عبارات إنجليزية حزينة ومؤلمة عن القلب المجروح مترجمة يتم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لأننا كثيرًا ما نتعرض لمواقف أليمة تجعلنا نشعر بالحزن الشديد، ونرى أنه لا يوجد أي شيء قد يقدر على الذهاب بهذا الحزن، ومن هنا نبأ بالتعبير عن جراحنا بهذه الكلمات التي سنقدمها لكم من خلال موضوعنا اليوم.

عبارات إنجليزية حزينة ومؤلمة عن القلب المجروح مترجمة

في أوقات الحزن والألم يلجأ الإنسان إلى كتابة عبارات وكلمات مؤثرة تعبر عن الحالة النفسية التي يعيشها، ويقوم بالتحدث عما يؤلم قلبه، ويشعر بالحزن، وسوف نتعرف على هذا من خلال عرض عبارات إنجليزية حزينة ومؤلمة عن القلب المجروح مترجمة فيما يلي:

  • Far from the noise of the morning and its lying faces, at night we have times we spend alone, when we blame ourselves and suffocate silently.

بعيدًا عن ضجة طلوع الشمس ووجوهه الناس الكاذبة، فإن لنا في الليل أوقات نجلس فيها وحدنا، نعاتب فيها أنفسنا ويصيبنا الكتمان بالاختناق والصمت.

  • The year of life is that it is not perfect, this is in joy only, but the wounds come complete and loaded with everything that is harsh.

سنة الحياة هي ألا تأتي اللحظات كاملة، ولكن هذا يكون في السعادة فحسب، أما الألم والجراح، فإنها تأتِ بشكل كامل محملة بكل ما هو مؤلم.

  • If time were a man, I would ask it to stop at once, if it were to continue at the same pace, I could take it no more.

إن كان الزمن رجلًا لطالبته بالتوقف فورًا، فإن استمر على هذه الوتيرة فإنني لن أقدر على التحمل أكثر من ذلك بعد.

  • If you, my love, can hear me, please go on with your life now without looking back, I’m here, don’t wait for me, I’m stuck in a hole I can’t get out of soon.

إن كنت تسمعني يا حبيبي فأتمنى أن تكمل حياتك الآن من دون الالتفات إلى الوراء، أنا باقي هنا، فلا تنتظرني، لقد وقعت في حفرة لن أقدر على الخروج منها.

  • The worst step I took in my war with the world was that I relied on you to protect my back, and it was the decisive blow that brought me down from where you stand.

أسوأ شيء فعلته في حربي مع الحياة هو أنني اعتمدت عليك في سندي والوقوف بجواري، لقد كانت الضربة المميتة التي أسقطتني.

عبارات مؤلمة بالإنجليزية

قد يتأثر البعض بالكلمات عندما يكون حزين وفي قلبه ألمًا، وذلك لأنها تلامس جراحهم، إلى درجة أنهم يشعرون إنها كُتبت من أجلهم خصيصًا، وسنتعرف من خلال الفقرة التالية على عبارات إنجليزية حزينة ومؤلمة عن القلب المجروح مترجمة:

  • If you had been a little more patient, if you had not chosen the easiest solution, I would have easily excused you, but you assured me that you were much weaker than I thought.

لو كنت صبرت فترة قليلة، لو أنك لم تختر الطريق الأسهل، لكان من السهل أن أعذرك على فعلتك، ولكنك جعلتني أتأكد من أنك أضعف بكثير مما أتخيل.

  • The real problem is that we do not choose the moment of breaking, it is an accumulation that suddenly falls upon us, an excessive burden that our shoulders could bear, except that they are the weight of a feather that may bring us down.

المشكلة الحقيقية أننا لم نختر لحظة انكسارنا، بل عبارة عن تراكم يحل علينا بشكل مفاجئ، هي حمل زائد كادت أكتافنا أن تحتمله، ولكنه قد يسقطنا.

  • It’s hard for me to promise you that I’ll be back, you have to thank God if I ever came back after all this happened.

من الصعب جدًا أن أعدك بأنني سأعود مثلما كنت، بل يجب أن تحمد المولى تعالى إن عدت بعد كل ما حدث.

