ضمن تاهب واستعدادات استمرارية منافسات دور المجموعات لبطولة كاس الامم الافريقية المقام في نسخته الثانيه في جمهورية مصر للعام 2019 , تنتظر عشاق كرة القدم الافريقية بشكل عام وكرة القدم المصرية بشكل خاص مواجهة قوية بين منتخبي مصر وأوغندا في مساء يوم غدٍ الاحد بتاريخ 30 يونيو الجاري – 27 شوال 1440 .

ومنها نتابعكم بأهم الاخبار الموجزه عن استعدادات لاعبي الفراعنه لهذه المواجهه في اطار مباريات دور المجموعات للمجموعه الاولى ” A ” وننشر لكم موعد المباراة بالتوقيت الزمني والقناة الناقلة لها .

حيث تناقلت وسائل الاعلام الرياضيه قبل ساعات خبر اصابة حارس المنتخب المصري محمود عبد الرحيم جنش لاصابة لن يتمكن منها بالمشاكرة في مواجهة مصر المقبله امام اوغندا في ثالث مراحل دور المجموعات لامم افريقيا .

وفي تفاصيل الخبر فقد وضحت ادارة المنتخب المصري على خلفية تشخيص الفريقي الطبي لاصابة الجنش وقالت فيها بانه تعرض لاصابه قويه تمكنت منه وغادر على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم يوم امس الجمعة , واشارة الاشعة الاولية لتشخيصها على انها اصابة في الكاحل ” التواء كاحل القدم”

ولاحقاء سوف يتم تحديد الفترة التي سيغيب فيها الجنش عن تدريبات المنتخب المصري وكم سيحتاج من وقت حتى يتبين شفاء اصابته تلك , الا انه ومبدئيا جاءت التوقعات حول الفتره الزمنية التي سيحتاجها حارس الفراعنه للشفاء وربما تكون سبعة ايام على الارجح .

وفي ذات السياق اعلن اتحاد كرة القدم المصرية على استبدال الحارس الجنش بحارسها محمد الشناوي , وبقاء الجنش على دكة البدلاء خلال المباريات القادمة التي تنتظر منتخب مصر في كأس امم افريقيا 2019 , لوقت لم يتحدد حتى الان .

ومن الجدير ذكره ان المنتخب المصري يتصدر مجموعته حالياً , المجموعة “أ” وذلك بعد ان تمكن من احراز الفوز في المواجهتان السابقتان امام زميبابوي بنتيجة 1-0 , وامام الكوغو بنتيجة 2-0 , وعليها فقد تمكن الفراعنه من التأهل الى دور الـ 16 باكرا وقبل دخولهم في مجريات المواجهه الثالثه لدور المجموعات امام اوغندا .

موعد مباراة مصر وأوغندا

تاريخ المباراةمساء يوم الاحد 30 يونيو 2019
توقيت البث المباشر
  • عند الساعه الـ 9:00 مساء بتوقيت القاهرة
  • عند الساعه الـ 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
  • عند الساعه الـ 8:00 مساء بتوقيت تونس
  • عند الساعه الـ 9:00 بتوقيت السودان
  • عند الساعه الـ 7:00 مساء بتوقيت جرينتش
القناة الناقلة
  • نقل حصري مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت
  • بي ان ماكس 1 + بي اوت كيو 1
ارض اللقاءعلى ارضية استاد القاهره الدولي في مصر

ترتيب منتخبات المجموعة “A” في دور المجموعات

المنتخبعدد المبارياتالفوزالتعادلالخسارةعدد النقاط
1/مصر22صفرلايوجد6
2/أوغندا211لايوجد4
3/زيمبابوي2صفر111
4/الكونغو الديمقراطية2صفرصفر2صفر