موعد مسلسل شباب البومب.. نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد مسلسل شباب البومب 9 2020 الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي المتميز فيصل العيسى، ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

إذ تم الاعلان رسمياً على بث اولى حلقات مسلسل شباب البومب 9 الموسم التاسع على روتانا خليجية في رمضان 2020 , واستعداد القائمين على المسلسل بعرض البرومو “اعلان” الحلقات الاول للمشاهدين مع قرب دخول شهر رمضان المبارك .

حيث تستمر اسرة مسلسل شباب البومب في تصوير حلقات المسلسل “شباب البومب 9” واستمرار النجاح في عرض حلقاته سنوياً خلال ليالي شهر رمضان من خلال المتعة والتشويق الدرامي الذي ينتظره المشاهد كل عام والذي استمر بمتابعته لاكثر من 7 مواسم متتالية مضت.

فقد تمكن خلالها اسرة مسلسل شباب البومب من تحقيق اعلى نسبة مشاهدة لحلقات هذا المسلسل عبر اليوتيوب وعبر القناة الحصرية لعرضه كل عام في رمضان “روتانا خليجية” .

ونالت حلقات هذا المسلسل على اعجاب الكثيرين من الشباب السعودي والخليجي , كونه يطرح قضايا مجتمعيه في اطار كوميدي محبب الى فئات محدده من الشباب والمراهقين , ويتابعة سنويا المشاهدين في شهر رمضان المبارك وينتظرونه بشغف في كل موسم جديد له .

نبذة عن مسلسل شباب البومب

مسلسل شباب البومب في كل موسم له يتعامل مع احدى القضايا الاجتماعية او الشبابية او الاقتصادية او الاخلاقية داخل المجتمع السعودي , ويتم عرض قضية مختلفه في كل حلقة في المسلسل , ويعتبر هو اول مسلسل في المملكة له تاثير وشعبية كبيرة على الشباب من حيث سير الاحداث بطريقة درامية مؤثره في المجتمع الخليجي بشكل عام , والمجتمع السعودي بشكل خاص .

بطاقة تعريف مسلسل شباب البومب

اسم المسلسلمسلسل شباب البومب
البلد – اللغة
  • المملكة العربية السعودية
  • العربية
ابطال المسلسل وطاقم العملفيصل العيسى – مهند الجميلي – علي المدفع – عبدالعزيز الفريحي – محمد الدوسري – سليمان المقيطيب – وائل الحربي – سارة اليافعي – شفيقة يوسف
عدد المواسم – الاجزاء8 اجزاء تم عرضها حتى موسم رمضان الماضي 2019 ويتم الاعداد حالياً لتصوير حلقات مسلسل شباب البومب 9 في رمضان 2020
قناة العرض الحصرية لحلقات واجزاء المسلسلقناة روتانا خليجية – القناة المنتجة والمنفرده بعرض حلقات المسلسل منذ الموسم الـ 3 له
تأليف واخراج
  • تاليف : عبدالعزيز الفريحي – فيصل العيسى
  • اخراج : ماجد الربيعان الاجزاء 1_2_4 جمعان الرويعي الجزء 3 سمير عارف الاجزاء 5_6_7
عدد الحلقات لكل موسم ومدة كل حلقة30 حلقة لكل جزء – 20 دقيقة مدة كل حلقة
طبيعة قصص العملدراما – كوميدي – اجتماعي

موعد عرض حلقات مسلسل شباب البومب 9 في رمضان 2020

بحسب ماتم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول اعلان موعد عرض حلقات مسلسل شباب البومب 9 في رمضان 2020 على روتانا خليجية , فسوف يتم عرض أحداث مشاهدة مسلسل شباب البومب 9 بتصريحات القناة المنفردة ببث الحلقات يومياً “روتانا”  عند الساعة 21:30 بتوقيت السعودية اي عند الساعه التاسعه والنصف مساءً .

هذه القناة التي ستعرض حلقات مسلسل شباب البومب 9

كما تعودنا كل عام فان القناة التي تعرض حلقات مسلسل شباب البومب طيلة ايام وليالي شهر رمضان كل عام هي قناة روتانا خليجية عند الساعة الـ 9:30 بتوقيت الرياض.

كما ويتم اعادة عرض الحلقات يوميا وحصريا على تطبيق جوي , لمن فاتته احدى الحلقات فيمكن مشاهدتها على تطبيق جوي اون لاين او عبر صفحة روتانا خليجية الرسمية في اليوتيوب .