ينطلق عداد الوقت ليجمعنا بحلول توقيت و موعد مباراة يوفنتوس واياكس امستردام في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا , ضمن اهم المباريات المقبلة , والتي ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم , فبعد ان تمت قرعة دورة الثمانية , وقع الاختيار على الاندية المتقابله في اولى مراحل التنافس للبطولة , وهي الاندية التي تاهلت للدور الربع نهائي , نادي برشلونة , ونادي يوفنتوس , ونادي اياكس , ونادي ليفربول , ونادي مانشستر سيتي , ونادي بورتو , ونادي مانشستر يونايتد , ونادي توتنهام .

وقد اسفرت القرعة النهائية عن ملاقاة النادي الايطالي يوفنتوس امام اياكس الهولندي تحديد موعد اللقاء خلال شهر ابريل الجاري , فيما سيلتقي بحسب القرعه كلا من ..

برشلونة الاسباني امام مان يونايتد الانجليزي , توتنهام الانجليزي امام مان سيتي الانجليزي , ليفربول الانجليزي امام بورتو البرتغالي .

ومواجهات ناريه في شهر ابريل ستجمع هذه الانديه في تواريخ محدده جرى الاتفاق عليها مسبقا , وسيتحدد مصيرها بعد المباراه الثانيه لكل فرقتين , حيث ستخاض مباريات الذهاب في تاريخ 10 ابريل , فيما ستكون مواعيد مباريات الاياب في تاريخ 16 ابريل .

ومن المقرر ان يستضيف نادي اياكي غريمه الايطالي على ارضه في هولندا , فيما سيجمع بينهما لقاء العوده على ارضية ملعب يوفنتوس “ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو”

ومن هنا وبلفت انظار جميع عشاق الساحرة المستديره ننشر لكم اليوم وعبر هذا المقال موعد مباراة يوفنتوس امام اياكس امستردام في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال , وكل ماتودون معرفته عن تفاصيل هذا اللقاء ..

موعد مباراة يوفنتوس واياكس

تاريخ المواجهةمساء يوم الاربعاء 10 ابريل 2019 | 4 شعبان 1440
ارض اللقاءارضية ملعب نادي اياكس امستردام “استاد يوهان كرويف ارينا”
توقيت البث المباشرعند الساعة الـ 10:00 م بتوقيت السعودية

عند الساعة الـ 7:00 م بتوقيت جرينتش

القناة الناقلةبث حصري مباشر عبر قنوات بي ان سبورت

bein sport 2 – beoutQ 2

وتجدر الاشاره الى ان نادي اياكس قدم موسما استثنائيا في دوري الابطال , ومفاجأه من العيار الثقيل , حينما قام باقصاء النادي الملكي من دوري الابطال من دور المجموعات , وقلب الطاوله عليه في مباراة العوده والخروج منها بنتيجة 5-3 “حصيلة المواجهتان” فيما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الريال بنتيجة 2-1 .

وللتنويه فان ريال مدريد هو حامل لقب دوري الابطال للنسخه 2018 , الا ان الحظ لم يحالفه بالمحافظه على لقب دوري الابطال هذا الموسم .

ولقد تمكن النادي الايطالي يوفنتوس من العبور الى الربع نهائي بعد اقصاءه للنادي الاسباني اتلتيكو مدريد والخروج من المواجهتان بمجموع 3-2 , وقلب الطاولة على النادي الاسباني الذي كان متقدما في لقاء الذهاب بـ ثنائية نظيفه .

مواعيد مباريات ابطال اوروبا “الربع نهائي”

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2019

مواعيد مباريات نادي يوفنتوس الايطالي المقبلة

يوفنتوس vs اياكسدوري ابطال اوروبا

“ذهاب الربع نهائي”

10 ابريل / 4 شعبان
يوفنتوس vs سبالالدوري الايطالي13 ابريل / 7 شعبان
يوفنتوس vs اياكسدوري ابطال اوروبا

“اياب الربع نهائي”

16 ابريل / 10 شعبان
يوفنتوس vs فيورنتيناالدوري الايطالي20 ابريل / 14 شعبان
يوفنتوس vs انتر ميلانالدوري الايطالي24 ابريل / 18 شعبان
يوفنتوس vs تورينوالدوري الايطالي4 مايو / 28 شعبان
يوفنتوس vs روماالدوري الايطالي12 مايو / 7 رمضان
يوفنتوس vs اتلانتاالدوري الايطالي19 مايو / 14 رمضان