نستعرض لكم زوار “سي جي” اهم وابرز الاعمال الرمضانية في لمحة مختصره نذكر فيها قصة العمل وموعد عرضه يومياً خلال شهر رمضان المبارك 2020 , ونسلط الضوء هنا على نشر موعد مسلسل سوق الحرير في رمضان 2020 والقناة التي ستنفرد بعرض حلقاته حصرياً , ونبذة تعريفية عن نجوم العمل واعلان مشوق لبرومو العرض الاول .

مسلسل سوق الحرير

مسلسل سوق الحرير هو مسلسل سوري درامي يحكي قصصاً من البيئة الشامية المحببه الى اذواق كثير من المشاهدين العرب , ويتناول المسلسل من خلال أحداثه الفترة ما بين عامي 1950 – 1960، وتدور احداثه في اطار العلاقات الاجتماعية الانسانية ومشاكل الاسر داخل بيوتهم ومؤامرات النساء فيما بينهم .

موعد عرض حلقات مسلسل سوق الحرير في رمضان 2020

تم عرض الاعلان الاول لمسلسل سوق الحرير الذي سيتم عرض احداثه في اطار الدراما الشامية القديمه , ومايجري على اهلها خلف ابواب بيوتهم من اسرار تحكيها لنا قصة مسلسل سوق الحرير على قناة ام بي سي الاولى mbc 1 خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك .

وحتى الان لم يتم اعلان موعد رض حلقات مسلسل سوق الحرير , وعادة مايتم اعلان توقيت عرض الحلقة الاولى في رمضان مع قرب دخول اولى ايامه , وبدورنا هنا وعبر سي جي سنقوم بنشر تفاصيل الاعلان عن قصة مسلسل سوق الحرير وتوقيت عرض الحلقات ومواعيد اعادتها يومياً في رمضان 2020 على قناة mbc .

بطاقة تعريف مسلسل سوق الحرير

-أسم العمل-موعد العرض الاول
  • مسلسل سوق الحرير
  • العرض الاول في 1 رمضان 1441 – 24 ابريل 2020 م
تصنيف العملدراما – اجتماعي | التصوير والانتاج في سوريا
نجوم المسلسلكاريس بشار – بسام كوسا – قمر خلف – نادين تحسين بك – سلوم حداد – اسعد فضة – فادي صبيح – عبد الهادي الصباغ – وفاء موصللي – ميلاد يوسف – ريم كفارنه – سهير فهد – دارين حداد – ايمان عبد العزيز – هيفاء واصف – نزار ابو حجر – امانة والي – باسل خليل – مؤيد الملا – سوسن ابو عفار – فادي الشامي – احمد رافع – نهال عنبر – يزن خليل – رنا كرم .
مختصر قصة المسلسلتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي درامي مميز في البيئة الشامية القديمة ويحكي قصة رجل متزوج من ثلاثة نساء ويريد ان يتزوج بالرابعه , وتجري الاحداث في اطار اجتماعي درامي مشوق وتشهد حلقات المسلسل الاكثر تشويق مايجري من اسرار في بيت هذا الرجل وماتحكيه قصص مؤامرات النساء والغيره فيما بينهم .
تأليف واخراج
  • من تأليف : بسام الملا – حنان حسين المهرجي
  • من اخراج : بسام الملا – مؤمن الملا

اعلان “برومو” مسلسل سوق الحرير على mbc 1

ونستعرض لكم هنا برومو الاعلان الاول لعرض مسلسل سوق الحرير في السباق الرمضاني 2020 والمعلن على قناة ام بي سي الاولى mbc 1 عبر الصفحة الرسمية لها على تويتر , وتشويق جماهير الدراما الشامية لعرض اولى حلقات مسلسل سوق الحرير .