ما هي أسماء الأبراج بالإنجليزي؟ حيث تحمل الكثير من المعاني الخاصة بشخصيات ورموز وحيوانات تؤثر على شخصية مواليد هذا البرج، فالمهتمين بعلم الأبراج والفلك يرغبون في متابعة المزيد عن ذلك المجال، حيث يحاولون الوصول إلى أدق تفاصيل الأبراج الخاصة بالمحيطين بهم ليتمكنوا من التعامل معهم وإدراك نقاط القوة والضعف لديهم.

اسماء الابراج بالإنجليزي

الأبراج هي تقسيمات مسار الشمس إلى اثني عشر قسم وما يميزها عن باقي الكواكب أنها وضعت لتوضيح خريطة السماء مع أجرامها وعدد الأبراج 12 برجًا كما تحمل الأبراج أسماء حيوانات وشخصيات دينية وينتمي كل برج إلى أحد هذه العناصر الأربعة (الهواء- الماء- التراب – الأرض).

فتعتبر هذه العناصر نوع من الطاقة الذي يؤثر في شخصيات مواليد ذلك البرج، ويهدف علم الفلك إلى المساعدة في تركيز هذه الطاقة في الجوانب الإيجابية في حياتنا وفهم نقاط الضعف والقوة وكيفية الوصول إلى الإيجابية والتخلص من السلبية، حيث تعد اسماء الابراج بالإنجليزي محط انتباه للجميع وهي تتضمن التالي:

1- برج الحمل Aries

من أسماء الأبراج بالإنجليزي هو اسم برج الحمل وهو Aries، حيث يعتبر من الأبراج النارية ويكون مواليده من 20 مارس إلى 19 إبريل، وكوكبه المريخ ويعتبر العقيق من أحجار الحظ لبرج الحمل، ومن صفات مواليده أنه مغامر ومفعم بالحيوية وشجاع ومتعدد المواهب ويتميز أيضًا أن له شخصيته مستقلة.

كما يتصف بالعاطفة القوية التي تعد من أكثر الصفات ظهورًا على مواليد ذلك البرج، فهو يستمد قوته من النار ولديه قدرة كبيرة على التحمل بالإضافة إلى اتخاذه القرارات بدون تفكير كثير ويسامحون الأشخاص بسرعة ولديهم مهارات الاتصال قوية.

فهم يملكون القدرة على التواصل مع الأخرين بسهولة أما من الصفات السلبية في برج الحمل أنه مغرور ومتهور في الأشياء التي يسعى إليها ومهمل للواجبات المنزلية، كما يميل إلى العدوانية فهو كثير الصراخ وعديم الصبر والانضباط وينسى بسرعة.

2- برج الثور Taurus

اسم برج الثور بالإنجليزي هوTaurus الذي يعد من الأبراج الترابية التي تمنح أصحابها الجمال والجاذبية والرضا عن أنفسهم، حيث ينتمي الفترة بين من 20 نيسان إلى 20 أيار إلى مواليد ذلك البرج، ويتميز مواليده بحبهم للطبخ والموسيقى الهادئة ويعتبر الزمرد حجر الحظ لديهم.

فمن الصفات الإيجابية لبرج الثور أنه كريم ومحل ثقة فيميل إلى التعامل الصريح مع الناس، ويتحلى بالتواضع ومستقل حيث يعتمد على نفسه بشكل كبير ويهتم بالعائلة ويتواجد مع عائلته حيث أنه كائن اجتماعي ولكن لا يثق في الأشخاص بسرعة ولا يهمل علاقته بأصدقائه أغلب الأوقات.

كما أنه يتحلى بالصبر مثابر بينما يمتلك عدة صفات سلبية وهي أنه كسول ومتوتر حيث يظهر توتره في انفعالاته وقلة تحمله للضغوطات، مما يجعله عرضة للاستسلام في كثير من الأحيان ويحب التملك أشخاص في حياته بالإضافة إلى ميوله إلى المادية أكثر من العاطفة، فيستمتع بجنى كميات كبيرة من المال وإنفاق المال في رفاهيته ويسعى لتحقيق مستقبل مترف.

3- برج الجوزاء Gemini

اسماء الابراج بالإنجليزي تضم اسم برج الجوزاء وهوGemini فهو من الأبراج الهوائية ويضم مواليد فترة 21 أيار إلى 21 حزيران ويعتبر الزمرد هو حجر الحظ لدى برج الجوزاء حيث يمتلك كثير من الصفات التي تجعله مختلف عن الآخرين ومن صفاته الإيجابية أنه متحمس ومتكيف فهو يكره الملل ومتعدد المواهب وينفذ مهامه بشكل سريع.

فيقوم بعمل مخططات واضحة لأعماله ويتميز باللسان المعسول والاجتماعية والتمتع بحس الفكاهة، كما يفضل التواجد في التجمعات بالإضافة إلى ذكاءه المعهود حيث يمتلك رد فعل سريع ومثقف، بينما يتسم بعدم الثبات وإجادة التصنع وعدم القدرة على اتخاذ القرار الصحيح وتحديد الهدف.

4- برج السرطان cancer

اسم برج السرطان بالإنجليزي هوcancer وهو يعد من الأبراج المائية ويكون من 22 حزيران إلى 22 تموز والياقوت يعتبر هو حجر الحظ لدى برج السرطان ويتمتع مواليد برج السرطان بالشجاعة والمواجهة ومن صفاته الإيجابية الإخلاص والإبداع حيث يتمتع بخيال واسع ويرى الأمور من جوانب مختلفة ويمتلك قدرة على اقتناع من حوله.

