عبارات عن العائلة تويتر من شأنها مساعدة الناس في التعبير عما يشعرون به تجاه عائلتهم، حيث إن موقع تويتر واحدًا من مواقع التواصل الاجتماعي التي لاقت رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، واتجه العديد من الأشخاص نحو نشر التويتات التي تحتوي على عبارات مختلفة عن الآراء أو المشاعر، ومن بينها العبارات التي تخص العائلة، وهذا ما سنعرفه بشيء من التفصيل من خلال السطور القادمة.

عبارات عن العائلة تويتر

يحرص الكثيرون على نشر العبارات المختلفة على موقع تويتر بشكل شبه مستمر، والإفصاح عن الحب والمشاعر والاحترام عن طريق المواقع الإلكترونية تعد واحدة من أبرز طرق التعبير عن الحب حاليًا، حيث إن تلك العبارات مؤهلة أن يراها العالم كله، لذا سوف نتعرف على أفضل عبارات عن العائلة تويتر، من خلال النقاط التالية:

إن السعادة الحقيقية تكمُن في الحصول على عائلة رائعة ومتماسكة، في ذلك الوقت فقط، يمكنك أن تتحدى العالم من دون أن تخشى غضب أحد.

العائلة هي الملاذ الوحيد الذي نلجأ له في حين لا يوجد ملاذ آخر من حولنا.

إن رفضك الجميع وذكر عيوبك، فستجد عائلتك تضمها وتكون حنونة عليك وعليها.

أعظم حب في العالم هو حب العائلة، وأسمى تضحية هي التي تقدم في سبيل سعادة أفرادها.

اللحظات السعيدة لا يمكن أن تكتمل إلا بوجودك وسط عائلة سوية تحبك وتحترم رأيك.

تقدم الأسرة إلى أبناءها كل ما لديها من مشاعر حب وتضحية، وكل ما تمتلك من نقود وثروات، لذا فإنه لا يوجد حب يوازي حبها، وعلى كل فرد الافتخار بأسرته مهما كانت بسيطة.

إن حب العائلة غير مشروط بشيء، لذا فنجد أن أبناءها ينتمون إليها ويلجئون لها بدون تكلُف، وهذا الحب لم يكن أبدًا اختيارهم، بل هو اختيار الله عز وجل، وحده قادر على قذف الحب في القلوب.

العائلة هي القلب النابض الذي انهض كل يوم وأنا على أمل أن تفتخر بي أمام العالم أكمل.

عائلتي هي صاحبة الفضل الأول والأخير فيما أنا عليه الآن، كل الحب والاحترام والتقدير أكنه لتلك الأسرة الصغيرة، التي استطاعت أن تحدث بداخلي قلبًا لا يهاب أحد، ولا يخشى خوض المعارك، فإنها صنعت مني رجلًا حقًا.

إن حدثتني عن الأصل، سوف أحدثك عن عائلتي، وإن تحدثنا عن الحب فلا يوجد في قلبي غيرها، وإن جاءت سيرة الاحترام سوف أنحني لها احترامًا طوال حياتي.

من أكثر عبارات عن العائلة تويتر حُسنة: “العائلة الحنونة هي كنز يكتسبه الشخص من دون عناء، والحفاظ عليها من أسمى معاني الحب، فهي أعظم انتصار يمكن أن يحققه أحد”.

حب العائلة لا يقدر بثمن، فمن فقد عائلته خسر كل شيء.

لا يمكن لأحد تحقيق السعادة وهو بعيدًا عن عائلته، فالعائلة هي سر الضحكات العالية، والأمل المرسوم في وجه أبناءها دومًا، فمن يبحث عن السعادة خرجها، حتمًا لن يصل لشيء.

العائلة هي الحديقة التي يفوح منها الروائح الجميلة على شكل أبناء صالحين يأتون إلى المجتمع، لكي يأثرون فيه ويتأثرون به.

تغريدات عن العائلة

اقتحمت التكنولوجيا عالمنا بشكل كبير، حتى إنها دخلت في مشاعرنا ومواقفنا التي تحدث يوميًا، وفي سياق التعرف على عبارات عن العائلة تويتر، سوف نذكر مجموعة من أجمل التغريدات التي يمكن مشاركتها عبر تطبيق تويتر للتعبير عن الحب، وهي على النحو التالي:

عائلتي وطن أنا له أنتمي، والبعد عنهم ما هو إلا غربة تمزق قلبي.

لا معنى الضحكات إن كانت مع غير عائلتي، فسعادتي مرهونة بسعادتهم.

منحتني عائلتي كل شيء كنت أتمنى الحصول عليه، ولكنها لم تمنحني القدرة على العيش بعيد عنها، فهي ملاذي الأول والأخير.

عائلتي بالنسبة لي ما هي إلا بحر واسع، أغرق في حبه كل يوم لأذوب عشقًا في حبها، وإن خرجت منها أصبح كالسمكة التي تموت إن خرجت من وطنها.

الحب الأول في حياة الأفراد يكون للعائلة، وإن استطاع أحد أن يحافظ عليه، فلن يضيع أو يضل طوال حياته.

إذا تفككت العائلة، لا أظن أنني أكون على قيد الحياة، فهي وطن لا يمكنه العيش بدون أبناء.

إن عائلتي ما هي إلا هدية رزقني بها المولى عز وجل، فأدعوه كل يوم بأن يجعلنا دائمًا مترابطين ومتحابين.

العائلة هي أساس نجاح كل شيء، ومن يبتعد عن عائلته حتمًا لن يصل الى أي شيء يريده.

