ما هو رابط جامعة جازان النظام الأكاديمي تسجيل الدخول؟ وما هي أهم الأنظمة الموجودة في الكلية؟ حيث عملت جامعة جازان على توفير الكثير من الخدمات الإلكترونية للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس للتغلب على أزمة فيروس كورونا المنتشر في جميع أنحاء العالم، لذا عملت الجامعة على إنشاء رابط للجامعة خاص بالنظام الأكاديمي يستطيع الطالب الاستفادة منه وتحصيل ما فاته من معلومات.

رابط جامعة جازان النظام الأكاديمي تسجيل الدخول

يسعى الكثير من الطلاب وحتى أعضاء هيئة التدريس في البحث عن طريقة إجراء عملية تسجيل الدخول على منصة جامعة جازان النظام الأكاديمي وما هو الرابط الخاص بها، يرجع هذا إلى تقديم العديد من الخدمات العلمية من خلال تلك المنصة الإلكترونية ويمكنك الدخول عليها مــــن هنــــــا عبر هذا الرابط “من هنا” ثم اتباع الخطوات الآتية:

  • سوف يتم تحويلك مباشرًة إلى الموقع الرسمي للجامعة، قم بالبحث عن بوابة القبول الموحد واضغط على ايقونة اضافة طلب قبول جديد.
  • سوف تظهر أمامك بعض من البيانات التي يجب عليك أن تقوم بكتابتها لكي تتم عملية تسجيل الدخول بنجاح، كما يجب عليك أيضًا أن تقوم بإدخال رقم السجل المدني الخاص بك وتحديد نوع الدراسة التي تريدها وعند الانتهاء من كل تلك الخطوات انقر على أيقونة تأكيد.
  • قم بالموافقة على مربع الشروط والأحكام المتعلقة بتسجيل الدخول، ثم أدخل جميع بياناتك الشخصية المطلوبة منك بشكل صحيح وتأكد جيدًا منها لتجنب الوقوع في أي خطأ.
  • قم بتحديد الرغبات التي تفضلها وتريد التسجيل فيها وعند الانتهاء قم بالضغط على أيقونة التالي حتى تظهر أمامك ايقونة تأكيد الطلب، اضغط عليها حتى تتم عملية التسجيل بشكل ناجح.

هل يمكن استرجاع كلمة السر للحساب

نعم يمكن استرجاع كلمة المرور الخاص بالحساب الخاص بك على موقع جامعة جازان من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بجامعة جازان عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • ستجد أمامك ايقونة نسيان كلمة المرور الخاص بحسابك قم بالضغط عليها حيث سيتم أرسال رسالة نصية على هاتفك الجوال أو على بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيله في بياناتك الشخصية، تحتوي الرسالة على كلمة المرور الجديدة الخاصة بحسابك.
  • قم بفتح مكان تسجيل الدخول الجديد وأدخل البيانات الخاصة بك من جديد مع كلمة المرور الجديدة وسوف يتم فتح حسابك الشخصي مرة أخرى بكل سهولة وأمان.

ما هي شروط تسجيل الدخول في جامعة جازان النظام الأكاديمي

وضعت الجامعة بعض من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين على طلب رابط جامعة جازان النظام الأكاديمي تسجيل الدخول jazanu.edu.sa، حيث جاءت تلك الشروط على النحو التالي:

  • يجب على الطالب المتقدم لعملية التسجيل أن يكون سعوديًا أو أحد أبويه يجمل الجنسية السعودية.
  • كما يجب علية أيضًا اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح واجتياز جميع الاختبارات البدنية والطبية بنجاح.
  • يجب على الطالب المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى، ولا يتجاوز مدة تقديمه لاختبار الثانوية العامة عن خمس سنوات من تاريخ طلب التقديم والالتحاق.

أهم أنظمة منصة جامعة جازان

نظام بلاك بورد يعتبر نظام بلاك بورد هو بيئة تعليمية يتم استخدامها في العديد من الجامعات، حيث يستخدمها الموظفين في هيكلة وتأسيس بعض من الموارد التعليمية ويتم تقديمها بالشكل المناسب للطلبة.

يسعى النظام في التطوير من العملية التعليمية سواء عن طريق العديد من المميزات التي يقدمها للطالب أو للمعلم، حيث يمكن للطلاب والمعلمين الدخول على هذا النظام عن طريق رابط بلاك بورد الموجود في كل صفحات المنصة الإلكترونية الخاصة بالجامعة بحيث يمكن تسجيل الدخول على هذا النظام والاستفادة بقائمة كبيرة من الدورات التدريبية الخاصة بالطالب أو المعلم

يمكن استخدام نظام بلاك بورد والاستفادة منه سواء عن طريق الهاتف أو عن طريق الكمبيوتر أو اللاب توب حيث تم تصميم هذا النظام للعمل على كافة الأنظمة التكنولوجية لتصل الإفادة من لأكبر قدر ممكن من طالبي العلم، كما يتيح نظام بلاك بورد بعض من المميزات والخدمات مثل، إضافة مواد تعليمي جديدة على النظام، التواصل مع الطلاب ومتابعتهم بطريقة دورية غير أنه يمكنه تصحيح الامتحانات وإعطاء درجات الامتحان وكتابة الملاحظات على هذا النظام.

يتيح النظام الفرصة للمعلم بإدارة دورته التدريبية بالشكل الذي يريده وتسجيلها ووضعها في الأرشيف، كما يمكنه إنشاء دورات تدريبية جديدة وتسجيل الموظفين والطلاب الجدد وإنشاء مجموعات جديدة كل فترة تدريبية جديدة.

تعتبر جامعة جازان من أهم الجامعات الموجودة في المملكة حاليًا، وذلك لاستعمالها أحدث التقنيات والتي منها المنصة الأكاديمية، والتي تحتاج فقط على الرابط الخاص بها لتسجيل الدخول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تقديم الأمن البيئي 1443.. أبشر للتوظيف هُنا شروط التسجيل و رابط التقديم في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي 2022 – 1444