كم سعر سهم الحكير

لقد بلغ سهم مجموعة الحكير خلال وقتنا الحالي لـ 17.82 ريال سعودي، وهذا بعد تراجعه، حيث كان سعر الفتح لمجموعة الحكير يصل لـ 18.00 ريال سعودي، وفي حين آخر غلق على سعر 18.50 ريال سعودي، وهذا يشير لانخفاضه بمعدل يتراوح ما بين 0.12% وحتى 0.33%.

يتراوح سعر سهم مجموعة الحكير ما بين 18.72 ريال سعودي، وهذا يمثل الحد الأقصى له، بينما يبلغ الحد الأدنى لسعر السهم 18.12 ريال سعودي، أما فيما يتعلق بحجم تداول أسهم الحكير في سوق المال السعودي، فبلغ حوالي 48.461.

وصلت قيمة التداول لأسهم مجموعة الحكير في المملكة العربية السعودية لحوالي 868388.66، أما فيما يتعلق بالقيمة الاسمية للسهم، فقد بلغ سعرها 10 ريال سعودي، وهذا خلال الفترة الزمنية الأخيرة.

وصلت القيمة السوقية لحوالي 1.162,200,000,00 ريال سعودي، ووفقاً لما ورد من بيانات تتعلق بالربع الثالث من سنة 2021 ميلادياً، فقد بلغت القيمة الدفترية لـ 6.56 ريال سعودي، وفيما يتعلق بنسبة ربحية السهم خلال نفس المدة، فقد بلغت حوالي 0.38 ريال سعودي.

لقد أقرت مجموعة الحكير طرح عدد أسهم خلال عملية الطرح تصل لـ 65,000,000، وهذا خلال وقتنا الحالي، أما ما يتعلق برأس المال، فقد قدر رأس المال بـ 650.000.000.00 ريال سعودي، وقد قدمت مجموعة الحكير عن إعلان يتعلق بسعر الاكتتاب لأسهم الشركة، والذي قدر بـ 18.14 ريال سعودي عن كل سهم.

كيف ابحث عن معلومات شخص بالسجل المدني في السعودية .

التغيرات الواردة عن سهم الحكير

تنتمي الأسهم لمجموعة الحكير القابضة، حيث تطرح الشركة الأسهم بسوق المال، وهذا من أجل الاكتتاب، وعبر هذا الرابط “من هنا” ، يمكنك أن تطلع على جميع التطورات بشكل مستمر التي تتعلق بسعر سهم الحكير، وفيما يتعلق بآخر التحليلات التي ظهرت وتتعلق بسهم الحكير، يمكننا عرضها من خلال السطور التالية:

  • بلغ آخر سعر للسهم لـ 18.14 ريال سعودي، بحجم تداول بلغ 303.319.
  • أما فيما يتعلق بمعدل التغير، فقد بلغ 0.46، وقد كانت قيمة التداول تقدر بـ 5.572.427.00.
  • وقد بلغ معدل التغير حوالي 2.47%، وهذا في ضوء عدد صفقات وصلت لـ 1.127.
  • كان سعر الافتتاح للسهم بـ 18.52، أما ما يتعلق بقيمته السوقية فقدرت بـ 1.179.10.
  • يمثل 18.12 الحد الأنى الذي وصل إليه سعر السهم خلال 3 أشهر، وقد قدر حجم التداول خلال 3 أشهر بـ 582.988.74.
  • بالنسبة للحد الأقصى لسعر السهم فقد بلغ 18.72 ريال سعودي، وقد قدر قيمة التداول في 3 أشهر بـ 12.053.699.71.
  • بلغ سعر السهم في الإغلاق السابق 18.60 ريال سعودي، في حين قدر عدد الصفقات خلال 3 أشهر بـ 1.242.86.
  • معدل التغير في 3 أشهر بلغ حوالي 21.60%، أما ما يتعلق بمعدل التغير خلال العام فقد بلغ حوالي 21.64%.
  • معدل التغير خلال 6 أشهر 25.63%، أما ما يتعلق بمعدل التغير منذ بداية العام فقد بلغ حوالي 18.60%.

دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد .

رمز تداول سهم الحكير

  • اتخذت مجموعة الحكير رمزاً للمنشأة يميز المجموعة عن البقية، يتمثل هذا الرمز بالرقم ض 820.
  • بلغ رأس المال الخاص بالشركة داخل سوق المال في المملكة العربية السعودية حوالي 1.18 مليار ريال.

كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي .

