الحصول على رقم هنقرستيشن المجاني الموحد وطرق التواصل مع هنقرستيشن أمر ليس صعب بالمرة، حيث نجد أن المواطنين السعوديين يقبلون على استعمال هذا التطبيق بكثرة، وذلك لأنه يوفر جهد كبير حيث إنه يعمل على توصيل الطلبات إلى المنزل مقابل مبلغ مالي بسيط، ولكن في بعض الأحيان قد يرغب العميل في الاستفسار عن شيء، لذا سنوضح طرق التواصل المتاحة مع العاملين به فيما يلي.

رقم هنقرستيشن المجاني الموحد

إذا واجهت أي مشكلة في تطبيق هنقرستيشن، ولم تتمكن من حلها بمفردك، فعليك التواصل مع أحد العاملين في الدعم الفني، من خلال طلب الرقم الموحد لهم وهو 920010177 وقم بطرح المشكلة عليه، وسيجد لك حل في الحال.

طرق التواصل مع هنقرستيشن

في حالة إن كنت ممن يبحثون عن رقم هنقرستيشن المجاني الموحد، يجب أن نكون على دراية بأن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن اتباعها من أجل التواصل مع خدمة العملاء المتعلقة بالتطبيق، ومنها ما يلي:

  1. زيارة المقر الرئيسي لهنقرستيشن، والعنوان هو: ميني باك بارد- طريق الملك عبد العزيز.
  2. كتابة كافة البيانات المطلوبة في الاستمارة التي يطرحها الموقع الإلكتروني لهنقرستيشن من أجل التواصل معهم، وذلك من خلال الضغط عبر هذا الرابط “من هنا” .

تنزيل تطبيق هنقرستيشن

في ظل التعرف على طرق التواصل مع هنقرستيشن، ينبغي أن تعلم أن هذا التطبيق حقق شهرة واسعة في فترة زمنية قصيرة حيث إنه يوفر خدمة توصيل الطلبات من مختلف المطاعم إلى المنازل، فكل ما عليك فعله هو أن تحد طلبك، وتنتظر الوقت الذي سيحدده التطبيق من أجل الاستلام، ويمكن تحميله على أجهزة الآيفون عبر هذا الرابط “من هنا” ، بينما يتم تنزيله على هواتف الأندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” .

إذا كنت من الأشخاص المشغولين بصفة مستمرة، فعليك أن تقدم على استعمال تطبيق هنقرستيشن بسبب سرعته في توصيل الطلبات إلى أي مكان في المملكة.