تقدم منصة يزيد التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية إمكانية تسجيل الدخول لجميع الطلاب والطالبات إلكترونيًا عبر الإنترنت وذلك من خلال الرابط المخصص لها، وتعتبر هذه المنصة من أفضل المنصات التي تتواجد داخل المملكة لأنها تقدم أفضل الدورات التعليمية التي يحتاج إليها جميع الطلاب وتسهل عليهم المعلومات والحصول على كافة طرق الوسائل التعليمية حيث تسعى جاهدة لتسهيل التعليم عبر الإنترنت دون بذل جهد وفقدان للوقت ومن ثم توفير بيئة مناسبة للطلاب لاجتياز مرحلة القدرات التحصيلية، وسوف نتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بمنصة يزيد من خلال الفقرات التالية.

منصة يزيد تسجيل الدخول

سوف نتعرف على طريقة التسجيل في منصة يزيد التي تقدم أفضل الخدمات التعليمية من خلال شبكة الإنترنت وتساعد جميع الطلاب والطالبات الحصول على طريقة تعليمية متميزة حيث تتيح شرح المحاضرات للطلاب الجامعيين بطريقة يسيرة التي يحتاج إليها الطالب دون اللجوء إلى المناهج التي لا تفيد الطلاب حيث يتم تزويدهم بالعلم والمعرفة، لتسجيل الدخول إلى منصة يزيد عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً عليك الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة يزيد عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • وبعد ذلك عليك الانتقال إلى الصفحة التي تحتوي على قسم الدورات وذلك عن طريق القائمة الرئيسية الظاهرة أمامك.
  • عليك القيام باختيار نوع الدورة التي تريد أن تشترك بها ثم قم بالنقر عليها حيث يجب كتابة كافة البيانات والمعلومات الظاهرة أمامك بشكل صحيح.
  • سوف يتم إرسال كود مع الرقم التحويلي الخاص بك، حيث يجب عليك القيام بتحويل القيمة المالية الخاصة بالدورة التي تود الإشتراك فيها عن طريق الحساب البنكي التابع إليك.
  • وفي النهاية سوف يتم إرسال رسالة نصية يتواجد بداخلها القيمة المالية للدورة من خلال هذا الرقم:0564878739 والتي يتم من خلال هذه الرسالة التأكيد بالإشتراك وحجز الدورة.
  • وبعد إتمام هذه الخطوات لحجز الدورة سوف يتم تحديد المواعيد والأيام التي تبدأ بها الدورة ثم يتم إظهار كافة المعلومات المتعلقة بالدورة التعليمية على الحساب الخاص بك على منصة يزيد حيث أتاحت سهولة التسجيل من خلال الهاتف الجوال أو عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

شاهد أيضا: كيفية إصدار بطاقة صحية منصة أنعام mewa.gov.sa برابط مباشر 2022 – 1444

تسجيل حساب جديد بمنصة يزيد

ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف بكل سهولة كيفية إنشاء حساب جديد خاص بجميع الطلاب والطالبات داخل منصة يزيد للحصول على سهولة تسجيل الدخول والتقديم في الدورات التعليمية و لإنشاء حساب جديد عليك اتباع النقاط التالية:

  • أول خطوة عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة يزيد عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • وبعد ذلك قم باختيار الخانة التي تحتوي على (إنشاء حساب جديد).
  • الآن سوف تظهر أمامك الصفحة التالية التي يجب عليك إدخال كافة المعلومات من خلالها ولابد كتابتها بشكل صحيح وواضح.
  • يتم كتابة الاسم كاملاً وبطريقة صحيحة طبقاً للبطاقة الشخصية.
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • كتابة كلمة السر الخاصة بك ويجب عليك القيام بكتابتها مرة أخرى لتأكيدها.
  • يجب عليك القيام بالضغط على كلمة المواف على جميع الشروط والأحكام التابعة لمنصة يزيد.
  • آخر خطوة لابد من النقر على إنشاء حساب جديد.
  • الآن على أي طالب أو طالبة تسجيل الدخول إلى منصة يزيد التعليمية بكل سهولة ويسر حتى يتم الحصول على كافة المعلومات التي تقدمها المنصة لجميع التخصصات.

دورات منصة يزيد

نعرض إليكم الآن إمكانية منصة يزيد في تقديم جميع الخدمات التعليمية أون لاين حيث يتم الحصول على كافة الدورات التدريبية التعليمية التي ترفع من شأن المستوى التعليمي داخل المملكة العربية السعودية ومن هذه الدورات:

  • تحتوي منصة يزيد على الاختبارات الورقية.
  • كما توفر أيضاً الاختبار الكمية واللفظية.

