 17 شعبان
النصر ضد الاتحادنصف نهائي كأس الملك27 ابريل / 21 شعبان
النصر ضد الوصلدوري ابطال اسيا7 مايو / 2 رمضان
النصر ضد الحزمالدوري السعودي11 مايو / 6 رمضان
النصر ضد الباطنالدوري السعودي16 مايو / 11 رمضان
النصر ضد ذوب آهن اصفهاندوري ابطال اسيا21 مايو / 16 رمضان

موعد توقيت مباراة النصر والفتح

موعد مباراة النصر والفتح – ترتيب الدوري السعودي