خدمة الدقائق المحلية التي تعرف باسم خدمة اتصال موبايلي مقدمة من قبل شركة موبايلي للعملاء لمختلف الشبكات، وذلك العرض يمكن العملاء من التواصل مع الأقارب والأهل بسعر قليل، وعن طريق تلك الخدمة يتم الحصول على دقائق يومية إضافة إلى دقائق محلية بشكل أسبوعي.

خدمة اتصال موبايلي

موبايلي تقدم خدمات تخص الدقائق المحلية لمختلف الشبكات، وللتعرف على خدمة اتصال موبايلي يجب عليك أن تتطلع على القائمة التالية:

  • خدمة الدقائق المحلية بشكل يومي: تعمل على تقديم 25 دقيقة للاتصال بجميع الشبكات، وتكون الدقائق صالحة ليوم واحد فقط.
  • خدمة الدقائق المحلية بشكل أسبوعي: تعطي العميل 150 دقيقة للاتصال بجميع الشبكات المحلية وتكون صالحة لمدة أسبوع كامل.
  • خدمة اتصال موبايلي التي تعطي دقائق محلية بشكل شهري: تقدم 250 دقيقة اتصال لمختلف الشبكات المحلية، وتكون صالحة لمدة شهر كامل.
  • خدمة تخص الدقائق الشهرية بلس: تعطي 600 دقيقة للاتصال بجميع الشبكات المحلية وتكون صالحة لمدة شهر كامل.

تفعيل خدمة موبايلي مكالمات لجميع الشبكات

تستطيع أن ترسل رسالة إلى رقم 1100 تحتوي على رمز 8800 من أجل الاشتراك في دقائق جميع الشبكات المحلية بسعر قليل، وذلك يخص خدمة موبايلي مكالمات دقائق محلية.

يمكن أن تطلع على المزيد من المعلومات عن خدمة موبايلي مكالمات لمختلف الشبكات المحلية في المملكة العربية السعودية عن طريق الموقع الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا” .

بعد أن تدخل إلى هذا الرابط تستطيع أن تتعرف على رمز الاشتراك الذي يخص خدمات الدقائق المحلية سواء كانت اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية أو الشهرية بلس، إضافة إلى الاطلاع على مختلف الشروط والأحكام التي تخص خدمة موبايلي.

تفعيل خدمة اتصال موبايلي

يستطيع الأشخاص في المملكة العربية السعودية تفعيل خدمة الدقائق المحلية عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل وهو 8800 إلى رقم 1100،. بعدها يتمم الشخص من الاشتراك في خدمة الدقائق المحلية لمختلف الشبكات.

تفعيل خدمة اتصال الدقائق المحلية اليومية موبايلي

من أجل الاشتراك في تلك الخدمة التي تخص الدقائق المحلية اليومية المقدمة من شركة موبايلي، يجب إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز 8025 إلى رقم 1100 من أجل تفعيل الخدمة.

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي

أتاحت شركة موبايلي خدمة عملاء من أجل التواصل مع عملاء الشركة والاستماع للمشاكل أو الاستفسارات الخاصة بهم، ويمكن التواصل مع الشركة كما يلي:

  • الاتصال على الرقم الموحد الذي يخص شركة موبايلي وهو 1100، ويمكن الاتصال على هذا الرقم إذا كنت تستخدم شريحة خاصة بشركة موبايلي.
  • في حالة استخدام أي شبكة أخرى يجب الاتصال على رقم 0560101100.
  • سيتم الرد بشكل إلكتروني ويحب اختيار اللغة التي يريد المتكلم أن يكمل المكالمة بها، ويمكن الاختيار بين اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  • إذا كنت ترغب في التعرف على معلومات تخص العروض أو الخدمات المقدمة من شركة موبايلي قم بالضغط على رقم 2.
  • إذا كنت ترغب في التحدث إلى موظف من موظفي خدمة عملاء الشركة اضغط على رقم 9.

خدمة عملاء موبايلي عبر تطبيق واتساب

شركة موبايلي حتى وقتنا الحالي لم تعلن عن رقم خاص بها يعمل على إتاحة التواصل مع خدمة عملاء الشركة عن طريق تطبيق واتساب، واكتفت الشركة فقط بالأرقام التي تم الإعلان عنها من أجل التواصل.

