نشر موعد عرض الحلقة السادسة 6 من مسلسل شباب البومب 8 في رمضان 2019 , عبر قناة روتانا خليجيه , القناة المنفرده بعرض جميع مواسم مسلسل شباب البومب في توقيتها المعتاد كل عام , وتسلسل لجميع حلقات مسلسل شباب البومب 30 حلقة تعرض حلقة كل يوم من المسلسل الاكثر متابعة على اليوتيوب , وحصوله على التريند الاعلى في المملكة سنويا من المشاهدات لحلقاته الشبابيه والفكاهية التي اعتاد ابناء الشعب السعودي على متابعتها على سفرة الافطار كل عام في رمضان .

وحيث ان قنوات روتانا تستعد لعرض مسلسل شباب البومب في موسمه الثامن هذا العام في رمضان 2019 , فاننا نتابع كواليس العمل وننشر لكم كل مايخص هذا المسلسل عبر موقع ” سي جي ” وموعد عرض الحلقة الرابعة  “حلقة 4” من مسلسل شباب البومب 8 رمضان 1 وجميع الحلقات يوميا في الشهر الكريم , كما ونسرد لكم احداث كل حلقة بعد عرضها على قناة روتانا خليجيه في رمضان .

موعد عرض الحلقة 6 السادسة مسلسل شباب البومب 8

سيكون موعد عرض جميع الحلقات في توقيت يومي عبر قناة روتانا خليجيه في شهر رمضان , واول عرض لها في الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 8 عند الساعة السابعة والنصف مساء , اي بعد حلول الاذان بنصف ساعة تقريباً , وكثيرا مايتم متابعة حلقات المسلسل واحداثه على سفرة الافطار الرمضانية . وهو ماخلق انطباعا لدى الكثيرون بان هذا العمل متصل بشهر رمضان فقط .

وفي لمحة عن الاستعداد لتصوير العمل “مسلسل شباب البومب 8” وعرضه للمشاهدين في شهر رمضان هذا العام 2019 , فقد اعلنت قناة روتانا خليجية قبل ايام عن انفرادها بتقديم حلقات الموسم الجديد من المسلسل الكوميدي السعودي “شباب البومب” في شهر رمضان المقبل وسيكون هذا العام قد وصل الى موسمه الثامن , وطرح الاعلان الخاص به على اليوتيوب وشاشة محطة روتانا خليجية .

تجدر الاشارة الى ان مسلسل شباب البومب يتصدر كل عام في رمضان قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية على المستوى المحلي والخليجي والعربي , ويكون الاعلى في التريند على مؤشرات بحث جوجل وبحث تويتر , ويعود ذلك الى الحياة الشبابية التي يعيشها نجوم المسلسل والتطرق الى احداث وقضايا تهم الشباب اكثر وتقديمها لهم في اطار الكوميديا الساخرة , باجواء سعودية تعبر عن حال الشباب السعودي بشكل خاص , سواء كان على المستوى التعليمي او الاجتماعي او الاسري .

وقد حققت حلقات مسلسل شباب البومب خلال السنوات الماضية في الموسم الرمضاني مشاهدات عاليه على اليوتيوب , وقد بلغت بنحو 3 ملايين مشاهدة خلال الـ 24 ساعة لعرض الحلقة الاولى له في رمضان الماضي .

وضمن تحضيرات وكواليس الموسم الجديد لـ مسلسل شباب البومب 8 , فقد تم نشر تصريحات من قبل بطل العمل ومنتجة ومؤلف بعض حلقاته , الفنان فيصل العيسى وتاكيده حول حرص طاقم العمل بتقديم حلقات متنوعه بين الدراما والكوميديا والاكشن هذا الموسم من ناحية القضايا الاجتماعيه والموضوعات المتناوله والافكار التي تطرق لها المؤلف , بحيث تتناسب وتحكي حال الشباب بشكل عام , والشباب السعودي بشكل خاص .

مسلسل شباب البومب 8 رمضان 2019

اسم العملمسلسل شباب البومب ” سلسلة اجزاء”
نجوم العملفيصل العيسى , علي المدفع , فيصل الجميلي , محمد الدوسري , عبدالعزيز الفريحي , وائل الحربي , سارة اليافعي , شفيقة يوسف , خالد سامي
تصنيف العملكوميديا – دراما
مختصر قصة المسلسلمسلسل يحكي قصصاً عن الشباب السعودي وكل حلقة تروي احداث مختلفه عن الحلقة الاخرى , وتحمل كل حلقة عنوانا خاصا بها , وتتناول معظم حلقاته قضايا اجتماعية شبابية واسرية
اخراج وتاليف
  • من اخراج : سمير عارف – ماجد الربيعان – جمعان الرويعي
  • من تاليف : عبدالعزيز الفريحي – فيصل العيسى

صورة من كواليس مسلسل شباب البومب 8 رمضان 2019

اعلان “برومو” مسلسل شباب البومب 8 رمضان 2019