  • Were you not the one who told me that we would never part, and that even death would be a promise for us to meet in Heaven? Here we are losing the meeting of our hearts in this world and in the hereafter as well.

ألست أنت من أخبرتني في يومٍ ما أننا لن نفترق أبدًا، حتى إن متنا سوف يكون لنا وعدًا بلقاء في الجنة؟ ها نحن بسببك خسرنا اجتماعنا في الدنيا وفي الآخرة أيضًا.

عبارات مؤثرة عن ألم القلب بالإنجليزية

عبارات إنجليزية حزينة ومؤلمة عن القلب المجروح مترجمة يتم تداولها بكثرة من الأشخاص الذين تعرضوا لألم قوي من أقرب الناس لهم، حيث إننا كثيرًا ما نتعرض للخذلان، وذلك لأننا ندرك حينها أننا غير فارقين بالنسبة لمن نحب، وسوف نقدم لكم نماذج لهذه العبارات فيما يلي:

  • The road to failure in this world is very easy and short, it begins with listening to your heart, and ends when you say I love you to someone whose life you hardly know anything about.

طريق الفشل في هذه الحياة بسيط وقصير للغاية، بدايته هي الاستماع لقلبك، ونهايته هي قول أحبك لشخص لا تعرف عنه أي شيء.

  • From now on I will listen to my heart and watch it until it is completely healed of what you have caused, it has been torn at your doorsteps waiting for you to open it, and it is of no use to you, I should have known from the beginning.

من الآن فصاعدًا سوف استمع لصوت لقلبي واداويه حتى يشفى بشكل تام مما حدث له، لقد كسر على أمام أبوابكم بانتظار أن تفتحوا له، ولكن لا يوجد فائدة منكم، كان يجب أن أعلم منذ البداية.

  • If the world is doing all this to me in an attempt to test my chest, let someone know that it has run out, and there is nothing left of it anymore.

في حال كانت الحياة تفعل كل هذا لي حتى تحاول اختبار صبري، فليعلمها أحد أنه قد نفد، ولم يبقى منه أي شيئًا بعد الآن.

كلمات من قلب مجروح بالإنجليزي مع الترجمة

هناك مجموعة من أروع العبارات المؤثرة التي تعبر عن ألم القلب المجروح، وهي تعبر عن مراحل الألم والأسى الذي نتعرض إليه، كما أنها تصف الصدمات التي يتلقاها الشخص من قبل من يحب، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على عبارات إنجليزية حزينة ومؤلمة عن القلب المجروح مترجمة:

  • You forgot what my heart was going through and left behind all these memories that sometimes scream at me and laugh at me at other times.

نسيتم ما مر به قلبي وذهبتم تاركين خلفكم كل هذه الذكريات التي تلوح أمام وجهي تارة وتضحك ساخرة مني تارة أخرى.

  • Can you sleep at night? Did you really forget everything? Congratulations, you have overcome in a matter of days what I will not overcome in many years that may lead to my death.

هل تقدر على النوم ليلًا؟ هل نسيت كل شيء فعلًا؟ أهنئك، فقد تخطيت هذا في خلال أيام ما لن أتخطاه أنا في سنوات طويلة فقد يقودني هذا إلى موتي.

  • as perfume spills from a broken bottle, so love spills from a wounded heart. The nature of things in this life is that they run out when they have any chance.

مثلما ينسكب عطر جميل من عبوة مكسورة، فإن الحب أيضًا ينسكب من القلب المكسور، هذه هي الحياة تنفذ عندما تلوح لها أي فرصة.

  • I decided to wait for you, despite all the pain that waiting will cause, knowing that the road is long, dark and bleak, and that forgetting you will be much easier than this torment, but I am determined in my decision.

قررت أن أنتظرك رغم كل ما سوف يتسبب فيه هذا الانتظار من ألم، أدرك أن الطريق صعب، وحالك ومعتم، وأن نسيان علاقتنا أكثر سهولة من هذا العذاب، إلا أنني مصمم على هذا القرار.

عبارات إنجليزية حزينة ومؤلمة عن القلب المجروح مترجمة يتم استخدامها من قبل الأشخاص الذين تعرضوا للخذلان والجرح ممن يحبون، وهي تعبر إلى حد كبير عما يؤلمهم.