حيث تسعى منصة يزيد إلى أهداف مختلفة وهو حصول الطلاب على أكبر قدر علمي وطرق تعليمية متميزة وبسيطة.

قيمة دورات منصة يزيد

حيث أعلنت منصة يزيد الأسعار الشاملة الخاصة بكل دورة حيث أن كل دورة لها سعر خاص بها وتكون الأسعار مختلفة من دورة إلى أخرى، وبما أن منصة يزيد توفر جميع الخدمات التي تفيد الطلاب حيث وفرت أسعار رمزية ومعتدلة وذلك لكي يستفيد جميع الطلاب والطالبات الإشتراك بجميع الدورات بسهولة، وهكذا تتميز منصة يزيد بأن جميع الطلاب يستطيعون الاشتراك في الدورات التدريبية وسداد الرسوم التابعة لها كما يمكن أن تقوم بتحديد المدة الزمنية للدورة التي تفضلها.

مميزات منصة يزيد

ومن المعروف أن منصة يزيد تتميز بالعديد من المميزات التي توضح مدى أهميتها الكبيرة وأنها تكون من أفضل المنصات التعليمية المعتمدة التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية لمساعدة جميع الطلاب والطالبات ومن هذه المميزات:

  • يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاشتراك بمنصة يزيد بكل سهولة ودون جهد من خلال الإنترنت.
  • حيث أنها تتميز بقيمة مادية بسيطة ومناسبة للجميع.
  • تتميز بالعديد من توفير أكواد خصم لتقليل التكاليف المالية كما أنه يمكن الحصول على هذه الأكواد بسهولة ويسر.
  • تقوم منصة يزيد بتزويد أحدث طرق التعليم الإلكتروني وتتميز بالالتزام مع الطلاب وسهولة الحصول على كافة المعلومات بصورة بسيطة جدا.
  • حيث يمكن تحديد الأوقات المناسبة لكل طالب كما يمكنك الحصول على فيديوهات تعليمية صغيرة تمكنك من عدم التقيد لعدد ساعات طويلة لكي تحصل على معلومات تعليمية.
  • كما توفر منصة يزيد تدريبات شاملة بعد كل دورة حتى تمكن جميع الطلاب للاختبار والتدريب بصورة عامة عن مدى قدرتهم على فهم الدورة واستيعاب الدروس المقدمة.

قد يهمك: طريقة إصدار وثيقة العمل الحر للأسر المنتجة 2022 عبر رابط منصة العمل الحر freelance.sa الرسمي 2022

رقم الاتصال مع منصة يزيد التعليمية

أطلقت منصة يزيد رقم خاص بها حيث يتم التواصل من خلاله بكل سهولة حيث تتميز خدمة العملاء بسرعة الرد والاستجابة لمطالب العملاء ولذلك يمكنكم الاتصال للحصول على المعلومات التي تفيد الطلاب ويمكنكم الاستفسار بكل بساطة و للتواصل يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 0564878739 حيث يمكن الاتصال على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

كما أتاحت منصة يزيد إمكانية التواصل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها وهو ([email protected]) ويمكنكم التواصل عبر هذا الموقع في أي وقت تفضله وذلك لجميع الطلاب والطالبات للحصول على أفضل خدمة مقدمة من منصة يزيد.

منصة يزيد انستقرام

ومن المعروف أهمية برنامج الانستقرام الذي يلعب دور هام في حياة الطلاب والطالبات ولذلك تسعى منصة يزيد إلى كافة سبل الراحة وتوفير طرق التواصل المفضلة لدى الجميع حيث أطلقت منصة يزيد موقع خاص بها على انستقرام وتتميز المنصة بأن لها العديد من المتابعين فيما يقارب ربع مليون متابع من جميع الفئات وذلك لاجتهادها في تقديم أفضل تكنولوجيا تعليمية متطورة، ويمكنكم متابعة منصة يزيد على برنامج انستقرام عبر هذا الرابط “من هنا” حيث يتم الحصول على المعلومات التي تقوم المن بنشرها والاستفادة منها.

وهكذا نكون انتهينا من هذا المقال المقدم من موقعنا ونرجو أن تكونوا استمتعتم بهذا المقال و حصلتم على كافة المعلومات المتعلقة بمنصة يزيد التعليمية كما تعرفنا على كيفية تسجيل الدخول إلى المنصة وطرق التواصل الخاصة بها ومعرفة الرسوم التابعة لمنصة يزيد حيث أتاحت الفرصة بالالتحاق التعليمي عن بعد بأفضل الطرق دون بذل مزيد من الجهد والوقت.