ريأكشن عسى ما نسينا شي هو أحد التعبيرات التي تستخدم في الضحك والتسلية، وهي عبارة عن صور تجوب مواقع التواصل الاجتماعي الهدف منها هو أن يدخل الشخص السرور على قلب المتابعين، وإذا كنت ترغب في استخدام هذا الريأكشن للتعبير عن موقف ما فأنت في حاجة إلى الصور التي نعرضها لك في الأسطر التالية.

ريأكشن عسى ما نسينا شي

الصور هي إحدى الطرق التي يستخدمها رواد التواصل الاجتماعي من أجل التفاعل على بعض الأمور المضحكة، وتسمى هذه الطريقة في المنشورات بالميمز، والأهم فيها أن تكون الصورة مناسبة مع الموقف الذي توضع معه حتى تبدو مضحكة، وتنقسم هذه الصور كالتالي:

1- صورة حزم الأمتعة

عسى لا نكون نسينا شي التي تقال بسخرية على موقف حزم الكثير من الأمتعة هو أمر مضحك جدًا، فمن المؤكد أنك إذا أخذت كل هذه الأغراض أنك لن تحتاج إلى شيء آخر، ومع هذا فإن معظم هذه الأغراض لن تكون ذات فائدة حقًا، فريأكشن عسى ما نسينا شي على هذه الصورة أمر بالغ السخرية.

2- صور لأشخاص

إن الشكل الذي يبدو عليه هذه الشخصيات مضحك جدًا، فالأمر الذي تذكر فيه أنهم ينسون شيئَا مهمًا جدًا قد يعرضهم لمشكلة كبيرة، ومن ثم ينسون، وبالصور الصدمة التي على وجوههم تعني عسى أن ما تذكرناه غير صحيح.

أصل ريأكشن عسى ما نسينا شي

في الحقيقة إن الأمر يختلف من ريأكشن للآخر، فعلى سبيل المثال يمكن القول إن صور حزم الأمتعة هي في الأصل لأشخاص أثناء انتقالهم من منزل لآخر، أما الصور الشخصية فهي إما كرتونية، أو صور لأحد المشاهير، سواء في الأفلام أو مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ما السبب وراء استخدام هذه الريأكشنات؟

إن هذه الطريقة في الحديث عن الأمور الكبيرة تبدو مسلية جدًا، وهي من الأشياء التي ظهرت في الفترات التي رغب فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تحمل الأيام لهم القليل من المرح، وليس الكثيرين من يبرعون في استخدام هذه الصور.

الأمر يحتاج إلى مهارة، حتى تتمكن من وضع الصورة المناسبة على الموقف الصحيح، لتبدو في النهاية مضحكة وتجذب انتباه الكثير من المتابعين، إن السخرية على الأمور الكبيرة في الحياة يجعلها أبسط في الأهمية، وهذه إحدى الدفاعات النفسية التي يلجأ لها الإنسان.

ريأكشن عسى ما نسينا شي من الريأكشنات الطريفة جدًا والتي تضحك الكثير من الناس، كما أن لها الكثير من الاستخدامات في مختلف المواقف.