حقيقة الغاء عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11، خرج الكاتب مروان قاووق بتصريحات جديده له، أكد خلالها إيقاف تصوير مسلسل باب الحارة 11.

اسباب ايقاف عرض مسلسل باب الحارة

وعن الأسباب تحدث الكاتب -قاووق- بان المظاهرات التى تحدث في الدولة اللبنانية تعد من أول أسباب وقف تصوير مسلسل باب الحارة 11، ويليه إنتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن باب الحارة الجزء 11 كان من المنتظر أن يتم عرض حلقاته علي الشاشات الصغيرة في خلال الموسم الرمضاني الجاري، ولكن تسبب فيروس كورونا بوقف تصويره، وعليه سوف يبدأ موسم رمضان 2020 بدون وجود مسلسل باب الحارة ضمن السباق الرمضاني للمسلسلات هذا العام.

تم إضافة الجزء أعلاه في تحديث جديد يوم الخميس 24 ابريل 2020 ميلادياً.


موعد مسلسل باب الحارة 11، في إطار متابعتنا المستمرة دائماً بنشر مواعيد الموسم الرمضاني لـ مسلسلات رمضان 2020، خصصنا هذا المقال لنشر موعد عرض حلقات مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر حارة الصالحية 2، وهو الجزء الذي تم الإعلان بإنه سوف يستكمل أحداث مسلسل باب الحارة الجزء 10 الذي تم عرضه رمضان السابق.

مسلسل باب الحارة 11 حارة الصالحية 2

ضمن الاحداث الدرامية الشيقه التي تعودنا ان تنقلها لنا سلسلة احداث مسلسل باب الحارة في البيئة الشامية المحببة لدى المشاهد العربي , نتابع كل عام حلقات واحداث متجدده تتطور من خلالها احداث الجزء الاول لمسلسل باب الحارة , وضمن مواسم كثيرة تابع من خلالها المشاهد هذا العمل الرائج لعدد 10 اجزاء متتاليه.

فان مسلسل باب الحارة 11 رضمان 22 سوف تتطور الاحداث الدرامية من خلالها في مشاهد مثيرة شيقه , تنقلنا للتعرف على اسرار وكشف حقائق لم تنتهِ من الجزء السابق له “باب الحارة 10” ومن ابرزها الكشف عن قاتل ابن أبو عزام .

موعد مسلسل باب الحارة 11

عادة ماتشوقنا قناة mbc 1 كل عام بعرض اعلانات مسلسلات رمضان وبرامجها المتنوعه , وتطل علينا هذا العام كما عودتنا بعرض اعلان مسلسل باب الحارة الجزء 11 حارة الصالحية 2 , والذي من المقرر ان يتم عرضه على قناة ام بي سي الاولى وقنوات عربية اخرى خلال السباق الرمضاني للعام 2020 .

الا انه وبسبب الاحداث العالمية لحظر التجوال والحجر المنزلي المفروض على دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا , فربما يتم تاجيل عرض مسلسل باب الحارة 11 , حيث كان من المفترض عرض المسلسل في شهر رمضان من عام 2020، ولاسباب التأخر باستكمال التصوير لبعض الحلقات فقد تقرر تأجيل عرضه ليعرض لاحقاً.

وفي حال وردنا اي جديد بخصوص اعلان عرضه هذا العام “مسلسل باب الحارة 11” فسوف ننشره هنا فوراً .

بطاقة تعريف مسلسل باب الحارة الجزء 11

اسم العملمسلسل باب الحارة الجزء 11 ” حارة الصالحية 2”
تصنيف العملدراما – تاريخ – اجتماعي – سياسي .
نجوم المسلسلدريد لحام , رضوان عقيلي , نجاح سفكوني , مرح جبر , نظلي الرواس , علي كريم , يامن حجلي , تيسير ادريس , جوان الخضر , ايمن بهنسي , امية ملص , اماني الحكيم , سحر فوزي , محمد قنوع , فاتن شاهين , فاديا خطاب , جلال شموط , اماني والي , سوسن ميخائيل
مختصر قصة المسلسليتناول المسلسل كما عودنا كل موسم له , اثار الحرب الفرنسية على سوريا , وفي هذا الجزء تدور احداث الحلقات حول تدمير الاحتلال الفرنسي لحارة الضبع , وقصفها بالكامل , مما يؤدي الى ترحيل جميع سكان حارة الضبع الى حارة اخرى تسمى بـ حارة الصالحية .

وفي هذا الجزء “11” تتطور الأحداث في إطار تشويقي مثير بعد أن يكتشف أبو عزام قاتل ابنه.

تأليف واخراج
  • من تاليف : مروان قاووق
  • من اخراج : محمد زهير جب
  • من انتاج شركة قبض ميديا

برومو “إعلان” مسلسل باب الحارة 11 رمضان 2020

ولان البحث يزداد مع قرب دخول شهر رمضان عن اعلان عرض مسلسل باب الحارة 11 رمضان 2020 , ومنها ننشر هنا فيديو اعلان المسلسل لهذا العام واختصار معرفة الاحداث والنجوم والابطال لمسلسل باب الحارة 11 ..

https://www.youtube.com/watch?v=kkc7_u4AMNg

القنوات التي ستعرض مسلسل باب الحارة 11 في رمضان 2020

بحسب مانشرته وسائل الاعلام الفنيه عبر مواقع الانترنت , ومواقع التواصل الاجتماعي , فان مسلسل باب الحارة الجزء 11 ” باب الحارة 11 حارة الصالحية 2” الذي سيتم عرضه في شهر رمضان هذا العام رمضان 2020 , سيكون محط انظار كثير من المشاهدين في العالم العربي.

بحسب ماتم تناقله في اخبار الفن والدراما الرمضانية فمن المتوقع ان يتم عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 على أكثر من 15 قناة عربية , وحتى الان لم يتم الاعلان عن عرض الا في بعض القنوات الفضائية ومنها قناة LBC  اللبنانية , قناة ام بي سي العراق , وقناة MBC 1 , وقناة LDC , تلفزيون الاردن .