وعن طريق تلك الأرقام يتمكن العميل من الاتصال بخدمة العملاء في أي وقت، وعملت الشركة على إرفاق نموذج يخص الشركة على الموقع الإلكتروني الخاص بها، والذي يمكن الحصول عليه عبر هذا الرابط “من هنا” .

يستطيع العميل أن يكتب جميع البيانات المتعلقة بالمسألة التي يرغب في الاستفسار عنها، والانتظار لمدة دقيقة واحدة وسيتلقى الرد المناسب من قبل الشركة.

ما هو دور خدمة العملاء

خدمة عملاء شركة موبايلي تم توفيرها من أجل إرضاء عملاء الشركة، وذلك يساهم بشكل كبير في الحصول على ربع أعلى من منتجات الشركة المباعة، وكل شركة عليها أن تتعرف على احتياجات العملاء الخاصة بها.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تفعيل عدد كبير من الخدمات في المنشآت والقطاعات في المملكة العربية السعودية بسبب خدمة العملاء، وذلك لأنها أثبتت كفاءة كبيرة في تقديم المساعدة لجميع العملاء إضافة إلى توفير الدعم الفني في مشاكل كثيرة تواجههم.

وفي الحقيقة تستطيع الشركات تحقيق الربح من خدمات العملاء الذي يتم تقديمها إلى العملاء أو الشركات، وهي من الخدمات الهامة بكل تأكيد للحصول على رضا العملاء عن المنتج أو الشركة

مواعيد عمل خدمة عملاء موبايلي 1444

الكثير من عملاء شركة موبايلي يتساءلون عن المواعيد التي تخص عمل خدمة للعملاء بهدف التواصل معهم وإيجاد حلول مناسبة لهم، وفيما يلي سنوضح ذلك:

  • ليس هناك مواعيد محددة تم تخصيصها من قبل شركة موبايلي للعميل حتى يقوم بالاتصال على خدمة العملاء.
  • يوجد أكثر من طريقة للتواصل مع خدمة عملاء موبايلي، يمكن عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو عن طريق الحساب الخاص بها على فيسبوك أو تويتر.
  • يستطيع العميل أن يتواصل مع خدمة عملاء موبايلي في أي وقت على مدار اليوم، وأكدت الشركة عن طريق تغريدات لها عبر صفحتها على موقع توتير المواعيد الرسمية للعمل.
  • وأكدت الشركة أن مواعيد العمل الرسمية داخل جميع فروعها في المملكة العربية السعودية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 مساء، ويستثنى من ذلك يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه الساعة ٤ بعد العصر.
  • فيما يخص الفروع المتوفرة للنساء العمل يبدأ من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 11 مساء، وذلك من يوم الحد حتى يوم الخميس ويوم العطلة الرسمية يكون يوم الجمعة.

أهمية وجود خدمة العملاء

في الغالب خدمات العملاء تكون الخطوة الأخيرة وفي بعض من الأحيان تكون الخطوة الأولى في عملية شراء منتج جديد، ولذلك من الضروري قضاء وقت طويل في عملية إعداد استراتيجية خدمة العملاء، ويجب توريدها شرائح العملاء التي تكون مختلفة في السوق.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة العملاء أصبحت جزء لا يتجزأ من عملية البحث عن مزايا المنافسة في مختلف المجالات الاقتصادية بين الشركات، ويجب العلم أن عدد من العملاء يتخذون القرار النهائي بالشراء ليس فقط بناء على سعر المنتج ولكن الأمر يتعلق بنطاق خدمات العملاء والمستوى الخاص بهم.

ولهذا السبب الشركات التي تحاول أن تحتفظ بمركز قوي ينافس بقية الشركات الموجودة في السوق، تسعى إلى توفير خدمات العملاء من أجل تحديد احتياجات كل عميل.

ما هي شركة موبايلي

شركة موبايلي من أهم شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والسبب في ذلك أنها توفر أكبر تغطية تجوال دولي في المملكة للعملاء، إضافة إلى البيانات التي تخص الجيل الرابع.

