أتاحت شركة موبايلي للاتصالات خدمة تفعيل واتس اب موبايلي وهذه الخدمة تمنح جميع المشتركين استخدام غير محدود للواتس اب، وهذه الخدمة متاحة لجميع عملاء موبايلي ويتاح الاشتراك في باقات واتس اب موبايلي من خلال استخدام اكواد الباقات لذلك سوف نتعرف على كيفية تفعيل واتساب موبايلي mobily.com.sa .

تفعيل باقة واتساب موبايلي الشهرية

إذا أراد العميل تفعيل باقة موبايلي واتس اب يجب إرسال رسالة تشمل على 211 إلى رقم 1100 لكي يتم تفعيل الباقة الشهرية.

 تفعيل واتساب موبايلي

في حالة إذا أراد العميل تفعيل أحد باقات واتس اب موبايلي عليه استخدام الطريقة التالية وهي إرسال رسالة تشمل على رمز الباقة إلى رقم 1100 ثم النقر على إرسال من أجل تفعيل باقة واتس اب موبايلي.

تفعيل باقة واتساب الأسبوعية موبايلي

يتاح لعملاء شركة موبايلي القيام بتفعيل باقة واتس اب من خلال إرسال رسالة تشمل على 210 إلى رقم 1100 من أجل تفعيل الباقة الأسبوعية.

تفعيل باقة واتساب بلس موبايلي

لطلب تفعيل باقة واتس اب موبايلي يجب إرسال رسالة نصية تشمل على 333 إلى رقم 1100 ثم النقر على إرسال من أجل تفعيل باقة واتس اب بلس.

إلغاء باقات واتساب موبايلي

يمكن إلغاء باقات واتس اب موبايلي من خلال إرسال رسالة تشمل على رمز الباقة إلى رقم 1100 ثم يتم النقر على إرسال من أجل إلغاء باقات واتس اب.

مميزات باقات واتساب موبايلي

تمتاز باقات واتس اب موبايلي بأنها تتيح للعميل استخدام التطبيق بشكل مستقل من دون الخصم من رصيد الإنترنت.

سعر باقات واتساب موبايلي

سعر باقات واتس اب موبايلي كالتالي:

  • سعر باقات واتس اب الشهرية هي 20 ريال سعودي وهي صالحة للاستخدام لمدة شهر وتمنح العميل استخدام غير محدود للباقة.
  • سعر باقات واتس اب الشهرية بلس هي 40 ريال سعودي وهي صالحة للاستخدام لمدة شهر بالإضافة إلى واحد جيجا الإنترنت.
  • سعر باقات واتس اب الأسبوعية هي عشرة ريال سعودي وهي صالحة لمدة أسبوع فقط.

تفعيل نت موبايلي يوم

يتاح لجميع عملاء شركة موبايلي السعودية القيام بتفعيل خدمة نت موبايلي يوم بكل يسر وسهولة من خلال اتباع الآتي:

  • يقوم العميل بإرسال رسالة نصية تشمل على أ ثم مسافة ثم كلمة يوم وإرسال الرسالة إلى رقم 1100، وسعر الاشتراك في هذه الباقة 24 ريال سعودي.
  • يستطيع العميل تفعيل باقة سوشيال الغير محدودة لمدة يوم من خلال إرسال رسالة تشمل على رقم 441 وإرسالها إلى رقم 1100 وسعر الاشتراك في هذه الباقة أربعه ريال سعودي.
  • يستطيع العميل أن يفعل باقة نت لا محدودة لمدة ثلاثين يوم من خلال إرسال رسالة تشمل على أ ثم مسافة ثم كتابة لا محدود وإرسالها على رقم 1100 وسعر الاشتراك في هذه الباقة 350 ريال سعودي.

كيف يمكن تفعيل نت موبايلي 20

يمكن لعملاء شركة موبايلي في السعودية الاستفادة من نت موبايلي 20 من خلال إرسال رسالة تشمل على 5100 ويتم إرسالها إلى رقم 1100 حيث تتيح هذه الباقة للعميل استخدام 500ميجا بايت من البيانات هذا بالإضافة إلى أن سعر باقة الانترنت موبايلي هو 20 ريال سعودي ويتاح للمستخدم أن يقوم بإلغاء الباقة من خلال إرسال رسالة تشمل على 5012 إلى رقم 1100 وهذه الباقة صالحة لمدة 15 يوم.

