نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد مسلسل فلانتينو 2020 الذي يقوم ببطولته الفنان المصري المتميز عادل امام، ومجموعة كبيرة من النجوم المصرية، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

مسلسل فلانتينو

يناقش مسلسل فالنتينو للفنان الكبير عادل امام قضايا اجتماعية بصورة كوميديه وحلّ نقاشات عائلية يوميه وخلافات تتطور بتطور الاحداث في حلقات المسلسل بين رجل وزوجته حول المدارس الاهلية الخاصة التي يملكانها , وبتشويق واثارة البرومو الخاص بمسلسل فلانتينو ننتظر ومتابعينا عرض اولى حلقاته في شهر رمضان 2020 .

تجدر الاشارة الى اان مسلسل فلانتينو كان من المفترض ان يتم عرضه في موسم رمضان 2019، بيد انه تم تأجيله لظروف إنتاجية حالت بين عرضه في رمضان الموسم الماضي .

موعد مسلسل فلانتينو علي mbc مصر و Dmc دراما

بحسب الاعلان الترويجي لمسلسل فلانتينو للفنان عادل إمام , فسوف يتم عرض حلقاته خلال ايام وليالي شهر رمضان 2020 على قناة ام بي سي الاولى mbc 1 حصرياً , ومن المقرر ان يُعلن خلال الايام القليلة المقبله عن توقيت عرض مسلسل فلانتينو في رمضان 2020 على محطة ام بي سي.

ومن المنتظر أن يتم عرض أول حلقات مسلسل فلانتينو بالتزامن مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك، والذي يوافق يوم الجمعة 24 ابريل 2020 ميلادياً، الموافق 1 رمضان 1441 هجرياً، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية، علي قناة دي ام سي دراما.

نبذة تعريفية عن مسلسل فلانتينو رمضان 2020

  • أسم العمل
  • موعد العرض الاول
  • مسلسل ام فلانتينو
  • العرض الاول في تاريخ 1 رمضان 1441 – 24 ابريل 2020
تصنيف العملدراما – اجتماعي – كوميدي | من انتاج جمهورية مصر
نجوم المسلسلعادل امام – دلال عبد العزيز – داليا البحيري – رانيا محمود ياسين – حمدي الميرغني – سليمان عيد – وفاء صادق – محمد الكيلاني – محسن منصور – هدى المفتي – طارق الايباري – الهام عبد البديع – بدرية طلبة – علاء عمرو .
مختصر قصة المسلسلمسلسل تدور احداث حلقاته حول شخصية “نور عبدالمجيد” والذي يلعب دوره الفنان عادل امام , والمشهور بين اهله واصحابه وجيرانه باسم “فالنتينو”

وهو رجل يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته ومع مرور الاحداث تحصل مشاكل بينهما وخلافات عائلية وتبدأ معها الكوميديا الشيقه وكيف تجري الامور وتتطور في متابعة الحلقات ضمن إطار التشويق والمغامرة والمفاجآت.

تأليف واخراج
  • تاليف : أيمن بهجت قمر
  • اخراج : رامي إمام

صور مسلسل فلانتينو “الكواليس”

برومو “اعلان” مسلسل فلانتينو عل قناة mbc 1

نشرت الصفحة الرسمية لقنوات mbc برومو العرض الاول لاعلان مسلسل النجم الكبير عادل امام الذي سيعرض في شهر رمضان 2020 من بطولته “مسلسل فلانتينو” وتشويق واثارة ردود افعال المتابعين لبرومو العرض الاول للمسلسل وترقب لعرض حلقاته خلال ايام وليالي شهر رمضان 2020 على قناة mbc 1..