متى ينزل ايفون 15 في السعودية، هناك الكثير من الأشخاص حول دول العالم الذين يهتمون ويعشقون كل ما هو جديد في مجال الهواتف الذكية ويتطلعون بشكل دائم لمعرفة كل ما يتعلق بالتحديثات التي تتم على الهواتف الذكية، وفي هذه الفترة يتطلع عشاق الهواتف الذكية وخاصة في المملكة السعودية على موعد نزول هاتف آيفون 15 في السعودية، لذا سنقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على كافة المعلومات والخصائص التي يتمتع بها هاتف آيفون 15 وكذلك سنتعرف على متى ينزل ايفون 15 في السعودية.

متى ينزل ايفون 15 في السعودية

من المعروف أن الشعب السعودي من الشعوب التي تواكب كل التطورات التكنولوجية التي تحدث في العالم، كما ويهتم الشعب السعودي وشبابه بالهواتف الذكية بشكل كبير ويعشقون كل ما هو جديد فيها:

  • كما و يتطلع هؤلاء لمعرفة متى ينزل آيفون 15 في المملكة، حيث يعتبر هذا الاصدار الجديد الخاص بهذه الهواتف الذكية والذي سيكون إصداره من قبل شركة آبل العالمية.
  • وسيكون من أغلى الهواتف الذكية وأشهرها في العالم، حيث قامت هذه الشركة بإجراء تطويرات حديثة وتحديثات على هذا الهاتف وتصميمه الذي يجعله أكثر تطوراً من الهاتف الذي سبقه وهو ايفون 14.
  • ومن هذه التحديثات التي طرأت على ايفون 15 أنه يحتوي على مستشعر كاميرا بحجم أكبر من المستشعر الموجود على ايفون برو ماكس 14.
  • وستكون هذه الكاميرا من نوع Sony IMX903، وحجمها حوالي البوصة.
  • وأما الميزة الجديدة لهذا المستشعر فهو إمكانية دخول كمية إضاءة أكبر مما ينعكس ذلك بشكل ايجابي على جودة الصورة التي يتم التقاطها بواسطته.

شاهد أيضا: رابط حذف حساب انستقرام نهائيًا من الهاتف للايفون

متى ينزل ايفون 15 في السعودية

متى سوف يتم اصدار ايفون 15

يعتبر آيفون 15 واحد من الهواتف الذكية التي تتمتع بميزات حديثة التي تمت إضافتها وتزويدها بالهاتف الجديد والذي يميزه عن آيفون 14، حيث عملت شركة آبل العالمية الخاصة بإنتاج هذه الهواتف بتطوير على تصميمه وميزاته:

  • ومن أهم هذه التطويرات التي تم تسريبها والخاصة بهذا الهاتف هو تزويد الكاميرا الخاصة به بمستشعر وعدسة منظار التي تؤمن له تكبير بالصورة.
  • بحيث يتم التقاطها بجودة ووضوح عالية وتصل تكبير هذه الصورة إلى ×6.
  • كما وقامت شركة آبل بتزويد كاميرة الهاتف بمستشعر كبير وعدسة حصرية من النوع بيريسكوب.
  • وزودت آبل هذا الهاتف بالتيتانيوم و زر أكشن، وإطارات هذا الهاتف ستكون رقيقة مقارنة بهواتف الآيفون التي سبقته.
  • لذا يتطلع عشاق هذه الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية بشكل خاص على موعد إصدار ايفون 15 في السعودية.
  • سواء كان ذلك في المتاجر التي يتم بيع هذه الهواتف فيها، حيث أنه من المتوقع إصدار ايفون 15 في المملكة في أول أسبوع من شهر سبتمبر لعام 2023م.

ايفون 15 الجديد كم سعره

يتساءل الكثير من عشاق الهواتف الذكية عن سعر الإصدار الجديد لايفون 15 الذي سيتم إصداره في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر لعام 2023م، كما يتساءل هؤلاء على المميزات الجديدة التي سيتمتع بها الهاتف الذكي الجديد آيفون iPhone 15:

  • ومن المعروف أن شركة آبل العالمية ستقوم ببث مباشر من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان من خلال مؤتمر صحفي تعودت أن تقوم به بشكل سنوي للإعلان عن ما هو جديد لديها.
  • والذي سيتضمن كل ما يتعلق بالهاتف آيفون 15 Pro ، وأما  سعر هاتف iPhone 15 Pro Max فلم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل الشركة المصنعة له وهي شركة آبل العالمية.
  • وكل ما يتداول عن سعره في السوق هو عبارة عن تكهنات وتوقعات خاصة به.
  • ومن المتوقع أن يكون سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس عالمياً حوالي 1,600 دولار أمريكي.
  • وسعره في المملكة العربية السعودية حوالي 10,000 ريال سعودي.
  • وفي جمهورية مصر العربية سيتراوح سعر ه حوالي 38,000 جنيه، وذلك للنسخة 1 تيرا بايت مع 12 جيجا رام.

شاهد ايضا: سعر الدقيقة موبايلي mobily.com.sa لجميع الشبكات السعودية

متى ينزل ايفون 15 في السعودية

كم باقي على موعد نزول ايفون 15

يترقب محبين وعشاق الآيفونات والهواتف الذكية موعد إصدار ونزول آيفون 15 الذي سيتم إصداره من قبل شركة آبل في القريب العاجل حيث تقوم الشركة بإصدار وتخزين أجهزه آيفون 15 عند موزعيها، وإن دل ذلك على شيء فإنه يدل على قرب موعد إصدار و تشغيل iPhone 15 Pro وPro Max، وذلك من خلال شريحة جديدة له تمت معالجتها بشكل خاص لهذا النوع من الهواتف الذكية، ومن المعروف أن شركة آبل تقوم بإصدار إعلاناتها الخاصة بهواتفها الذكية في فصل الخريف ومن متوقع أن يتم الاعلان عن موعد صدور الهاتف الذكي الآيفون 15 وآيفون 15 الترا وآيفون 15 برو، في 12 سبتمبر 2023، وسيتم طرحها في السوق العالمية بعد 10 ايام من إعلان صدورها وسيصادف ذلك في 22 من سبتمبر لعام 2023.

متى ينزل ايفون 15 في السعودية

مواصفات ايفون 15

قامت شركة آبل بإجراء تعديلات على آيفون 14 وحققتها في iPhone 15، ومن هذه التعديلات التي أحدثتها على هذا الجهاز تحديثات على تصميمه وعلى الكاميرا والبطارية والشحن والشريحة أيضاً، مما يعكس ذلك على جودة أدائه:

  • حيث يتم استخدام ميزة Dual Camera على تطبيق Snapchat من خلال استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في آن واحد.
  • والتي وفرتها شركة آبل من خلال أجهزتها التالية iPhone XS/XS Max/XR أو أحدث، iPhone 11 Pro/Pro Max، iPhone SE، iPhone 12 Pro/Pro Max.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا متى ينزل ايفون 15 في السعودية، ووعرضنا من خلال فقرات هذا المقال موعد إصدار هذا الهاتف الخليوي الجديد الآيفون 15، والذي سيكون من المتوقع إصداره في خريف 2023م، وبالتحديد في 12 من شهر سبتمبر لعام 2023،وسيتم طرحه في الأسواق بعد 10 أيام من إصداره، كما وتضمن فقرات هذا المقال معلومات أخرى خاصة بآيفون 15 الجديد.