كما يتميز بالعفوية والعاطفة والإخلاص حيث يهتم بمن حوله ولن يقوم بخيانتهم أبدًا والحنان كذلك، أما من صفاته السلبية أنه مزاجي فمن الممكن أن يتحول مزاجه عند شعوره بالغيرة أو عدم التقدير فجأة ومتشائم حيث يرى الجانب السلبي فقط في الأمور يتأثر من أصغر الأمور وسهل التعلق وشكاك فيحمى نفسه من الناس حتى لا يتم استغلاله

5- برج الأسد Leo

اسم برج الأسد بالإنجليزي هوLeo فهو الأبراج النارية ويكون من 23 تموز إلى 22 أب ويفضل العنبر ويعتبره حجر الحظ الخاص به، حيث يتمتع مواليده بشخصية قوية ويفتقد المرونة في النقاشات والمشاكل حيث ينظر إلى الأمور بعقلانية ولا يحب ظلم الأخرين فيرى أن الصدق هو طريق النجاح.

فمن صفاته الإيجابية أنه لطيف لكن يجد صعوبة في إظهار مشاعره ويحب المساعدة ومتفائل ومخلص، أما من صفاته السلبية أنه عنيد حيث يصعب إقناعه فلا يسمع إلى وجهات نظر الآخرين ويحب التملك ولفت الانتباه إليه وأناني فيعطى نفسه الأهمية على الأخرين، بالإضافة إلى تسلطه وافتقاده الشعور بالصبر ومغرور فيميل إلى التصرف بتعالي حتى مع الأشخاص المقربين إليه.

6- برج العذراء Virgo

من اسماء الابراج بالإنجليزي اسم Virgo الذي يشير إلى برج العذراء.. فهو من الأبراج الترابية ويكون من 23 أب إلى 22 أيلول ويعتبر الياقوت الأزرق هو حجر الحظ لديه، ويتميز مواليد برج العذراء في قدرتهم على التنظيم وترتيب الأشياء بدقة وإتقان ومن صفاته الإيجابية أنه يقظ وذكي حيث يتمتع بشخصية قوية ومهارات تواصل جيدة مع الأفراد.

بينما له العديد من الصفات السلبية أنه ناقد ويبحث عن الكمال في كافة نواحي الحياة ويبدأ في انتقاد كل شيء، كما يحرص على المال أكثر من الأخرين حيث يركز على الأمور الأساسية ويصرف نظر عن الأمور غير الضرورية كما أنه يحكم على الآخرين بسرعة حسب وجهة نظره الخاصة.

7- برج الميزان Libra

هو من الأبراج الهوائية ويكون من 23 أيلول إلى 23 تشرين الأول واللازورد يعتبر حجر الحظ لدى برج الميزان ومواليد برج الميزان يميلون إلى الانتقال من وظائفهم والتمتع باتزان في كافة حياته ومن صفاته الإيجابية أنه لبق ورومانسي وجذاب ويتميز بالعدل ودبلوماسي أما صفاته السلبية هي أنه كثير الانعزال وسطحي وغير جدير بالثقة ومتردد في قراراته، واسم البرج بالإنجليزي هو Libra.

8- برج العقرب Scorpio

من الأبراج المائية ويكون من 24 تشرين الأول إلى 24 تشرين الثاني ويعتبر الزبرجد هو حجر الحظ لدى مواليده ذلك البرج، ومن صفاته الإيجابية أنه منتبه ومتوازن ومخلص وشجاع وبديهي وطموح، أما من صفاته السلبية أنه غيور ومتحفظ وحاقد لغيره، واسمع بالإنجليزي هوScorpio .

9- برج القوس Sagittarius

اسم برج القوس بالإنجليزي هوSagittarius ، فهو يعتبر من الأبراج النارية ويكون من 22 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول ويعتبر الفيروز هو حجر الحظ لدى برج القوس ومن صفاته الإيجابية أنه صريح ومثقف وفلسفي وقلبه كبير إما من صفاته السلبية أنه مهمل وغير لبق في الحديث وعديم الصبر والثبات وواثق من نفسه بشكل مبالغ فيه

10- برج الجدي Capricorn

هو من الأبراج الترابية واسمه بالإنجليزي هوCapricorn ويكون من 22 كانون الأول إلى 19 كانون الثاني ويعتبر العقيق هو حجر الحظ لدى برج الجدي ومن صفاته الإيجابية أنه طموح وعملي وملتزم وصبور وحذر أما من صفاته السلبية أنه كثير التشاؤم وعنيد وخجول.

11- برج الدلو Aquarius

اسمع بالإنجليزي هو Aquarius بالإضافة إلى أنه من الأبراج الهوائية ويكون من 20 كانون الثاني إلى 18 شباط ويعتبر الجمشت هو حجر الحظ لديه، ومن صفاته الإيجابية أنه ودود ومبدع ويتميز بالاستقلالية وذكي، بينما له صفات سلبية مثل أنه متقلب المزاج وغير ثابت في قراراته وكثير الانعزال وعنيد.

12- برج الحوت Pisces

اسمع بالإنجليزي هو Pisces وهو من الأبراج المائية ويكون من 19 شباط إلى 20 أذار ويعتبر الياقوت الأصفر هو حجر الحظ لديه، فمن صفاته الإيجابية أنه إبداعي ولطيف ومحب للغير وحنون إما من صفاته السلبية أنه يعيش في عالم الخيال ويتهرب من الواقع كما أنه شديد الحساسية ومتشائم وكسول

يعد عالم الأبراج مسؤول عن تحركات الأجرام السماوية المختلفة وتأثيرها على حياة الإنسان، بالإضافة إلى تأثر مواليد كل فترة بمجموعة من الصفات المشتركة.