الاحداث لاتنتهي والتشويق لازال قيد البدايه ضمن حكايات وقصص مسلسلات رمضان 2019 , والتي نستمر بنشر مواعيدها عبر موقع “سي جي ” ونتابع زوارنا الكرام بمستجدات الاخبار حول مسلسلات رمضان في العد التنازلي لدخول الشهر الكريم , وضمن ابرز اسماء الاعمال الدرامية القويه هذا العام في رمضان , نسلط الضوء على مسلسل شامي سوري بعنوان ” سلاسل ذهب ” وننشر لكم عبر هذا المقال مختصر قصة هذا المسلسل وموعد عرضه والقناة التي ستنفرد بعرض حلقاته في رمضان 2019 ونجوم المسلسل .

مسلسل سلاسل ذهب هو عبارة عن مسلسل يحاكي قصصا تحدث في بيئة الشام القديمه “سوريا” ويروي في حلقاته قصة عن صائغ محنّك يمتلك محلا في سوق الذهب ويعرف عنه بانه زير نساء ولديه خبرة كبيره في التعامل مع مشاعر النساء وبان له ضحايا وسوابق في مجال علاقاته مع الجنس الاخر .

وتتفرع احداث المسلسل لهذا الصائغ حينما يصبح مع الوقت رجلا مزواج ولديه 4 نساء ,يمتلكن مقومات مخيفه من حيث الجمال والكيد والذكاء والتحكم في زمام الامور , وعليها تنطوي الاحداث تباعا وتظهر في اطار درامي جديد لم يسبق ان تم العمل عليه في مثل هذه المسلسلات .

مسلسل سلاسل ذهب الحلقة السادسة 6 في رمضان 2019

أسم المسلسل والقناة التي ستعرضه
  • مسلسل سلاسل دهب ” سلاسل ذهب”
  • على قناة دبي الفضائية – تلفزيون دبي
تصنيف العملدراما , تشويق , اثارة
نجوم المسلسلبسام كوسا , كاريس بشار , شكران مرتجى , ديمة بياعة , صباح جزائري , عبد الهادي الصباغ , مها المصري , سحر فوزي , فادي صبيح , جيني اسبر
مختصر قصة المسلسلتحكي احداث المسلسل في تشويقها الدرامي قصصا تجري داخل البيوت الشامية لنساء مكرن دسائسهن حول صائغ ذهب معروف بحكايته مع النساء وبانه مزواج وزير نساء , وتظهر خبايا النفوس مع تسلسل القصة في حلقاتها المشوقه لنساء تزوجن بهذا الصائغ ومكرن له بسبب خداعه لهن .
تاليف واخراجمن تاليف : سيف رضا حامد

من اخراج : اياد نحّاس

موعد عرض مسلسل سلاسل ذهب الحلقة السادسة على قناة دبي

تم تنزيل الاعلان ” البرومو ” الخاص بمسلسلات رمضان على تلفزيون وقناة دبي الفضائية , وباعتبار ان المسلسل الشامي من الحارات القديمة والشعبية في سوريا هو الاشد تالقا وجماهيريه ضمن مسلسلات قناة دبي الرمضانية , فقد شهد اعلانه الكثير من المشاهدات من قبل متابعي الدراما العربية والسورية , وتسائل الكثيرون عن موعد وتوقيت عرضه على قناة دبي في رمضان 2019 .

وحول موعد وتوقيت عرضه على قناة LBC اللبنانية فسوف يعرض عند الساعه الـ 7:30 مساء كل ليلة في رمضان , وسوف نهتم بمتابعة احداثه الشيقه في الحلقة الاولى من مسلسل سلاسل ذهب رمضان 2019 .

اعلان “برومو” مسلسل سلاسل ذهب رمضان 2019