كابتن نيوز – متابعات تردد قناة ذكريات 2023

نواليكم زوار ومتابعي موقعنا التردد الجديد للقناة الفضائية التى تم إطلاقها منذ جديدًا بواسطة هيئة الترفيهه في البلاد السعودية من أجل تخفيف ملل الحظر علي الشعب السعودي بالفترة الراهنة في ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

إليكم تردد قناة ذكريات والتي بالفعل تعيدنا من خلال برامجها إلى ذكريات الماضي الجميلة.

تردد قناة ذكريات 2023

تردد قناة ذكريات 2023 الجديد نُقدمه لكم بمشيئة الله هُنا اليَوم عبر “كابتن نيوز”، إذ يُعتبر تردد هذه القناة أحد أبرز الترددات التي تزداد نِسب البَحث عنها في الآونة الأخيرة، وذلك لما تتميز به شاشة القناة من عرض الأفلام والمُسلسلات التي لمست طفولة الكَثير مِنا لجَميع أصحاب حُقبة التسعينيات، كما أن القناة تَميزت بإسلوبها المُحافظ الي يقوم بإحترام كافة الأعراف والتقاليد الخاص بالأُسر العربية، تَجدر الإشارة إلي أن البث الأول لقناة ذكريات بدأ في خلال العام المُنصرم مع بدايات فيروس كرونا عِندما بدأ تطبيق الحظر الكلي الذي تم فَرضه في كافة دول العالم من أجل الحفاظ علي صحة المواطنين ومَنع إنتشار فيروس كورونا المُستجد.

اسم القمر: نايل سات.

التردد: 12284.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة ذكريات علي العرب سات 2023

اسم القمر: عرب سات.

التردد: 12149.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

للاستمتاع بمشاهدة برامج ومسلسلات قناة ذكريات الجديدة من أجل إضفاء روح المتعة والمرح طوال ساعات التواجد في المنزل وكذلك من أجل الإبتعاد قليلًا عن الأخبار المأساوية الخاصة بانتشار فيروس كورونا إليك تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات وكذلك القمر الصناعي عرب سات.

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميز
نايل سات١٢٢٨٤عمودي٢٧٥٠٠
عرب سات١٢١٤٩أفقي٢٧٥٠٠

وبهذا يكون بإمكان الجميع الاستمتاع بمتابعة كافة البرامج المذاعة على قناة ذكريات التي يستمر البث الخاص بها طوال اليوم دون توقف والتي تعرض برامج عديدة تناسب جميع الأعمار.

أسرار تألق قناة ذكريات الجديدة

بالرغم من أن قناة ذكريات من قنوات التليفزيون السعودي التي انطلقت حديثًا إلا أنها تمكنت من تحقيق انتشار واسع بين جميع فئات الجمهور المتابع للبث التليفزيوني، ويرجع ذلك الأمر إلى كون قناة ذكريات تتسم بالأمور الآتية:

  • قناة ذكريات تم بثها في وقت حرج للغاية على مستوى العالم الأمر الذي يجعل الجمهور يبحث عن قنوات ذات برامج بإمكانها الحد من التوتر والملل الذي يشعر به الغالبية العظمى من الناس بفعل الحظر والظروف الحالية.
  • مضمون قناة ذكريات من برامج وأفلام موجه لجميع فئات وأعمار الجمهور، فهناك برامج ملائمة للكبار وأخرى للمراهقين والأطفال وجميعها برامج مسلية وهادفة في نفس الوقت.
  • كما أن من سمات قناة ذكريات أنها متخصصة في عرض البرامج التليفزيونية والأفلام والمسلسلات القديمة التي تجعل كل منا يسترجع أجمل الذكريات الخاصة به مع أسرته.

جانب من برامج قناة ذكريات

ومن البرامج والمسلسلات الشهيرة التي يتم عرضها على قناة ذكريات برنامج الكاميرا الخفية حيث الفكاهة والضحك وبرنامج رواد ومواهب وهو من البرامج الهادفة وكذلك برنامج حروف وغير ذلك.

أما عن أهم المسلسلات المعروضة على تلك القناة، فهناك مسلسل سحور على مائدة أشعب ومسلسل الديرة نت وكذلك مسلسل أصابع الزمن، كما أن هناك مسلسلات لجمهور القناة من الأطفال مثل المسلسل القديم بابا فرحان.

تردد قناة ذكريات ساهم كثيرًا في التخفيف من حدة الضغط النفسي والتوتر عند كثير من الأشخاص، كما أنه ساهم في إسعاد الأطفال والترفيه عنهم داخل منازلهم طوال تلك الفترة المقرر الإلتزام خلالها بالحظر، كما أن قناة ذكريات تستعد بكل قوتها ومجهودها من أجل إعداد مضمون تلفزيوني رائع يتم عرضه بإذن الله خلال شهر رمضان الكريم.