جمال عائلتي يظهر واضحًا في المواقف، فمن له عائلة مثلي فلا عليه أن يفكر فيما سيأتي، فمهما حدث ومهما كانت المواقف الصعبة، فإنني سوف أجد من يحملها عن كاحلي.

العائلة هي حجر أساس الأسرة، وإن فسدت سوف يفسد البيت.

صوت ضحكات العائلة المرتفع هو أفضل صوت أحب سماعه.

كُن حنونًا على عائلتك، فلن تجد شخص يحن عليك من بعدهم، هم الوحيدين الذين يردونك أن تصبح أفضل منهم.

العائلة الحنونة هي رزق من عند الله عز وجل، وواجبنا تجاهه حفظه ورعايته وتلبية طلباته، فبدون العائلة يصبح الإنسان مشردًا وضائعًا.

عائلتي هي حياتي، وأتمنى لجميع الأشخاص أن يحظون بعائلة مدهشة مثلما رزقت أنا، فلم أكن يومًا أتخيل نفسي ما أنا عليه الآن، ولكن إصرارهم كان هو دافعي الأول والأخير لكي أحقق نجاحات لا حصر لها.

ربي قلبي وعائلتي وأحبتي، فإني من دونهم لا أكون شيء فاجعلهم دومًا بجانبي.

أسأل الله أن يحفظ لي عائلتي من كل شر، فهم من جعلوني ما أنا عليه الآن، فجميع أفرادها دعكوني وحاولوا مساعدتي، وأتمنى أن أرد لهم هذا الجميل ولو بقدر بسيط جدًا.

مهما رأيت من بشر لا يروق لي سوى أفراد عائلتي الجميلة.

نشأت على حب عائلتي، فهم أكثر أشخاص يمكنهم فهمي، والحديث مع غيرهم لا جدوى منه، فمن له عائلة ينظر إليها قليلًا، لأن القدر حتمًا سوف يفرقكم يومًا ما.

لا تقوم العائلات بجمال ملامح أبنائها، فالنصر هنا مرهون بوجود شجاعة بالغة في جميع الأمور، وبدون تلك الشجاعة فالضياع هو المستقبل الذي ينتظر تلك القبيلة.

رسائل عن العائلة

العائلة هي أول شيء في حياة أي إنسان، فهي الحياة الأولى، وفي وقت الشدائد تكون العائلة هي مصدر الحماية الوحيد، لذا فيمكن للأشخاص كتابة عبارات عن العائلة تويتر، ومن ثم إرسالها في رسالة لأحد أفراد العائلة أو لمجموعة العائلة على أي موقع تواصل اجتماعي لبث الحب في نفوسهم، وسوف نتعرف على أجمل تلك الرسائل كما يلي:

أحبكم من كل قلبي، ولا يوجد شيء أغلى منكم في حياتي، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظكم لي من كل سوء وشر، وأن يجعلني لكم ابن بار تفتخرون به دومًا.

عائلتي الحبيبة أنتِ أساس الحياة ومصدر البهجة والسرور في حياتي، لم يكن لي أي أمنية من قبل، والآن أمنيتي الوحيدة أن نبقى دومًا سويًا.

إذا كان الحب يتحدث لشكر لكم كم أنا ممتن لوجودي في عائلة مثل هذه العائلة، فأنا أكنَّ لكم كل الحب والتقدير والاحترام، أنتم من علمتني معنى الحب، ومنذ نعومة أظافري ولم أحظى بحب كما أعطيتموني أنتم.

تقدم لنا الحياة الكثير من الهدايا والعطايا، وأعتقد أني امتلكت أجمل وأكبر هدية يمكن أحد أن يمتلكها هي أنتم، وأسأل الله عز وجل أن يحفظكم ويحميكم من كل سوء ومرض.

عائلتي الجميلة، لك أكن يومًا أحلم بأكثر ما منحتني إياه، فالله تعالى وحده يعلم مدى حبي لكم في قلبي.

لم أكن أعلم معنى الحب إلا بعد أن أعطيتموني، ولا أعرف معنى التقدير والاحترام إلا عندما تعاملت معكم، فأنتم مصدر قوتي، وسر سعادتي، وعمودي الفقري الذي أرتكز عليه دومًا.

حياتي كانت سوف تصبح سيئة للغاية إن لم تكونوا فيها، وأسأل الله عز وجل أن يحفظكم لي دومًا، وأن نظل دومًا تقف وقفة رجل واحد أمام المهام الصعبة، فلا يوجد شيء في العالم يمكنه أن يوازي وجودكم في حياتي.

عائلتي الجميلة، أتمنى أن تصبحون جميعًا بخير، فأنا أحبكم من كل قلبي، ولا أعتقد أنه يوجد شخص في هذا العالم يحظى بأفراد عائلة رائعين مثلكم، فإن كانت لي أمنية واحدة في الحياة، سوف تكون حفظ الله عز وجل لكم من كل شر، وأن نبقى دومًا سويًا وإلى الأبد في ظهر بعضنا البعض في المواقف الصعبة قبل وقت الفرح.

لا يوجد شيء صعب عليّ في هذه الحياة، ولكن الآن أخشى عليكم من الأذى، فأنتم سر قوتي ومصدر الضوء في حياتي، وأتمنى من الله أن يجعلكم دومًا في ظهري، حفظكم الله يا أغلى ما في الكون.

في ظل التقدم التكنولوجي الذي يعيشه العالم في تلك الآونة، أصبحت عبارات عن العائلة تويتر واحدة من أكثر الأشياء التي يتم تداولها للتعبير للعائلة عن مدى الحب والتقدير والاحترام.