موعد مسلسل ام هارون.. نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد موعد مسلسل أم هارون 2020 الذي يقوم ببطولته الفنانة الخليجية المتميزة حياة الفهد، ومجموعة كبيرة من النجوم السعوديين، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، إذ يحكي المسلسل قصة لم يتم التطرق لها من قبل في الدراما الخليجية , ويتشوق المشاهدين للتعرف على احداث حلقاته التي ستعرض خلال ايام شهر رمضان المبارك ، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

مسلسل أم هارون

مسلسل ام هارون عبارة عن مسلسل يحكي قصة امرأة غير مسلمة “يهوديه” وتعيش في وسط جيرانها المسلمين وتسير احداثه في اطار درامي اجتماعي مشوق , ويضم العمل الكثير من نجوم الخليج ومن ابرز الاسماء التي ستظهر في مسلسل ام هارون الى جانب الممثلة القديرة حياة الفهد , الممثل احمد الجسمي , الممثلة فخرية خميس , الممثلة سعاد علي , الممثل محمد جابر , وباقة من النجوم الشباب من مختلف دول الخليج العربي .

موعد مسلسل ام هارون

تم تحديد هوية القنوات الفضائية التي ستعرض مسلسل ام هارون لسيدة الشاشة الخليجية “حياة الفهد” على قناة mbc 1 ام بي سي الاولى , وايضاً من المتوقع ان تشارك عرض مسلسل ام هارون في رمضان 2020 قنوات الامارات “دبي – ابو ظبي – سما دبي”

وعن موعد عرض اولى حلقات مسلسل ام هارون في رمضان 2020 على قناة mbc 1 فسوف يكون بمشيئة الله يومياً موعد العرض للحلقه الجديدة عند الساعه الـ 10:15 مساءاً .

بطاقة تعريف مسلسل ام هارون

  • أسم العمل
  • موعد العرض الاول
  • مسلسل ام هارون
  • العرض الاول في شهر رمضان 1441 – ابريل 2020
تصنيف العملدراما – اجتماعي – من انتاج دول الامارات العربية المتحده
نجوم المسلسلحياة الفهد , محمد جابر , احمد الجسمي , فخرية خميس , سعاد علي , عبد المحسن النمر , فاطمة الصفي , محمد العلوي , فؤاد علي , روان الصايغ , فرح الصراف , الاء الهندي , نواف النجم , امل محمد , ماجد الجسمي , الاء شاكر , الهام علي .
مختصر قصة المسلسلمسلسل تدور احداث حلقاته حول امرأه من الديانه اليهودية وتعيش في حياة متضاربة بين القبول والرفض الاجتماعي بسبب ديانتها وعاداتها وتقاليدها , ومع استمرار احداث حلقات المسلسل يتعرف المشاهد على تفاصيل اكثر حول كيفية سير الحياة الاجتماعية حول هذه المرأة التي تعاني من الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية.
تأليف واخراجتاليف : محمد شمس – علي شمس

اخراج : محمد جمال العدل

صور نجوم مسلسل ام هارون رمضان 2020 “الكواليس”

برومو “اعلان” مسلسل ام هارون

وللتعرف على تفاصيل اكثر حول مسلسل ام هارون الذي سيتم عرض حلقاته في الموسم الرمضاني هذا العام 2020 , فاننا ننشر هنا فيديو يوتيوب لانطلاق الاعلان الاول لما خلف كواليس العمل واسماء النجوم المشاركين مع بطلة المسلسل الفنانة حياة الفهد ..