نتابعكم عشاق الساحرة المستديرة باخر اخبار نهائي الكان 2019 , وماهي اهم استعدادات المنتخبان المتأهلان الى نهائي كاس امم افريقيا 2019 ومواجهة من العيار الثقيل بين الجزائر والسنغال , حيث تأهل المنتخب الجزائري بعد تحقيقه الفوز امام نيجريا بنتيجة 2-1 , فيما تأهل المنتخب السنغالي على حساب منتخب تونس بنتيجة 1-0 .

وعلى اثرها سيكون اللقاء للنهائي بين الجزائر والسنغال في مساء يوم الجمعة المقبل , وسنوفر لكم هنا التوقيت واخر الاخبار عن موعد نهائي امم افريقيا 2019 .

وفي اخر اخبار مباراة الجزائر والستغال , تداولت المواقع الرياضية خبر عودة لاعبي الجزائر الى التدريبات استعداداً لمواجهة النهائي امام السنغال يوم اسم الثلاثاء , وذلك على ارضية استاد القاهرة الدولي , ولقد كان المدير الفني  لمنتخب الجزائر ” المدرب جمال بلماضي ” فقد تقدم بمنح اللاعبينراحة قبل مران يوم امس الثلاثاء .

وفي تمارين يوم امس واليوم الاربعاء فقد قام لاعبي الجزائر التمرين الجماعي لجميع اللاعبين على ملعب بتروسبورت , الا ان اللاعب يوسف عطال قد تغيب عن مران رزملاءه بسبب معاناته من اصابة خلع في الكتف , والتي تم تشخيصها في لقاء الجزائر امام مباراة كوت ديفوار في دور الثمانية للبطولة .

وبلفتة لجماهير المنتخب الجزائري ومساندتهم وتحفيزهم للفوز بكاس البطولة , فقد حضر عدد من الجماهير الجزائرية في تمريانت اللاعبين يوم امس , وعلو الهتافات لمدرب المنتخب قبل المباراة المرتقبة بين الجزائر والسنغال .

موعد مباراة نهائي كأس أمم افريقيا 2019 الجزائر VS السنغال

موعد مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقيةالسنغال Vs الجزائربتاريخ يوم 19 يوليو 2019عند الساعة الـ 9:00 م بتوقيت مصر

موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي امم افريقيا 2019

وحيث ان الجزائر هي الفرقة العربية الوحيده التي تأهلت الى نهائي امم افريقيا , فأن هذا التاهل يعتبر تاريخي , ولا زال الأمل يحدو الاتحاد الجزائري لكرة القدم , وطموحات كبرى للتويج باللقب القاري , حيث ان الاسباب التي تشجع على تاهل الجزائر كثيره ومنها , ان التتويج بالكأس ستكون غالية جداً حيث انه سيكون قد جاء بعد غياب اكثر من 28 عاماً , كما وان الجائزة المالية المخصصه لمن يفوز بلقب البطولة بنحو 4,5 مليون دولار , ستكون دافعا قويا للفوز بكأس امم افريقيا 2019 .

كما وان تونس ستلعب امام منتخب نيجيريا لتحديد من هو صاحب المركز الثالث لبطولة كاس امم افريقيا 2019 , ولقد انهى المنتخب الجزائري صباح هذا اليوم خوض تدريبات الاستعداد لخوض هذه المباراه , التي سيكون توقيتها مساء اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019 عند الساعه الـ 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش GMT .