رابط التقديم والتسجيل في كلية الملك فهد الامنية 1442 ، نواليكم عبر موقعنا سي جي العربية بنشر شروط وموعد فتح التسجيل والتقديم بكلية الملك فهد العسكرية، وذلك لرغبة عددا كبيرا من أبناء الوطن السعودي بالإلتحاق بها ويرغبون بمعرفة طريقة وخطوات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين وخريجي الثانوية العامة، يأتي ذلك بعدما تَقدمت كلية الملك فهد بالبلاد السعودية مؤخرًا عن فتح التسجيل والقبول لدفعة جديدة يمكنها بالجامعة، ولذا خصصنا هذا المقال لنشر وإيضاح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر من شروط الكلية الأمنية للقبول والتسجيل فيها وما هو طول المتقدمين المناسب للتقديم وجميع الشروط اللازمة الي يجب علي جميع الراغبين بالإلتحاق والتقديم في الكلية الأمنية 1442 الإلتزام بها جيدًا.

ونضع لكم هذه التفاصيل بين أيديكم بعدما قمنا بمطالعتها في البيان الرسمي التوظيفي المُعلن مؤخرًا، إذ ننشر لكم كيفية وطريقة وخطوات التقديم علي وظائف كلية الملك فهد الأمنية، التي تُعتبر من أهم الكليات بالسعودية لتهافت الآلاف من الطلاب الجامعيين وخريجي الثانوية العامة للإلتحاق والتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية رجال، فتابعونا.

تم تأسيس كلية الملك فهد الأمنية في عام 1354 هجريًا وتحديدًا في التاسع والعشرون من شهر رمضان المبارك، الموافق لتاريخ 24-12-1935 ميلاديًا، وهي كلية حكومية أمنية تابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وعن عنوان الوصول إلي الكلية فهي تتواجد في شرق العاصمة السعودية الرياض بطريق خريص، ومن أهم الأهداف التعليمية لهذه الكلية هو تعليم وتدريب جميع الطلاب الدارسين فيها علي طبيعة الحياه الأمنية وكيفية حماية أراضي البلاد وحفظ أمنها، وتَمنح الكلية شهادة بكالوريوس علوم أمنية للطلاب المتخرجين منها.

أبشر يفتح التسجيل بوظائف كلية الملك فهد العسكرية

في إطار ما صدر من جديد الأخبار عن وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية من وظائف عسكرية للعام 1442، خرجت إدارة القبول والتسجيل المركزي في الوزارة بإعلان جديد لها أوضحت فيه عن فتح رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية العامة والدبلوم للعام 1442 – 2020، علي أن يكون التقديم عبر منصة أبشر للتوظيف، وذلك لجميع الراغبين بالإلتحاق في الدورة الجديدة بالكلية ضمن برنامج بكالوريوس العلوم في الدراسات الأمنية بالسعودية.

متي موعد فتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية للثانوية عبر أبشر رجال 1442

كما أوضحت الإدارة في إعلانها الجديد بتحديد فترة إستقبال طلبات التقديم والتسجيل في الكلية الأمنية بأن تكون في التاريخ الموضح أدناه:

  • سيبدأ التسجيل إعتبارًا من السبت 19 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 4 جمادي الأولي 1442 هجريًا.
  • تنتهي عمليات التقديم والتسجيل بالكلية الأمنية مفتوحة حتي يوم الخميس 24 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 9 جمادي الأولي 1442 هجريًا.
  • شريطة أن تكون عملية التقديم إلكترونية عبر الولوج إلي رابط منصة التوظيف الرسمية التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

شروط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للثانوية 1442

وفيما يخص الشروط اللازمة والتى تم إيضاحها في البيان التوظيفي الجديد لـ كلية الملك فهد الأمنية والمنشور علي الصفحة الرئيسية لبوابة أبشر توظيف الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة الداخلية فقد جاءت كالآتي:

  1. يجب أن يكون المتقدمين ذو جنسية سعودية.
  2. يجب ألا يكون المتقدم متزوج م جنسية أجنبية غير السعودية.
  3. يجب إجتياز اختبار القدرات العامة والإختبار التحصيلي.
  4. يجب تمتع المتقدمين باللياقة الصحية والبدنية.
  5. يجب ألا يكون المتقدم يعاني من أي أمراض.
  6. يجب أن يكون وزن المتقدم متناسب مع طوله وفقًا لما تنص عليه المقاييس المتبعة في الخدمة العسكرية السعودية.
  7. يجب أن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك.
  8. يجب الا يكون قد تم طرد المتقدم سابقا من أحد الكليات أو المعاهد العسكرية.

خطوات وطريقة تقديم كلية الملك فهد الامنية

ولجميع الراغبين بمعرفة طريقة التقديم علي وظائف كلية الملك فهد الأمنية إلكترونياً، فهنا عبر سي جي العربية نوفر لكم الطريقة بخطوات ميسرة وسهله، فما عليكم الآن سوي إتباعها:

  1. الولوج إلي رابط بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية الرسمية (الرابط آخر المقال) .
  2. النقر علي التبويب المتواجد بأعلي الصفحة المسمي بإسم الإعلانات الوظيفية المتاحة .
  3. علي المتقدم الآن تحديد الوظيفة المناسبة للمؤهل الدراسي الحاص عليه والتخصص الخاص به.
  4. علي المتقدم في هذه الخطوة ملئ جميع الخانات الفارغة أمام بالبيانات المطلوبة منه في منصر أبشر بدقة متناهية.
  5. شددت الكلية بأنه في حالة وجود أي اختلاف في البيانات المُدخلة سيتم كنسلة واستبعاد طلب التسجيل والتقديم بالكلية نهائياً.

رابط أبشر – تقديم كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية 1442-2021

هذا وقد أوضحت الكلية في إعلانها الأخير المنشور علي الصفحة الرئيسية لبوابة أبشر توظيف وزارة الداخلية بأن علي جميع الراغبين بالإلتحاق والتسجيل والقبول في الخدمة العسكرية من حملة الثانوي والدبلوم للعام 1442 الدخول إلي رابط منصة أبشر للتوظيف، لإتمام طلب التوظيف بكل دقة.

وهنا عبر سي جي العربية ننشر لكم رابط صفحة التقديم علي كلية الملك فهد لخريجي الثانوية والدبلوم 1442 عبر الولوج إلي هذا الرابط ( من هنا ) .