مقاس 130 للأطفال كم يلبس شي إن؟ وكيف يُمكن التواصل مع خدمة عملاء المنصة؟ يراود ذهن الكثير من الأمهات في الفترات الأخيرة مقاسات الملابس، نظرًا إلى اجتياح الشراء الإلكتروني الأسواق، فالأمهات عادةً ما تفضل الشراء من هذه المواقع بدلًا من التجوال بالأطفال الصغار في المحال التجارية، وشي إن من أكثر المواقع الموثوقة، لذا إذا كنت ترغبين في الشراء منها يجب أن تعريف جيدًا المقاس المناسب حتى يتمكن الطفل من ارتدائُه.

مقاس 130 للأطفال كم يلبس شي إن

يعد هذا المقاس من المقاسات الصغيرة للأطفال والذي عادةً ما يتناسب مع الأطفال من عمر سبعة وحتى ثمانٍ سنوات، ولأن شي إن تحتوي على الكثير من المقاسات فيمكنكِ اِتباع المقاسات التالية حتى تحصلي دومًا على مقاس مضبوط لأطفال.

الأطفال من عمر 3 شهور حتى 6 شهور: 60- 70 سم.

الأطفال من عمر 6 شهور حتى 9 شهور: 80- 90 سم.

الأطفال من عمر سنة حتى سنتين: 90- 100 سم.

الأطفال من عمر 3 سنوات حتى 4 سنوات: 100- 110 سم.

الأطفال من عمر 4 سنوات حتى 5 سنوات: 110- 120 سم.

الأطفال من عمر 5 سنوات حتى سنوات: 120- 130 سم.

الأطفال من عمر 7 سنوات حتى سنوات: 130- 140 سم.

الأطفال من عمر 9 سنوات حتى 10 سنوات: 140- 150 سم.

الأطفال من عمر 11 سنة حتى 12 سنة: 150- 160 سم.

كيفية تحديد مقاسات شي إن

 

هناك طريقة أخرى دقيقة أكثر في معرفة مقاس الملابس، وهي إحضار قطعة ملابس مضبوطة من ملابس طفلك، وقياس كلٍ من البيانات الموجودة في الجدول، ثم مقارنة مقاسات طفلك مع الجدول.

فمثلًا، إذا حصل طفلك على أغلبية المقاسات في العمر من 9ـ12 عام فسيكون عليكِ اختيار هذا المقاس حتى لو لم يكن هو العمر الفعلي لطفلكِ.

كيفية اختيار المقاس المناسب من شي إن

مقاس 130 للأطفال كم يلبس شي إن؟ وكيف يمكن اختيار المقاس الصحيح؟ هناك بعض الخطوات عليكِ القيام بها حتى تتمكنين من اختيار المقاس الصحيح، وهي:

  1. أولًا قومي بالدخول إلى شي إن عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. اختاري ملابس الأطفال.
  3. ستجدين مربع مكتوب به ” دليل المقاسات” وفيها ستجدين جميع المعلومات عن مقاسات ملابس الأطفال التي يمكنك استخدامها في تحديد المقاسات.
  4. اختاري القطعة التي ترغبين في شرائها مع الحرص على تحديد المقاس الذي ترغبين به.

خدمة عملاء شي إن

إذا كنتِ تتساءلين عن مقاس 130 للأطفال كم يلبس شي إن؟ أو لديكِ أي استفسار حول المقاسات فيمكنكِ التواصل مع خدمة العملاء حتى يساعدوكِ على الحصول على مقاس صحيح وملائم، ويمكنك التواصل معهم بالطرق التالية:

مقاسات شي إن عادةً ما تكون مضبوطة، كل ما عليكِ هو قياس مقاسات طفلكِ ومقارنتها بالجداول حتى تتمكنين من الحصول في النهاية على قطعة تناسبه.