تردد قناة شدى المغربية الجديد 2022, إزداد البحث عن ترددات القنوات الجديدة في الفترة الراهنة بسبب الحظر المنزلي وهو ما يجعل الجميع يرغب بقنوات جاذبة، ولهذا نرشح لكم عبر هذا المقال تردد قناة شدى المغربية الجديد 2022 Chada TV، ومما لاشك فيه أن البحث عن قناة تجذبك، في وسط هذا الكم الهائل من القنوات الفضائية أصبح من المهام الصعبة، فتلك قناة ذات فواصل إعلانية مملة، وأخرى ذات محتوى مُعاد ومكرر، وثالثة تنحاز لوجهات نظر بعينها، فما الحل إذًا.

لا تقلق عزيزي القارئ، فنحن هنا لنقدم لك تردد قناة ذات تخصص فريد ومُميز وهي قناة شدى المغربية ذات المحتوى الفني الترفيهي، فهيا بينا نتعرف معًا على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

قناة شدى Chada TV

تُعد قناة شدى أول قناة مغربية فنية المحتوى بشكل كلي، وتعود ملكيتها لرجل الأعمال رشيد حياك، ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ومنذ انطلاقة القناة كان جلياً لكل خبراء الإعلام والنقاد والمشاهدين أيضاً أن القناة مختلفة عن غيرها، وتم التخطيط لها وفقاً لرؤية شاملة، حيثُ تأسست القناة بطموح أن تتزعم قنوات المغرب العربي بأكملها، وفي الحقيقة نجحت في الوصول للهدف المنشود في وقت قياسي للغاية.

وعند البحث خلف أسباب هذا النجاح الباهر، نجد العديد من الأسباب أهمها اختيار أفضل الكوادر الإعلامية في المغرب العربي، بالإضافة إلى خطة برامج متنوعة وترفيهية، هذا فضلًا عن القيام بالبث المجاني على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير مع الاعتماد على تقنيات بث عالية الجودة.

برامج قناة شدى Chada TV

تقدم قناة شدى مجموعة من البرامج المتنوعة التي جذبت المشاهدين إليها، ومن أبرز برامجها ما يلي :-

  • Face a Face:-برنامج حواري تقدمه المذيعة المغربية الشابة شهرزاد، وتحاور فيه نخبة من ألمع النجوم الفنية في المغرب والوطن العربي بأكمله، ويتميز البرنامج بمتعة الحوار وسخونته التي تجذب المشاهدين.
  • مع عماد قطبي: برنامج كوميدي ترفيهي يحاور فيه بعض من نجوم الفن في المغرب والوطن العربي، ويتميز بفقراته الكوميدية ، فيكون الحوار في إطار كوميدي ممتع يدخل جزء من البهجة والسرور في قلوب المشاهدين.
  • دندنة مع عماد: إن كنت من عشاق سماع أحلى الأصوات الطربية المغربية والعربية،  فأنت على موعد مع عماد النتيفي؛ حيث  يستضيف أكبر نجوم الغناء العربي، ليستمعوا لأحلي الأغاني رفقة الفرقة الموسيقية الرائعة.
  • مساء الخير يا مغرب: برنامج إخباري مسائي ، يلقي الضوء علي أخر مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية و العالمية، ويناقش التطورات الخارجية مع محللين في كل المجالات.
  • :Cas’artبرنامج إخباري فني يعرض آخر أخبار نجوم الغناء ويكشف عن أخر أعمالهم الفنية، كما تحضر كاميرا البرنامج المهرجانات المختلفة، ويتم عقد العديد من للحوارات الصحفية مع نجوم الفن المتواجدين بالمهرجان.
  • برنامج سي ما في Ce’ Ma Vie: برنامج أسبوعي يقدم التاسعة مساءاً كل أثنين، حيث يلقي الضوء على حياة نجوم الفن الشخصية، فيحاورهم حين يقيمون، ليتعرف المشاهدين علي الحياة الشخصية لنجومهم المفضلين، اهتماماتهم، وهوايتهم، كيف يقضون أواقات الفراغ.
  •  هذا بالإضافة إلى مجموعة من أجمل البرامج المتنوعة الأخرى مثل  برنامج شذي كوفر، بالمغربي talk ، والرادار وتقوم القناة أيضًا بتقديم بعض الحفلات والسهرات الغنائية .

تردد Chada TV

نظرًا لتزايد معدل البحث في كافة الأرجاء حول تردد قناة شدى الفضائية، فقد حرص موقعنا على أن يكون أول من يقدم لمتابعيه التردد الجديد لها، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة، كما يُمكنكم مُتابعة كل جديد علي القناة عبر الصفحات الرسمية لها علي الإنترنت الموضحة أدناه:

تردد قناة شدى المغربية 2022

  • القمر الصناعي :- النايل سات
  • التردد :-11137 .
  • الاستقطاب :- أفقي.
  • معدل الترميز :- 27500 .
القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11137 (H)27500أفقي5/6
نايل سات12360 (V)27500عامودي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.