جاء في جديد الانباء التابعة لاتحاد كرة القدم السعودية في المملكة , اخبار تفيد بتأكيد نقل مباراة السوبر الايطالي في السعودية للموسم الثاني على التوالي , واعلان الخبر رسمياً من قبل الجهات المعنيه على مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي .

فقد قال المدير التنفيذي لرابطة الدوري الايطالي – لويجي دي سيريفو – في وقت سابق بان رابطة بلادهم الرياضية ملتزمه تماماً بالاتفاق الذي سبق واجريَّ بينها وبين اتحاد كرة القدم السعودية حول استضافة الاخيره لمباريات السوبر الايطالي لـ ثلاثة مواسم , وكان اولها موسم السوبر الايطالي 2019 الذي اقيم في الجوهره المشعه بجدة .

وعلى اثرها فمن المقرر ان تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة السوبر الإيطالي للموسم الثاني للعام 2020 والمقرره بين نادي يوفنتوس ونادي لاتسيو .

كما ولقد جاءت التصريحات من قبل”لويجي دي سيريفو ” بهذا الخصوص وقال , عبر ماتم نقله في راديو 24 الإيطالي ..

” نحن والسعودية نملك عقد مسبق لاستضافة المملكة لثلاث نسخ من بطولة كأس السوبر الإيطالي ولقد تم اجراء نسخة واحدة أُقيمت في مدينة جدة في اوائل العام 2019 “

وفي توضيح من جانبه حول استضافة النسخة المقبله من مباراة السوبر الايطالي ” الموسم الثاني في السعودية” فقد قال لويجي دي سيريفو ..

” بالتاكيد نحترم من جهتنا عقودنا مع الجانب السعودي ونرغب بإقامة الثلاث نسخ من السوبر الإيطالي في السعودية كما تم عليه ابرام الاتفاق بيننا وبينهم “

ومن الجدير بالذكر ان النسخه الماضية لمواجهة السوبر الايطالي التي اقيمت في المملكة وتحديداً في مدينة جدة , قد تمت في شهر ابريل 2019 وكانت بين اقوى خصوم كرة القدم الايطاليه , بين فريقي يوفنتوس وميلان , وحضرها الالاف من عشاق كرة القدم من داخل وخارج المملكة .

واجريت مباراة السوبر الايطالي للموسم 2019 على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة , وانتهت بتتويج اليوفي بنتيجة هدف دون مقابل على خصمه كان بتوقيع نجم نادي يوفنتوس ” كريستيانو رونالدو “