سي جي السعودية نيوز – متابعة

فاجئ خالد جلال، رئيس الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، الجميع بقرار تم الكشف عنه بواسطة مصادر مطلعة بالفريق الأبيض، والتى أوضحت وضعه لحارس مرمي الزمالك -اللاعب عماد السيد- في مباراه القلعة البيضاء القادمة أمام نادي الإسماعيلي التى سيتم خوضها في مساء الأربعاء القادم بمشيئة الله تعالي في اللقاء المؤجل من مباريات الجولة الـ (27) من مسابقة الدوري لهذا الموسم 2019/2020.

وكشفت تلك المصادر مدي الغضب الذي يكنه خالد جلال للاعب عمر صلاح، بسبب الخطأ الأخير له، ولهذا قرر “جلال” أن يكون عماد السيد هو حارس الزمالك أمام الإسماعيلي لخبرته الكبيرة، خاصة وأن موقف الزمالك حاليًا في غاية الصعوبة بعد تعادله الأخير مع الفريق الساحلي بثنائية أهداف لكلًا منهم، إذ أصبح طريقه نحو التتويج الآن مهدد بشكل كبير، ولهذا يستعد الأبيض للقاء الإسماعيلي ساعيًا لتحقيق الفوز علي ارضية استاد بترو سبورت التى ستشهد خوض المباراة.

كما قرر أيضًا خالد جلال، رئيس الجهاز الفني لنادي الزمالك، بالإستقرار علي صفقته مع نادي بيراميدز لضم اللاعب أحمد أيمن منصور إلي لاعبي الزمالك في خلال الفترة الإنتقالية الصيفية الحالية، جاء ذلك بعد إخطاره لإدارة الزمالك نيته بتدعيم خط الدفاع لدي الأبيض بواسطة اللاعب أحمد أيمن الذي فضله عن اللاعب عبد الله بكري، وسيكون مقابلًا لذلك إستغناء الزمالك عن أحد لاعبيه في الصفقة التبادلية التى سيقوم كلًا من الناديين بعقدها اليوم، خاصة وأن الزمالك في حاجة ماسة إلي تدعيم خط الدفاع كخطوة هامة ضمن الخطوات التي يتخذها الأبيض للإستعداد إلي مباريات الموسم القادم.

وسبب تفضيل خالد جلال لصفقة أحمد أيمن منصور هو إجادته القيام باللعب في مراكز متعددة داخل أرضيه الملعب إذ يمكن أن يكون الظهير الأيسر أو خط دفاع النادي الأبيض.

يذكر تعرض خالد جلال للكثير من النقد، أخرها اليوم عندما خرج لاعب الزمالك السابق، محمد أبو العلا، بتصريح جديد له بعد تعادل الأبيض مع الساحلي يوم الأمس، إذ انتقد اللاعب التشكيل الذي دخل به “جلال” واصفًا إياه بالتشكيل “الخاطئ” .

وذلك عندما قرر “جلال” أن يكون كلًا من اللاعبين يوسف أوباما ومحمد إبراهيم في أرض الملعب سويًا، فهذا الثنائي يقوم بنفس المهام داخل الملعب، إذ أن تواجد ثلاث لاعبين لصناعة الألعاب داخل الملعب هو عدد كثير جدا.

كما أضاف “ابو العلا” أنني مازلت رافضًا لرحيل كريستيان جروس من تدريب الأبيض منذ البداية، فهو مدرب استطاع أن يحصل علي البطولة الكنونفدرالية الأفريقية، ليجد أن رحيله هو المكافأه له علي إنجازاته مع الزمالك، مستنكرًا المنطق الذي يعمل به مجلس إدارة الزمالك مع مدربي الفريق.