نستمر بنشر جديد الاخبار السعودية , ونختص عبر هذا المقال بنشر اهم مابرز من اخبار حول الرياضه السعودية المحلية , ونشر جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 1441-2019-2020 , حيث تم مساء يوم امس الاحد بتاريخ 21 يوليو 2019 , تنزيل جدول مباريات الدور الاول من الدوري السعودي للمحترفين للعام 2019-2020 .

واعلانه رسميا من قبل اتحاد كرة القدم السعودي , وضمن هذا المقال نوفر لكم ” في صور” جدولة موضحة لمواعيد جميع مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد مع توقيت كل مباراة والارض التي ستقام عليها .

قامت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم باصدار جدول منافسات الدوري المحلي رسمياً , واعلان موعد انطلاق اولى مبارياتها في تاريخ يوم الخميس 22 اغسطس المقبل , والموافق لـ يوم 21 ذو الحجة 1440 هـ

وكانت لجنة المسابقات بادارة  رئيس اللجنه “أحمد بن راشد الراشد ” قد اجتمعت مساء يوم امس مع ممثلي الانديه للاتفاق على اصدار مواعيد وجدولة مباريات الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2019-2020 .

وفي ذات السياق فقد تم عرض العديدي من الخيارات حول الاتفاق على مواعيد مباريات الدوري المحلي من قبل ممثلي الأندية واللجنه القائمة على ترتيب مواعيد مواجهات الدوري السعودي , وذلك انطلاقا من توفير مختلف المعايير والاعتماد عليها قبل اتمام النسخه الاولى من إعدادت الجدول الزمني لمواعيد المباريات .

وتم تقديم شرحاً عن النظام المستخدم في تحديد المباريات بحيث لايتصادف اي موعد لها مع مباريات بطولات اخرى مثل دوري ابطال اسيا .

ومن المقرر ان يتم افتتاح اولى مباريات الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة فريق النصر امام فريق ضمك بطل الدوري في الموسم الماضي 2019 وذلك في تاريخ يوم 22 اغسطس المقبل , وفي ذات الجولة ” الاولى” لمباريات الدوري السعودي للمحترفين سيلتقي كلا من :

العداله ضد الاهلي جدة , الهلال ضد ابها ,  ويلعب التعاون ضد الحزم , والاتحاد ضد الرائد , ونادي الفتح ضد  الشباب , ويلعب الوحدة ضد الاتفاق , فيما سيلتقي الفيصلي ضد الفيحاء .

وسوف يكون اول كلاسيكو في مواجهات الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الرابعه , حيث ستشهد لقاء الاتحاد ضد الهلال في  الجوهره المشعه بجدة , وكلاسيكو الجولة الخامسه سيكون بين النصر والاهلي في جدة ايضا.

ومن المقرر ان تشهد الجولة الـ 11 كلاسيكو شرس بين الاهلي والهلال في الرياض ” مدينة الملك سعود الرياضية ” ويقابل النصر نظيره الاتحاد في الجولة الرابعة عشرة في اجواء كلاسيكو سعودية على ارضية استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020