في جديد اخبار الرياضه السعودية , وعلى وجه الاخص اخر اخبار نادي الهلال السعودي , فقد تم قبل ساعات اقامة حفل وداع للاعب الهلال العماني ” علي الحبسي ” وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي , واقامة حفل تكريم ووداع له مع تقديم خالص الشكر لكل ماقدمه للنادي وادارته خلال الفتره التي لعب فيها مع الهلال في المومسمين الماضيين .

ولقد قام الموقع الرسمي لنادي الهلال بنشر صور تبين احتفال الادارة مع اللاعب في اجواء حضور شخصيات من قبلها ومن قبل اسارة اللاعب الحبسي واصدقاؤه من سلطنة عمان , ومن جهتها ” ادارة نادي الهلال ” فقد أقامت احتفالاً مبسطًا للحارس العماني علي الحبسي بمناسبة انتهاء ارتباطه وعقده مع نادي الزعيم .

كما ولقد تناقلت الاخبار حول توقيعه اتفاقية إنهاء عقد مع الهلال وسعي ادارة النادي لتثمين مجهوداته التي بذلها اللاعب خلال فترة عقده مع الزعيم وتمثيله للنادي محليا واسيويا .

تجدر الاشاره الى ان اللاعب حارس الحبسي كان قد لعب مع نادي الهلال خلال الموسمين 2018 – 2019 , والنادي فخور جدا بمشاركته معه خلال تلك الفتره .

وفي سياق الاخبار المتصله بنادي الهلال اليوم , فقد تم وصول لاعب فريق الهلال سلمان الفرج يوم امس إلى مقر معسكر الفريق المقام حالياً في النمسا , ويعتبر ان هذه هي الخطوه الاولى لشفاء وتعافي اللاعب بعد اصابته وبرنامجه التاهيلي , وتمكن الفرج من مشاركة زملاءه التمرينات بعد التاكد من اجراءه فحوصًا طبية في مدينة ليون الفرنسية بغية الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي .

كما ولقد تم تحديد موعد عودة اللاعب سلمان الفرج الى صفوف الفريق وتدريباته الجماعيه خلال الايام المقبله , وفي ذات الوقت ستتم متابعة برنامجه التاهيلي للتاكد من تعافيه من الاصابه قبل دخول الموسم الجديد للدوري المحلي السعودي .

ومن جهه اخرى فقد تناقلت اخبار النادي هذا اليوم , اصرار الادارة على بقاء اللاعب البرازيلي ” ادواردو” في صفوف الفريق , وهو الامر الذي سعت بتاكيده ادارة نادي الزعيم من خلال ابلاغ وكيل اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو برفض العروض المقدمة له , وياتي ذلك بعد طلب الجهاز الفني اهميته وضرورة استمراره مع الزعيم في الموسم المقبل .