متى حفل تدشين دوري روشن 2024، قامت وكالة الأنباء السعودية واس في الآونة الأخيرة بالإعلان عن التجهيز والاستعداد للحدث الكبير والرائع لافتتاح موسم روشن الجديد لعام 2024، حيث ان هذا الحفل الباهر سوف يتم اقامته في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية، على أرض ملعب الملك عبد الله الرياضي المشهور بلقب ملعب الجوهرة، سيتواجد نجوم وأساطير كبار من الصفقات الضخمة التي تمت في الفترة الماضية في هذا الحفل الرائع، في مقالنا هذا سوف نطلعكم على كافة تفاصيل الحدث، ونتعرف على متى حفل تدشين دوري روشن.

حفل دوري روشن

يعتبر الدوري السعودي في السعودية هو الحدث الرياضي المميز والمسابقة التي تجذب أعين الجميع على مستوى المملكة، كما وتعد المنافسة الأكثر تداولا في السعودية بشكل عام، يجمع هذا الدوري بين نجوم كرة القدم السعوديين المتميزين وتجمع نخبة مميزة من اللاعبين المحليين والعالميين، يتصدر حفل دوري روشن السعودي كافة محركات البحث وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر التالية:

  • تقوم رابطة الأندية السعودية للمحترفين بتنظيم الحدث الشيق في الاثنين، حيث ستطلق البداية الرسمية لموسم “روشن” للدوري السعودي 2023-2024، وذلك بمشاركة مجموعة من الوجوه المشهورة التي انضمت حديثا للدوري.
  • كما أن انطلاق هذا الحفل الرائع سيكون في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مدينة جدة، وذلك في ملعب الملك عبد الله الرياضي.
  • حيث يتوقع وجود نشاط كبير في الساحة الرياضية السعودية، وسيتضمن البرنامج حضور العديد من نجوم كرة القدم العالميين.

متى حفل تدشين دوري روشن

تبدأ التجهيزات لانطلاق حدث ضخم مع بداية موسم 2023 للدوري، وذلك بمشاركة مجموعة مميزة من النجوم العالميين في عالم كرة القدم، هذا الحدث الكبير سوف يقام على أرض ملعب الجوهرة الرياضي في المدينة السعودية جدة، كما سيتم استقبال ما يزيد عن 100 مشجع من جماهير كل نادي، وذلك في الوقت الذي تم تحديده وهو يوم الإثنين السابع من شهر أغسطس 2023، حيث تأتي هذه المناسبة بهدفين مهمين:

  • استدعاء نجوم كرة القدم العالميين الذي تم التعاقد معهم في الآونة الأخيرة في مختلف الأندية السعودية.
  • تحقيق خطة التغيير التي تم الإفصاح عنها مؤخرا بخصوص البطولة.
  • وهدف هذه الاستراتيجية الجديدة هو تطوير الدوري السعودي حتى يتصدر قائمة أفضل عشر دوريات في العالم.
  • إلى جانب ذلك ستركز الجهود على تطوير إدارة الأندية بشكل عام.

شاهد أيضا: ‪متى ينتهي الميركاتو الصيفي

حفل تدشين دوري روشن على اي قناة

ينتظر الملايين من عاشقين ومتابعين الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر لحظة الكشف عن سر انطلاق الموسم الكروي عام 2023 – 2024 لدوري روشن السعودي، حيث أن الأضواء ستتجه نحو قنوات البث التي ستقوم بنقل فعاليات الحفل:

  • ان موعد انطلاق هذا فعاليات هذا الحفل سوف يكون في يوم الإثنين الموافق 7 أغسطس، ويكون ذلك بمشاركة جميع فرق الدوري الجديد.
  • كما تستعد كل الأندية المشاركة في دوري السعودي لكرة القدم من حضورها الشخصي في حفل الافتتاح الرائع، فهذا الحفل يستضيف النجوم الجدد الذين انضموا حديثاً إلى تشكيلة الدوري.
  • حيث ينتظر للجميع متابعة هذا الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر وغيرها ، فضلا عن إمكانية المتابعة عبر تطبيق اليوتيوب.

شاهد أيضا: متى نهائي كاس الملك سلمان للاندية

حفل تدشين دوري روشن مباشر

من اجل متابعة فعاليات حفل افتتاح النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين (روشن) يمكنكم القيام بها بشكل مباشر مباشرة عبر الإنترنت، حيث أنه سيتم إقامته في يوم الاثنين 8 يونيو 2023:

  • حيث ستكون من الفعاليات تقديم الدوري السعودي للمحترفين باسم “روشن” في مجال كرة القدم، وستقام هذه المناسبة على أرض ملعب المستضيف وهو ملعب الجوهرة.
  • سيتم بث هذا الحدث مباشرة عبر قناة SSN Sports News HD، حيث ستنقل التغطية المباشرة للحدث بدءاً من الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
  • لن تتاح هذه المشاهدة الحصرية إلا على منصة Yalla Shoot Video.
  • يهتم الكثير من متابعي هذا الدوري بمشاهدت الحفل من داخل الملعب، ولكن يمكن أن يكون هناك صعوبة في هذا الأمر، حيث هناك توقعات لوجود عدد كبير من الجماهير ، حيث يسمح لعدد 100 مشجع من كل فريق بالدخول الى الملعب وحضور هذه الفعالية.

وفي الختام تحدثنا عن متى حفل تدشين دوري روشن، يعد من الأحداث المميزة، لذلك قمنا بذكر القناة التي ستقوم في بث الحفل.