وشركة موبايلي كانت الشركة الأولى للاتصالات في المملكة التي تقدم باقة الإنترنت الغير محدود، وذلك عن طريق التجوال الدولي إضافة إلى امتلاكها قاعدة كبيرة في عملية تبادل البيانات يطلق عليه التبادل السريع لحزم البيانات، وذلك في دول شمال إفريقيا ودول الشرق الأوسط.

مميزات شركة موبايلي

هناك الكثير من المميزات التي تقدمها شركة موبايلي للعملاء، وفيما يلي سنوضح مميزات الشركة:

  • الشركة لديها مراكز بيانات تم تصنيفها على أنها من أكبر مراكز البيانات الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  • الشركة كانت الأولى في توفر خدمة الإنترنت لجميع مستخدمين البلاك بيري وكان ذلك في شهر مايو عام 2007.
  • تعتبر موبايلي الشركة الأولى في عملية توفير خدمة نغمة الرد على الاتصالات، وذلك عن طريق رنان كان في نهاية عام 2006.
  • سبقت الشركة جميع المنافسين في توفير خدمة الرسائل متعدد الوسائط لجميع المشتركين بها، وكان ذلك في شهر مايو عام 2005.
  • تعتبر شركة موبايلي أول شركة حصلت على رخصة الجيل الثالث من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
  • الشركة هي المسؤول الأول عن تنظيم قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وكان ذلك مع بداية عام 2005.

خدمات شركة موبايلي التي تقدمها للعملاء

تقدم شركة موبايلي للعملاء في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة، وفيما يلي سنتعرف على تلك الخدمات:

  • خدمة استخدام السوشيال ميديا بشكل غير محدود طيلة الشهر.
  • خدمة إنترنت فائق السرعة وذلك يتماشى مع متطلبات العصر الحديث، وجاء ذلك ضمن الخدمات المتطورة التي تعمل موبايلي على توفيرها لجميع العملاء.
  • توفر شركة موبايلي خدمة اتصالات التجوال حول العالم.
  • تقديم خدمة تخص المقربين من العملاء على سبيل المثال خدمة كيف الحال.
  • توفر الشركة كذلك خدمة تحويل النقاط التي تخص العميل إلى دولارات، وذلك الأمر عن طريق تطبيق نقاطي الذي تم طرحه من قبل شركة موبايلي.
  • يستطيع العميل عن طريق النقاط الخاصة به شراء الخدمات أو المنتجات التي تخص الشركات التي ترتبط بشركة موبايلي في المملكة العربية السعودية.
  • تقديم إلى العملاء خدمة الدفع المباشر عن طريق الشركة إلى العديد من المتاجر الإلكترونية.

شركة موبايلي تواكب أحدث التطورات التكنولوجية

تم توفير رقم يخص خدمة العملاء شركة موبايلي إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، وتلك الخدمات أصبحت متاحة بسهولة شديدة إلى جميع العملاء، والهدف من ذلك هو التواصل مع الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

في إطار حرص الشركة على مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية تم الإعلان مؤخرا عن قدرة الشركة على تشغيل الجيل الخامس من الشبكات، وذلك ضمن معاصرة التكنولوجيا الحديثة في مختلف أنحاء العالم، وذلك الأمر مكن الشركة من الحصول على الكثير من المشتركين في مختلف أنحاء المملكة.

وفي وقتنا الحالي في إطار رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 ومواكبة التطور التكنولوجي في مختلف أنحاء المملكة يستطيع عملاء شركة موبايلي التواصل مع خدمة العملاء الموحد ولكن بشرط التعرف على الرقم الخاص بهم.

بهم ذلك تتم عملية التواصل مع أحد ممثلي شركة موبايلي او الفني المختص في التواصل مع العميل بعد الاتصال مباشرة على الأرقام الخاصة بالشركة.

يستطيع العميل أن يطرح المشكلة التي يعاني بها بكل دقة أو التعرف على التفاصيل التي تخص جميع باقات الاتصال، أو معرفة العروض الجديدة المقدمة من الشركة والاشتراك بها عن طريق خدمة العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة عملاء شركة موبايلي في غاية الروعة ويعملون على الترحيب بجميع العملاء وحل المشاكل التي تواجههم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بوابة نتائجي تسجيل الدخول exam وزارة التربية السعودية 1444 – 2022