رقم خدمة عملاء أوريدو الكويت Ooredoo، تعتبر شركة أوريدو من شركات دولة الكويت الكبرى، فهي واحدة من أهم مؤسسات الاتصالات داخل دولة الكويت، ويرغب الكثيرين في معرفة رقم خدمة عملاء شركة أوريدو، وذلك بهدف القيام ببعض الإجراءات مثل الاستعلام عن العروض الجديدة أو دفع الرسوم الخاصة بالفواتير، كما يمكنك من خلال رقم خدمة عملاء أوريدو أن تقوم بالاستعلام عن الكثير من الأشياء التي تحتاجها، وفي تلك المقالة سنوضح لكم كافة التفاصيل حول شركة اوريدو الكويتية، كما سنوضح أهم باقات الاتّصال وباقات الإنترنت التي توفرها الشركة لعملائها داخل دولة الكويت.

ارقام عملاء أوريدو الكويت

شركة أوريدو الكويت تعد إحدى الشركات الكويتية الكبرى والرائدة في مجال الاتصالات وتعتبر من أهم شركات الاتصالات في الكويت بكل مناطقها وفي عام 2017 أصبحت شركة أوريدو تضم عدد كبير من العملاء تجاوز أكثر من 2.4 مليون، وذلك بعد تطوير الشركة وتحديثها لتواكب العصر والتطور الرقمي، حيث تم تبني الرقمنة داخل الشركة وأسلوب الحياة الرقمي ، وجدير بالذكر أن الشركة لديها خدمة فائقة الجودة من حيث جودة الشبكة وقوة الإتصال، حيث تحرص الشركة على التواصل مع العميل من خلال رقم خدمة العملاء المجاني، وذلك بهدف توفير التسهيلات اللازمة للعملاء وايضًا للشركات التي تتبع لها.

نبذة تعريف عن شركة أوريدو الكويت

تم إنشاء شركة أوريدو في سنة 1999 ميلادياً، وأصبحت منذ تلك اللحظة من أهم مؤسسات الإتصالات الموجودة داخل الكويت، وكانت في البداية تعمل تحت إسم الشركة الوطنية للاتصالات، والشركة تقدم منذ تسعينات القرن الماضي أفضل الخدمات لعملائها كما تقدم خدمات الإنترنت الجيدة.

اقرأ المزيد: رقم خدمة عملاء إل جي السعودية LG

الاستعلام عن معرفة رقم أوريدو الكويت

توجد طرق متعددة يمكن للعميل من خلالها التعرف على رقم الشريحة الخاصة به، حيث قامت شركة أوريدو بتوفير طرق عديدة للاستعلام عن رقم الشريحة، والطريقة الأسهل والأشهر هي أن تقوم بمحادثة شخص آخر حتى يظهر لك رقم الهاتف، كما يمكنك الاستعلام عن رقم أوريدو الخاص بك عن طريق زيارة أحد فروع الشركة، كما يمكنك الاستعلام عن رقم شريحة أوريدو من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 333 وقم بكتابة كلمة NUM حتى تصلك رسالة نصية بها رقم الهاتف الخاص بك.

أرقام خدمة عملاء شركة أوريدو الكويت

يرغب الكثيرين في التعرف على رقم خدمة عملاء أوريدو الكويت، حيث توفر الشركة رقم 121 للاستفسار، حيث يمكنك من خلال الرقم التعرف على كافة العروض الجديدة والخصومات الجديدة، فضلًا عن التعرف على كافة الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء مثل باقات الإنترنت، أو يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة عملاء اوريدو من خلال فروع مع الشركة الموجودة في جميع أنحاء دولة الكويت، وجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني المخصص للعملاء أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل من خارج دولة الكويت عن طريق رقم هاتف ’009651805555.

خدمة العملاء من خلال شركة Ooredoo الكويت

إذا كنت ترغب في التعرف على أجدد عروض باقات الإنترنت الخاصة بشركة أوريدو 2022، يمكنك مطالعة تلك المستجدات من خلال رقم خدمة عملاء أوريدو الموضح في الفقرات السابقة، كما يمكنك التعرف على العروض الجديدة و الباقات عن طريق الخطوات التالية، حيث تقوم الشركة عبر موقعها بتوضيح كافة العروض والخدمات المقدمة للعملاء، فتابع ما يلي:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات الكويتية أوريدو عن طريق الضغط هنا.
  • كما يمكنك زيارة صفحة شركة أوريدو الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
  •  يمكنك أن تجد على الموقع كافة المعلومات الخاصة بالباقات الجديدة والعروض وطرق تسديد قيمة الخدمات.

باقات اوريدو الكويت

أهم العروض التي تقدمها اوريدو هي:

  • عرض باقة 1 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى حوالي 100 دقيقة للمكالمات بسعر 10 درهم كويتي فقط لا غير.
  • العرض الثاني هو باقة لايت وهي عبارة عن 15 جيجابايت بالإضافة إلى ثلاثمائة دقيقة للمكالمات وحوالي 10 دقائق مكالمات دولية وسعر تلك الباقة هو 9 دينار كويتي فقط لا غير.
  • عرض باقة 30 جيجابايت بالإضافة إلى حوالي 500 دقيقة للمكالمات المحلية وحوالي 20 دقيقة دولي، وسعر هذه الباقة المميزة هو 12 دينار كويتي فقط لا غير.

أوريدو على مواقع التواصل الإجتماعي

تابع ما يلي لتتعرف على صفحات أوريدو على مواقع التواصل الإجتماعي:

  • يمكنك زيارة صفحة أوريدو على موقع فيسبوك من خلال الضغط هنا.
  • صفحة اوريو الرسمية على يوتيوب من هنا.
  • صفحة أوريدو الرسمية على إنستجرام من هنا.
  • يمكنك زيارة الصفحة الرسمية لأوريدو على تويتر من هنا.

اقرأ المزيد: طريقة تغيير رقم الجوال في البريد السعودي إلكترونيا 2022 – 1443

أوريدو الكويت دفع فواتير

تابع ما يلي لتتعرف على طرق دفع فواتير أوريدو:

  • يمكنك الدفع من خلال الموقع عن طريق التوجه لرابط الدفع المباشر من هنا.
  • يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان المحلي.
  • يمكنك الدفع من خلال كي نت.

باقات إكسبريس أوريدو

تابع ما يلي لتتعرف على باقات أكسبريس من اوريدو:

  • الباقة الأولى: تمنحك دقائق محلية غير محدودة وحوالي 200 GB إنترنت، صلاحية تلك الباقة تمتد إلى 30 يوم، قيمتها حوالي 18 دينار كويتي فقط.
  • الباقة الثانية: تمنحك دقائق غير محدودة، بالإضافة إلى حوالي 3000 دقيقة محلية، بالإضافة إلى حوالي 300 GB إنترنت، وصلاحية تمتد إلى 30 يوم، قيمتها 16 دينار كويتي.

في الختام نكون قد عرضنا لكم رقم خدمة عملاء اوريدو، كما وضحنا طرق الاستعلام عن خدمات أوريدو المختلفة من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم أو عن طريق الرقم الخاص بالتواصل مع خدمة العملاء، وجدير بالذكر أنه يمكنك زيارة صفحات أوريدو الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي للتواصل المباشر مع ممثلي خدمة العملاء، ونتمنى لكم تجارب موفقة.