مجموعة الحكير ويكيبيديا

تعد مجموعة الحكير أحد أهم المجموعات الموجودة في المملكة العربية السعودية بمجال السياحة والترفيه، يطلق على مجموعة الحكير اسم مجموعة المحسن الحكير القابضة، وقد ارتفعت شهرة المجموعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولم تكتفي بهذا القدر بل انتقلت بنشاطاتها لدول الخليج العربي ودول الشرق المتوسط.

تشكلت رؤية مجموعة الحكير من إلمام الشيخ عبد المحسن في مجال الترفيه والسياحة، وكان بداية المجموعة في المملكة العربية السعودية خلال عام 1987 ميلادياً.

انطلقت مجموعة الحكير في المملكة العربية السعودية في البداية بالظهور من خلال الحدائق السياحية المتنوعة والمراكز الترفيهية، ولم تكتفي الشركة بنشاطها في مجال السياحة بل اتجهت بنشاطها للعمل بجميع الأمور المختلفة في المجال السياحي وما يقرب له.

مع مرور الوقت تطورت الشركة بشكل كبير وتمكنت من الحصول على لقب الشركة القابضة، ومن هنا أصبحت أساس وقدوة لكثير من الشركات التي تعمل بنفس المجال.

فبعد أن كانت مجموعة باسم عبد المحسن الحكير للصناعة والتجارة، وكانت مؤسسة ومنشأة فردية، وكان هذا خلال سنة 1398 هجرياً، تغير اسمها ليكون مجموعة مؤسسة عبد المحسن الحكير للتنمية والسياحة، وكان هذا خلال سنة 2006 ميلادياً الذي يوافق عام 1427 هجرياً.

وقد أختار مؤسسي مجموعة عيد المحسن الحكير مدينة الرياض العاصمة للمملكة العربية السعودية مقر رئيسي للشركة، وقد تمكنت الشركة من تحويل نشاطها الفردي لنشاط مساهمة سعودية، ومن ثم أدرجت داخل سوق المال في المملكة العربية السعودية.

عند حديثنا عن النشاطات التي تعمل فيها مجموعة عبد المحسن الحكير داخل سوق العمل في المملكة العربية السعودية، فتتمثل نشاطاتها فيما يلي:

  • تهتم بجميع الأمور التي تتعلق بمدن الألعاب، وهذا من حيث إنشاء تلك المدن وإدارتها وصيانتها.
  • كما تهتم بجميع الأمور التي تتعلق بمراكز الترفيه وأعمال المنتجعات السياحية.
  • الاهتمام بالأمور التي تتعلق بالمطاعم والمقاهي والأماكن الصحية، هذا بجانب الاستراحات والحدائق.
  • تعمل في النشاطات التي تتعلق بإنشاء الفنادق المميزة وإنشاء الشقق الفندقية المفروشة، هذا بجانب الاهتمام بإنشاء المراكز التعليمية والتدريبية والتجارية.
  • تنظم الكثير من الرحلات السياحية مع تنفيذ الخدمات التي تتعلق بنقل الزائرين والسياح لخارج وداخل المدن.
  • تمثل مجموعة عبد المحسن الحكير في المملكة العربية السعودية أحد أهم وكلات السفر والتجارة والسياحة، وهذا بالإضافة لاهتمامها بمجال الاستيراد والتصدير والتسويق أيضاً.
  • تعمل المجموعة بتجارة التجزئة والجملة في العددي من المجالات ومن أمثلة تلك المجالات العمل بمجال المصنوعات الجلدية والتحف، هذا بجانب الاهتمام الكبير بمجال لعب الأطفال، كما حرصت على التطرق لمجال أدوات السباحة بالإضافة للعمل بتجارة النظارات وأدوات التصوير وهذا يمثل امتداد طبيعي لاهتمامها بالعمل في المجال السياحي، حيث تحرص الشركة على العمل بجميع المجالات التي تخدم المجال السياحي، كما حرصت على العمل في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة، ولم تكتفي بهذا بل تطرقت للعمل بمجال المعادن النقية، وقد اتجهت للاهتمام بالعمل في مجال العطور والتجارة في مجال أدوات التجميل التي تحظى باهتمام كبير في مجتمعات دول الخليج العربي.
  • تهتم مجموعة عبد المحسن الحكير أيضاَ بتجارة الأقمشة وأدوات الديكور التي تحظى باهتمام من قبل قطاع عريض داخل معظم المجتمعات العربية.
  • امتد نشاط عمل الشركة للتجارة في الأحذية والدرجات بجميع أنواعها.

ما هو اختبار كفايات السعودية .

الاستعلام عن مواطن بالسجل المدني السعودي .

ما هي طريقة نقل موظف من فرع لآخر لدى التأمينات الاجتماعية .