كيف يمكن تفعيل نت موبايلي 30

عملاء شركة موبايلي يتاح لهم تفعيل خدمة موبايلي 30 من خلال إرسال رسالة تشمل على 6100 إلى رقم 1100 وهذه الباقة تتيح للعملاء استخدام 1200 ميجا بايت وتكلفة هذه الباقة 30,5 ريال سعودي وهي صالحة لمدة شهر ويمكن للعميل إلغاء الباقة من خلال إرسال رسالة تشمل على 6102 إلى رقم 1100.

كيف يمكن تفعيل نت موبايلي 5 ريال

إذا أراد عملاء شركة موبايلي الاستفادة من عرض موبايلي خمسة ريال فيجب إرسال رسالة تشمل على 750 إلى رقم 100 وهذه الباقة تتيح للعملاء استخدام 150ميغابايت وتكلفة الاشتراك في باقة من هو 5.75 ريال سعودي، وتنتهي صلاحيتها بعد نصف شهر كما يتاح أيضًا إلغاء الباقة من خلال إرسال رسالة تشمل على 00750 إلى رقم 1100 وهذه الباقة تعد من أرخص باقات موبايلي نت.

كيف يمكن تفعيل باقات موبايلي لا محدود 2022

أطلقت شركة موبايلي السعودية العديد من العروض المميزة لعملائها ومن أبرز تلك العروض هو عرض باقات موبايلي الغير محدود مثل عرض نت 360 الغير محدود والذي يمكن الاشتراك فيه من خلال إرسال رسالة تشمل على 360 إلى رقم 1100 وهذه الباقة يتم الاستفادة منها لمدة شهر كما يوجد أيضًا عرض نت 400 الغير محدود ويتم الاشتراك فيه من خلال إرسال رسالة تشمل على 400 إلى رقم 1100 وهذا العرض متاح لمدة شهر.

كيف يمكن تفعيل نت موبايلي شهر

يبحث عملاء شركة موبايلي عن الطريقة الصحيحة التي تمكنهم من تفعيل باقات موبايلي الشهرية والتي تتم من خلال اتباع الآتي:

  • تفعيل باقة من موبايلي الغير محدود من خلال إرسال رسالة تشمل على أ ثم مسافة إلى رقم 1100 وسعر الاشتراك في هذه الباقة 350 ريال سعودي.
  • يمكن تفعيل باقة نت موبايلي 2 جيجا من خلال إرسال رسالة نصية تشمل على 7200 إلى رقم 1100 وسعر الاشتراك في هذه الباقة 57 ريال سعودي.
  • يمكن تفعيل باقة موبايلي نت بحجم 5 جيجيا بايت من خلال إرسال رسالة تشمل على 7300 إلى رقم 1100 وسعر الاشتراك في هذه الباقة 86 ريال سعودي.

تكلفة تفعيل خدمة موبايلي يوم

أعلنت شركة موبايلي للاتصالات السعودية عن السعر الخاص بباقة موبايلي يوم وهو 24 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى أن الشركة أخذت بعين الاعتبار شروط الاستخدام الخاص بتفعيل الباقة كما أنه يتم تطبيق الرسوم الخاصة بالمكالمات الصوتية والفيديو.

طريقة معرفة باقتي في موبايلي

يتاح لجميع عملاء شركة موبايلي معرفة باقتي من خلال إحدى الطرق التالية:

معرفة باقتي موبايلي بشكل إلكتروني

وذلك من خلال الدخول على موقع بوابة موبايلي عبر هذا الرابط “من هنا” .

ثم يتم تسجيل الدخول وإدخال الإسم وكلمة المرور وبعد ذلك سوف تظهر الصفحة الخاصة بالحساب الخاص بالمستخدم.

معرفة باقتي من خلال تطبيق موبايلي

وذلك من خلال تحميل تطبيق موبايلي على الهواتف الاندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” .

وتحميل تطبيق موبايلي على الهواتف الأيفون عبر هذا الرابط “من هنا” .

ثم يتم النقر على تسجيل الدخول ثم النقر على استخدام وسوف يظهر للمستخدم جميع التفاصيل الخاصة بالباقة التي تم الاشتراك فيها ويتاح تحديد هذه الباقة بكل سهولة من خلال التطبيق.

معرفة باقتي عبر الهاتف

يتاح الآن معرفة باقتي من خلال إرسال رسالة تحتوي على 1 إلى رقم 1411 أو من خلال الاتصال على رقم *1411# كما يتاح أيضًا التواصل من خلال خدمة عملاء موبايلي على رقم 900 أو الاتصال من أي شبكة على رقم 0560101100.