موعد مباراة الذهاب التى تجمع برشلونة وليفربول، إذ من المقرر أن يستقبل نادي برشلونة منافسه ليفربول علي أرضية استاد “كامب نو” في مساء الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 ميلادياً.

ومع التفاصيل، إذ تتجدد الاخبار الرياضية ومواعيد المباريات الهامه والعالمية باستمرار تجدد عشاق كرة القدم وتشوقهم لحضور ومشاهدة اقوى المباريات في الموسم الحالي 2019 , ولان دوري ابطال اوروبا من اقوى المسابقات العالمية والاوروبية في كرة القدم , فنجد بان جميع الانظار متوجهه في الوقت الحالي صوبه , حيث كانت المرحلة الاخيره من الدور الربع نهائي حاسمه بالفعل , لجميع الاندية المتاهله حتى الان .

حيث تاهل نادي اياكس على حساب يوفنتوس , وتاهل برشلونة على حساب مان يونايتد , وفي مواجهات يوم امس تمكن الليفر من التاهل على حساب بورتو , وتوتنهام تمكن من العبور والتاهل على حساب مان سيتي .

ومن هنا فمن المقرر ان يتقابل في مواجهات النصف نهائي من دوري الابطال كلا من , الاسباني برشلونة امام الانجليزي ليفربول , والهولندي اياكس امام الانجليزي توتنهام , وبدورنا وكما عودناكم دوما عبر موقع ” سي جي ” نهتم بنشر مواعيد مباريات النصف نهائي لدوري ابطال اوروبا 2019 , ولكل مايبحث عنه الزائر الكريم .

وعبر هذا المقال يمكنكم التعرف على موعد مباراة برشلونة وليفربول المقبله في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا , حيث تم التاكيد قبل ساعات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتحديد واعلان موعد مباراتي ذهاب دوري الأبطال , وتقرر ان يستضيف نادي توتنهام هوتسبير غريمه نادي أياكس أمستردام، فيما سوف يحل الانجليزي ليفربول ضيفا على الكتالوني برشلونة في توقيت محدد ومتقارب بينهما .

موعد مباراة برشلونة وليفربول المقبلة

تاريخ المواجهة
  • مساء يوم الاربعاء بتاريخ 1 مايو 2019
  • الموافق لـ 25 شعبان 1440 هـ
توقيت البث المباشر
  • عند الساعة الـ 10:00 مساء بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت جرينتش
ارض اللقاءعلى ارضية نادي برشلونة ” الكامب نو “
القناة الناقلة
  • نقل حصري مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية
  • bein sport 1 | beoutQ 1

موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة بتوقيت السعودية

موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

وتجدر الاشاره الى ان نادي برشلونة يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري المحلي “الاسباني” برصيد 74 نقطة , نالها بعد خوض 32 جولة , كما ويحتل نادري ليفربول صدارة الدوري الانجليزي برصيد 85 نقطة , نالها بعد خوض 34 جولة.

مواعيد مباريات برشلونة القادمة 2019

الدوري الاسباني الدرجة الاولىبرشلونة20 ابريلريال سوسيداد
الدوري الإسباني الدرجة الأولىديبورتيفو ألافيس23 ابريلبرشلونة
الدوري الإسباني الدرجة الأولىبرشلونة27 ابريلليفانتي
دوري أبطال أوروبا
نصف النهائي
برشلونة1 مايوليفربول
الدوري الإسباني الدرجة الأولىسيلتا فيجو4 مايوبرشلونة
دوري أبطال أوروبا
نصف النهائي
ليفربول8 مايوبرشلونة
الدوري الإسباني الدرجة الأولىبرشلونة12 مايوخيتافي
الدوري الإسباني الدرجة الأولىإيبار19 مايوبرشلونة
كأس ملك إسبانيا
النهائي
برشلونة25 مايوفالنسيا