نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها “موعد مسلسل كسرة ظهر” 2020 الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي المتميز عبدالله السدحان، ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

وهنا نستعرض تفاصيل موعد وصور وبرومو اعلان مسلسل كسرة ظهر في رمضان 2020 ..

مسلسل كسرة ظهر

مسلسل كسرة ظهر خليجي كويتي درامي , وعنوانه مقتبس من تغير حياة بعض الناس بعد ان يقع امرٌ ما يغير مجرى حياتهم وايامهم الى مسلك اخر لايشبه ماكنوا عليه مسبقاً .

وهو مايجري في احداث مسلسل كسرة ظهر وبعد ان يقع احد رجال الاعمال الناجحين على جميع الاصعدة في حادثة تكسر ظهره ومع الايام وتطور الاحداث تجري عليه امور لم يكن يتوقعها مسبقاً .

والمسلسل مشوق درامياً للمشاهد ويلعب فيه دور البطولة الفنان السعودي عبدالله السدحان مع نخبه من نجوم الفن الخليجي ومن ابرز الاسماء المذكوره في هذا العمل , مشاركة الفنان محمد العجيمي والفنانه هنادي الكندري والفنانة اميرة محمد والفنانة شفيقة يوسف والفنان محمد الحداد وغيرهم الكثير من النجوم الشباب .

موعد مسلسل كسرة ظهر

تم اخيراً نشر البرومو الخاص باعلان لقناة التي ستعرض مسلسل كسرة ظهر في شهر رمضان 2020 , ومن المقرر ان تقوم بعرض حلقات مسلسل كسرة على قناة sbc خلال ايام وليالي شهر رمضان 2020 , وفور الاعلان عن توقيت عرض اولى حلقات المسلسل فسوف نوافيكم بها هنا بمشيئة الله .. تابعونا .

بطاقة تعريف مسلسل كسرة ظهر

  • أسم العمل
  • موعد العرض الاول
  • مسلسل كسرة ظهر
  • العرض الاول في 1 رمضان 1441 – 24 ابريل 2020
تصنيف العملدراما – اجتماعي – من انتاج دولة الكويت
نجوم المسلسلعبدالله السدحان – هنادي الكندري – محمد العجيمي – اميرة محمد – محمد الحداد – شفيقة يوسف – شيماء قمبر – علي الحسيني – احمد العوضي – شيلاء سبت – ياسه – كفاح الرجيب – فهد البناي .
مختصر قصة المسلسلمسلسل تدور احداث حلقاته حول رجل اعمال ناجح في حياته العملية والمهنية وقادر ان يتحدى صعوبات كثيره تمر به في اليحاة والعمل , وبشكل مفاجئ يحدث مالا يحمد عقباه ويتعرض لحادث يقلب حياته على كافة الموازين , وتدور الاحداث في حلقات مسلسل كسرة ظهر حول مايجري من تطورات بعد ذلك الحادث .
تأليف واخراج
  • تاليف : عبدالله السعد
  • اخراج : احمد يعقوب المقلة

صور مسلسل كسرة ظهر “الكواليس والنجوم”

برومو “إعلان” مسلسل كسرة ظهر

وبحسب ماجاء في اخبار الفن والفنانين وكواليس النجوم في مسلسلات رمضان 2020 , فقد تم عرض نبذة موجزة تعريفية لـ ملخص مسلسل كسرة ظهر الذي سيعرض في رمضان هذا العام ومقابلات حصرية مع نجوم المسلسل من خلف الكواليس , وتشويق المشاهد لحضور حلقات مسلسل كسرة ظهر ..

https://www.youtube.com/watch?v=eGzjCgcXOOQ